كل ما تريد معرفتة عن برج الجدى - مواليد برج الجدى - تاريخ برج الجدى - برج الجدى - رجل برج الجدى - امرأة برج الجدى - توافق برج الجدى مع باقى الابراج
كل ما تريد معرفتة عن برج الجدى



تاريخ برج الجدي٢٢ ديسمبر - ١٩ يناير
كوكب برج الجدي: ترابي
الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي: الثوروالسرطان والعذراء.
 الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجدي: الحمل، والجوزاء، والأسد.
مميزات برج الجدي: مسؤول، طموح، حكيم، حذر، مخلص.
عيوب برج الجدي: متشائم، عنيد، هوائي، منفصل، أكثر اهتماما بنفسه.

فات العامة لمواليد برج الجدي الثقة بالنفس. القدرة على تحمل المسؤولية. القدرة على الإبداع والابتكار. الهدوء والرزانة. محاولة فرض السيطرة على الآخرين. مولود برج الجدي واقعي وعقلاني جداً. جدّيٌّ في تعامله مع الآخرين، والحزم من أهم صفاته. يهتم بالجوهر ولا تغريه المظاهر. طموح جداً، ويحلم بالوصول إلى مراكز مهمة. من الصعب جداً تغيير قناعاته. يكره الثرثرة، والأحاديث الفارغة، ولا يهتم بقشور الكلام، وإنما يهمه العمق. علاقاته الاجتماعية محدودة جداً. يكره التطفل، والتدخل في شؤون الآخرين. يسعى بكل جِد لكسب المزيد من المال. يجيد إخفاء عواطفه ومشاعره.


مواصفات رجل برج الجدي


يمتلك رجل برج الجدي عقلاً يعمل طوال الوقت، فإذا وضع شيئا في ذهنه، أصر عليه وسعى للوصول إليه. يمكننا اعتباره مفرط في إنجازاته وبالطبع مدمن للعمل.

رجل الجدي طموح وعملي وشخص سعيد بشكل عام. يبحث دوماً عن مقدمة الأشياء ويرغب في الوصول إلى أعلى نقطة من الجبل أو بمعني آخر يطمح الوصول إلى القمة عندما يتعلق الأمر بالنجاح.

يميل رجل الجدي إلى سلك الطرق الآمنة. متواضع ولكنه يبدو متحفظا أمام الأغراب أو الأشخاص غير المألوفين بالنسبة له. من مميزاته أيضا أنه يمتلك مهارة تنفيذ إنجازات كبيرة في وقت سريع.

رجل الجدي و الحب والعلاقات العاطفية

يأخذ رجل الجدي الحب على محمل الجد، فهو ليس لعوبا أو مغازلا. يمكنه الانتظار طويلا حتى يجد الحب الحقيقي. يضع برج الجدي معايير عالية في العلاقة العاطفية وقد يعجب بشخص عن بعد إلى أن يتخذ قراره النهائي بالاقتراب أو صرف النظر عن الأمر برمته.
بداخل رجل الجدي، شخص رومانسي  يبحث عن الاستقرار في العلاقة العاطفية. فإذا كنت تبحثين عن علاقة مستقرة طويلة المدى أو شريك مستقر عاطفيا فرجل الجدي هو الشخص الأمثل بالنسبة لك

كيف تثيرين اهتمام رجل الجدي


١احرصي على ارتداء الملابس الكلاسيكية والتي تتمتع بلمسة من النعومة.
٢تعاملي بجدية مع عملك.
٣خوضي في المناقشات المثيرة واظهري ذكائك.
٤حاولي كسب ثقته.
٥رجل الجدي يكره الألعاب، لذا تجنبي اللعب بعواطفه مهما كان الثمن.
٦كوني متفهمة، ادعمي عمله.
٧اظهري له جانبك الشغوف.
٨اعلمي أن هذا الرجل سيأخذ وقتا طويلا حتى يقوم بالإفصاح عن مشاعره، لذا كوني صبوره.

مواصفات امرأة برج الجدي


امرأة برج الجدي تسعى باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي من خلال إدارة منزلها بشكل حكيم. أهدافها منظمة وتتبنى دوما وجهات نظر عملية ولديها طريقة دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.

امرأة برج الجدي لديها قدرة عالية على التحكم في نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجريء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها. تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسؤولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات التي تحفز نفسها باستمرار. قد يأخذ الآخرين بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم.

رغم أن امرأة برج الجدي لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بشكل جيد، إلا أنها رومانسية وعاطفية للغاية. تكمن قوتها الكامنة في قدرتها على وضع أهداف طويلة المدى والإصرار على تحقيقها والوصول إليها.

الجدي مع الحب والعلاقات العاطفية


امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية ولديها جانب عاطفي جدا من الداخل، ولكنها تحتاج دوما لبعض الوقت حتى تستطيع التعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. وإلى أن تأتي هذه اللحظة ستجدها دائما تظهر وجها آخر حازما يخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم رغم أنها تحترق من الداخل. امرأة برج الجدي من الشخصيات المثالية للرجال الذين يميلون إلى التحدي، فإنها صبورة ولا تنغمر في أي علاقة دون أن تتأكد من أن الرجل الذي ستبقى بجانبه هو الأنسب لها. لا تحب امرأة الجدي العشوائية عندما يتعلق الأمر بالدخول في العلاقات العاطفية، بل تفضل أن يكون كل شيء مرتبا وتحت السيطرة. فإذا كنت عزيزي الرجل معجبا بامرأة من برج الجدي، فعليك أن تصل لطريقة تجعلها تعجب بك في البداية وبعدها ستستطيع أن تحظى بولائها وتستشعر حبها ورعايتها لك وستكون دوما واقفة بجانبك.

توافق برج الجدي مع مواليد باقي الابراج


• توافق برج الجدي مع مواليد برج الحمل :

علاقة غير محتملة فمواليد الحمل بالنسبة لمواليد الجدي اشخاص هوجائيين مندفعين ولا ضابط لهم, وفي علاقة بين مواليد البرجين تجد الخناق والخلاف على اوجه وتجد الصراخ يلازم مواليد الحمل في مواجهة العنف اللفظي وقوة الموقف لدي مواليد الجدي

• توافق برج الجدي مع مواليد برج الثور :

علاقة اقوياء يحترمون بعضهم البعض واذا تنافسا في مضمار تجد بينهما الود والمحبة موجودة. كلاهما ينتمي لطبيعة واحدة وهي الطبيعة الترابية والتي تجعلهم ملتصقين بالواقع والاختلاف يظهر في الحس الجمالي الذي يتمتع به الثور ويغيب كثيرا عن الجدي.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج الجوزاء :

علاقة شديدة التوتر فمواليد الجدي يرون مواليد الجوزاء اشخاص غير واضحين ومتمرسين في الكذب ويغيب عنهم الوضوح والقوة في المواقف وهذه اشياء يرفضها مواليد الجدي.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج السرطان :

علاقة ممتازة تربط بين قلوب محبين. مواليد الجدي والسرطان يجمعهم حب العائلة واحترام التقاليد والعادات ويجمعهم حب الانطواء والعزلة عن الاجتماعيات التي يروها نوع من الزيف والنفاق والمجاملات.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج الاسد :

مواليد الجدي يحترمون الاشخاص الاقوياء نفسيا وجسديا وشخصيا حتي لو كانوا من مواليد برج ينتمي لطبيعة اخري مختلفة عن الطبيعة الترابية التي ينتمي لها مواليد برج الجدي. ومن نماذج هذه الحالة هي علاقة مواليد الجدي مع مواليد برج الاسد, والامر السلبي الاهم والاكثر وضوحا هنا ان كلا الشخصين لديه نسبة من النرجسية.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج العذراء :

علاقة جيدة اذا التزم فيها مواليد الجدي ببعض المرونة والحرص في التعامل مع مواليد العذراء الاكثر مرونة وعملية من باقي الابراج الترابية. يعلق مواليد العذراء كثيرا على تفاصيل صغيرة قد يتجاهلها الجدي ويعتبرها اقل اهمية من الصورة الكلية التي تهمه اكثر. لكن لو تأقلم على طبيعة شخصية العذراء ستنشأ علاقة جيدة بينهما وتصلح لتكون علاقة صداقة لكن اذا تزوجا تصبح علاقة مملة الي حد كبير.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج الميزان :

علاقة صعبة تشبه علاقة خبير استراتيجي من طراز رفيع وهو مواليد الجدي وخبير دبلوماسي على اعلى مستوي وهو مواليد الميزان. علاقة اذا حدث فيها تفاهم وصراحة ووضوح في التعامل تستمر ويكتب لها النجاح.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج العقرب :

علاقة ممتازة خاصة اذا بدأت من طرف مواليد الجدي فهم اشخاص يدرسون خطواتهم بشكل ممتاز واذا وضعوا الثقة في احد نادرا ما يتراجعون عنها بأي شكل وتحت اي ظرف, بالنسبة لهم كل علاقة لها ثمن غالي جدا ولا يصح التنازل عنها بسبب خلاف عابر ولذلك فهي علاقة تستمر ويكتب لها النجاح وغالبا تأتي في مرحلة نضج.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج القوس :

علاقة فصلناها في مقالة توافق برج القوس وتستطيعون مراجعتها.


• توافق برج الجدي مع مواليد نفس برجهم :

علاقة ابدية كما يقول خبراء التنجيم فكلا الشخصين يشعر انه وجد توأمه الذي يشاركه نفس الاهتمامات ونفس الشعور احيانا. كلاهما يشعر بالنضج وانه اكبر من الاشخاص الذين يكونون في نفس العمر من موااليد الابراج الاخرى. يعيب هذه العلاقة النمطية الشديدة والاحترام المبالغ فيه للقيم والاعراف المجتمعية والتي قد تبدو للبعض قيم بالية وتجاوزها الزمن.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج الدلو :

علاقة شائكة حيث يبحث مواليد الدلو عن كل جديد ويحتفظ مواليد الجدي بكل قديم ويحترمون جدا كل شئ قديم ويقدروه بعكس مواليد الدلو الذين تتملكهم طاقة للتمرد على كل قديم سواء عادات او قيم قديمة ولا يحققون ذاتهم الا بتجاوز القديم والمتعارف عليه والبخث بقوة عن الجديد.

• توافق برج الجدي مع مواليد برج الحوت :

علاقة مميزة جدا فمواليد برج الجدي يجدون الهدوء وراحة البال مع مواليد برج الحوت. مواليد برج الجدي تتميز حياتهم بالجدية ولديهم قدرة كبيرة على تجاوز الصعاب بارادة فولاذية وكل ما يحتاجونه هو قلب مطمئن وهادئ وبيت ساكن لا صخب فيه ولذلك من اجمل واسعد الزيجات تلك التي تحدث بين شخصين من هذين البرجين.

شاهد الفيديو لمزيد من المعلومات والتحذيرات عن برج الجدى لشهر أكتوبر 2019

جديد قسم : الأبراج

  1. الردود
    1. عفوا...
      فى حالة أحتياج أو السؤال أو الأستفسار عن أى شى خاص بالابراج...
      نرجوا ارسال استفسارك هنا

      حذف