من نحن


Egypt online
موقع مصر أون لاين



حرصا منا على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي على شبكة الانترنت، فقد كان لزاما علينا ابتكار عملا مميزا يستطيع جمع كافة العناصر القيمة.

يوجد العديد من المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت ولكن الكثير من تلك المواقع يفتقد الدقة والمصداقية، ومن هنا تم أنشاء موقع مصر أون لاين، حيث يتميز موقع مصر أون لاين بالمصداقية والدقة في انتقاء المعلومات وعرضها بشكل منسق وبجودة رائعة ، ويعد موقع مصر أون لاين غير هادف للربح.

تقوم أدارة موقع مصر أون لاين بالمرور الدائم على جميع أقسام الموقع ومراجعة كافة المواضيع، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة ودقة المحتوى المقدم من الموقع للجمهور، مما يعمق جذور الثقة بين الموقع و الزائرين.

مجموعة عمل موقع مصر أون لاين تتميز بالجماعية و الجدية، اللذان يؤديان إلى الارتقاء بمستوى تقديم خدمات موقع مصر أون لاين، ونتيجة نجاح العمل الجماعي لدى مؤسسة مصر أون لاين، أصبح العمل الابداعى والابتكارى هو الاتجاه السائد لدى جميع أعضاء ومجموعة عمل مصر أون لاين، مما يجعلنا رقم 1 في مصر والشرق الأوسط على المستوى الابداعى والتقنى.

تعمل مجموعة عمل مصر أون لاين تحت شعار واحد أن تكون مبدعا – يأتيك النجاح، مما يؤسس لقاعدة عمل قائمة على الإبداع والابتكار والتطوير.


يقدم موقع مصر أون لاين العديد من المجالات على المستوى الاخبارى والرياضي والاقتصادي والفني، وعلى جانب أخر ما يخص شأن المرأة والطفل والمطبخ وكذلك الطب البديل و التطورات على المجال الطبي من خلال قسم المجلة الطبية، وهناك أيضا ما يخص العلوم والتكنولوجيا وأخير كتاب مصر و استعراض لسيرتهم وأهم مقالاتهم.

إرسال تعليق