القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن برج العذراء

 

برج العذراء من الابراج المختلفة كليا حيث يتميز مواليد برج العذراء بأنهم عاشقون للتفاصيل، فهم دائما ما ينظرون حولهم ويلاحظون كافة التفاصيل المحيطة بهم، وهو ما يساهم في تحسين اداء اعمالهم كما يجب. مولود برج العذراء مجتهد للغاية في عمله كما يحاول دائما ان يكون مؤثرا عن طريق الاعتماد على العقل وايضا المنطق في اداء كافة المهام الخاصة بالعمل.


برج العذراء، صفات برج العذراء، برج العذراء الرجل، برج العذراء المرأة، برج العذراء اي شهر
كل ما تريد معرفته عن برج العذراء

تاريخ برج العذراء

من 23 أغسطس الى 22 سبتمبر

كوكب برج الحوت: ترابي


مواصفات رجل برج العذراء

رجل برج العذراء يتميز بقدر هائل من الحماس كما يتمتع بشخصيه نقيه ومتوازنة. يستطيع رجل برج العذراء التكيف على كافة الاوضاع والمتغيرات المحيطة به. لدي رجل العذراء عزيمه قوية ورغبه اكيده تجعله يستمتع عندما يقوم بتحقيق قدر من الانجازات سواء فيه عملوا او في حياته الشخصية وذلك نظرا للعزيمة التي لديه، والتي لا يمكن مقارنتها مع باقي الابراج.

يتمتع رجل برج العذراء بقدر هائل من الثقة بالنفس والطموح وهو دائما ما يسعى الوصول لأكبر قدر من الاهداف. ويعد رجل العذراء من الاشخاص الفضوليين، فهو يحب دائما التعرف على ما يدور حوله ويكتشف كافة التفاصيل عمن يحيطون به، ويهتم بأدق التفاصيل. بشكل عام يتمتع رجل برج العذراء بجانب من الأناقة والرزانة والاجتهاد في العمل ولكنه على الجانب الاخر يشعر دائما بالقلق والتوتر أكثر من اللازم ما يجعل حياته غير متزنة بقدر كبير.


عن رجل برج العذراء في العلاقات العاطفية والحب

لا يمتلك رجل العذراء القدرة على البوح والتعبير عن مشاعره بشكل مناسب، فهو غالبا ما يبدو شخصا منغلقا يصعب فهمه لذلك تحتاج الكثير من الوقت للتعامل معه ومعرفه ما بداخله لكي تكتشف شخصيته على كافة المستويات سواء على مستوى الحب او حتى على مستوى الصداقة.

من ناحية الصداقة يعتبر مولود برج العذراء من أفضل الاشخاص الذين يمكنك اتخاذهم اصدقاء، حيث يمكنك الاعتماد كليا عليه بدون قلق، في بداية التعرف على رجل العذراء قد تتعرضين لصدمه كونه لديه عدد هائل من الحقائق والمعلومات العشوائية التي يتحدث عنها، ولكن مع الوقت وعند تخطى المراحل الاولى في علاقتك به سيصبح الامر أكثر سهوله، كما يمكنك فهمه بشكل أسرع وأكثر وضوحا.

يعتز رجل العذراء بشريك حياته بشكل كبير، حيث يشعر بالأمان معه، كما انه سيقوم ببذل كافة الجهود لكي يجعل علاقته ب شريكه حياته مثيره وأكثر متعه، فهو يهتم بشريكته طوال الوقت ولا يمل، ويسعى لتحقيق رغباتك حتى لو على حساب رغباته الخاصة. 

قد يبدو للوهلة الاولى ان رجل برج العذراء متحفظا نوعا ما ولكن يختلف الامر كثيرا عندما يتعلق الامر بشريكه حياته حيث يكون أكثر ابتكارا وتفكيرا ممتعا من اجل قضاء أفضل الاوقات معها.

ما يعد مختلفا ويجعل رجل برج العذراء أكثر جاذبيه انه دائما ما يعمل على تحسين ذاته خاصه في علاقته العاطفية مع شريكه حياته. لذلك غالبا ما يحتاج مولود برج العذراء الى مزيد من الوقت لكي يشعر بارتياح داخلي في العلاقة ومن ثم ستجدينه رائعا ومميزا للغاية كما انه قادر على استرجاع ومراجعة كافة تصرفاته والعمل على اصلاحها من اجل ارضاء شريكته.


صفات امراه برج العذراء

تتميز امراه برج العذراء بكونها ذكيه للغاية وساحره تتمتع بموهبة التحليل النقدي بالفطرة. كما انها حكيمه في اصدار اراءها على افعال ومواقف الاخرين، حيث تستخدم المنطق العقلاني في موازنه الامور والحكم عليها، كما ان امراه العذراء تتمتع بالحياة المنظمة، فهي تسعى دائما الى تنظيم الحياة من حولها لكونها حقا شخصيه عمليه تعمل على كافة التفاصيل الصغيرة منها والكبير.

كما ذكرنا ان امراه برج العذراء تحب النظام والترتيب بشكل كبير وعلى الرغم من هذا فهي من الشخصيات المتواضعة للغاية والمجتهدة ايضا في اعمالها، دائما ما تشعر بالشغف نحو القضايا الإنسانية والاهداف الفائقة، كما انها لا تدخر جهدا لخدمه هذه القضايا والاهداف.

امراه برج العذراء لا تتهاون في اناقتها فهي تهتم بملابسها بدرجه غير معقوله فمن المستحيل ان تقابل امراه العذراء بملابس غير متناسقة او لم يتم كيها. قد تعاني هذه الشخصية الرائعة في بعض الاحيان وقد تصبح عدوة لنفسها بسبب مبالغتها في التفكير والتحليل للمواقف الصغيرة التي تتعرض لها. في الواقع تمتلك امراه برج العذراء فيض من العواطف والمشاعر الرقيقة على الرغم من شخصيتها الهادئة والصبورة.


امراه برج العذراء في العلاقات العاطفية والحب

امراه برج العذراء يصعب التعامل معها او الحصول على رضائها لذلك يتعين على شريك حياتها ان يكون شخصيه قوية وقادرا على تحقيق كافة رغباتها وتطلعاتها ايضا، علما بان هذه الرغبات قد تكون كبيره احيانا. لا تؤمن امراه برج العذراء في الحب الافلاطوني الموجود في القصص الخيالية، ولكنها تعرف وتؤمن بوجود الحب الواقعي الحقيقي الذي ينشا بين اثنان متقاربان في التوجهات والافكار.

9 امراه برج العذراء الى التكامل الوجداني لأنها تمتلك شخصيه عاطفيه والديها مشاعر هائلة تؤهلها لا من تصبح شخصيه متكاملة كما انها تعمل على تحليل دقيق لكل شيء في العلاقة العاطفية قبل الزواج وايضا لا تكتفي بمجرد التحليل ولكن تبحث ايضا عن العيوب الموجودة في شريكها وتظل تبذل قصارى جهدها لاكتشاف حقيقه مشاعره تجاهها، كما انها من الشخصيات القوية التي لا تقع في حب شخص اخر بسهوله واذا وقعت في حب شخص من الصعب ان تفصح عن حبها له، ولكن اخيرا عندما تجد الرجل المناسب لها تعشقه و يصبح ملكا متوجا على قلبها وتكون هي مخلصه له بشكل كبير بل وتتعلق به بشده.

من السهل للغاية التعامل مع امراه برج العذراء وذلك لأنها شخصيه ودوده تجيد التعامل مع الاخرين، كما انها تهتم بالتفاصيل الدقيقة وتحرص بانتظام على ايجاد الافضل في التعامل مع الاخرين وخاصه عند التعامل مع الرجل الذي تحبه. تحتاج امراه برج العذراء الى وقت طويل نسبيا من اجل التعبير عن مشاعرها او عواطفها حتى تستطيع التغلب على خجلها فعلى الرغم من غموضها الا انها تصبح شديده الافصاح عما بداخلها عندما تجد الرجل المتوافق مع فكرها وشخصيتها.


كيف تثيرين اهتمام رجل العذراء

  1. يجب عليك انت تعرفين ان رجل العذراء يعشق المرأة التي تثق بنفسها.
  2. حاولي ابراز قدراتك العقلية الذكية امامه، فرجل والعذراء يفتن بالعقول الراقية والواعية.
  3. رجل العذراء يحب عائلته ويعتني بهم، لذا يجب عليك ان تظهري اهتمامك بعائلته، ولا مانع من طلبك زيارتهم وكوني لطيفة معهم.
  4. تعاملي معه بقدر كبير من الصراحة واعطيه قدر من الثقة بالنفس.
  5. طبيعة رجل العذراء تميل الى العند، لذا يجب عليك التعامل معه بتوازن عند حدوث خلافات او مشاجرات.
  6. يكره رجل العذراء الشخصيات الأنانية وعلى العكس يحب ويقدر بدرجه كبيره المرأة العبقرية، التي لديها قلبا حنونا، لذا يجب ان تعطيه قدر من الحنان مع جزء من انكار الذات.
  7. اهتمي بالاستماع اليه دائما وأنصتي لما يقول وفي بعض الاحيان قد تحتاجين الى لغات العيون العميقة.
  8. حاولي دائما ان تخبريه إنك تقدرينه، على اهتمامه بك وبتفاصيلك البسيطة.
  9. عليك ان تكوني شخصيه مشاكسه، فهذا يزيد من متعه الحياة مع رجل العذراء.


علاقة وتوافق برج العذراء مع باقي الأبراج

  • علاقة برج العذراء وبرج الحمل: يمكن وصف العلاقة بين البرجين (العذراء والحمل) انها علاقة ناجحة بشكل جيد، وذلك لان شخصية برج الحمل تتميز بأنها شخصية قيادية تتخذ قرارتها بنفسها، ويلقي هذا الأسلوب القبول عند مواليد برج العذراء. قد تحدث مناوشات بين مواليد البرجين بسبب رغبة مولود برج العذراء في معرفة التفاصيل والتدقيق، أما مولود برج الحمل فيتخذ قرارته بشكل لحظي دون تفكير. 
  • توافق برج العذراء مع برج الثور: تتسم العلاقة بين البرجين بالانسجام والتناغم التام، حيث يعد برج الثور أحد أكثر الأبراج انسجاما مع برج العذراء، لذلك تكون علاقات الشراكة والزواج ناجحة بينهم، حيث يتميز مواليد البرجان بالرومانسية والطباع الهادئة. دائما ما يتجه مواليد البرجين في العمل على اسعاد بعضهم البض بكل الوسائل المتاحة لديهم، كما يكون ولائهم الأول لأطفالهم ونجاح الأسرة.
  • علاقة برج العذراء مع برج الجوزاء: تنتاب العلاقة بين البرجين التذبذب والقلق، على الرغم من اشتراك مواليد البرجين في رغبتهم لإقامة أحاديث شيقة بينهم وميولهم لاكتشاف الاخرون، لذلك يجب على كلا الطرفين تقديم تنازلات وبذل مزيد من الجهد من أجل الحفاظ على العلاقة ناجحة.
  • توافق برج العذراء وبرج السرطان: هناك توافق كبير بين البرجين، وتتسم العلاقة بين برج العذراء والسرطان بالنجاح، وذلك لان كلا منهما يجد ما يحتاج الية في الأخر، أي يكملون بعضهم البعض. تحتاج العلاقة بينهم الى نوع من الصبر والحكمة في التعامل عن حدوث أي توتر في علاقتهم، حيث قد ينشأ بعض التوترات نتيجة التقلبات العاطفية في الظروف المختلفة، عندما يتعرضون الى احداث محزنة أو غاضبة وكذلك بعض الاحاسيس الحماسية أو الغيرة وغيرها.
  • برج العذراء وبرج الأسد: علاقة لا تخلو من التوترات الدائمة، لان شخصية برج العذراء تتسم بتوجيه الانتقادات للأخرين وهو ما لا يتقبله الأسد ويعتبره إهانة له، بالإضافة الى كون شخصية برج العذراء خجولة لا تجيد التعبير عما بداخلها، وهذا السلوك يزعج برج الأسد بشدة، لأنه دائما ما يرغب في سماع كلمات المدح.
  • علاقة برج العذراء مع ذاته: نظرا لأن مواليد برج العذراء يتطلعون الى نجاح الأسرة دائما، فتتسم علاقتهم العاطفية والزوجية بالنجاح، ولكن من الممكن ان يختلفون في بعض الأمور نظرا لسعي كلا منهم نحو التدقيق الشديد في عمل كل الأشياء.
  • توافق برج العذراء مع برج الميزان: هناك بعض الاختلافات والاضطرابات بين برج العذراء وبرج الميزان، وذلك بسب عدم قدرة مواليد البرجين في فهم الاخر بشكل مناسب، حيث تتميز شخصية برج العذراء بالتدقيق وتحليل الاخرين بالإضافة الى تقديم النصائح، بينما يرغب مولود برج الميزان في عدم التدخل في أشياء لا تعنيه، فهو لا يتقبل الدخول في حياة الاخرين أو إعطاء النصائح لهم، فقد يعمل على الاستماع لهم ولخبراتهم في الحياة دون إعطاء نصائح.
  • برج العذراء وبرج العقرب: علاقة تنشا على الثقة المتبادلة، وذلك الان مواليد برج العذراء والعقرب دائما ما يميلون الى تحليل الاخرين، لذا يجد كلا منهم ما يبحث عنه في شريكة. ما يعد اختلافا بينمه هو ان برج العقرب يتميز بالجرأة والاندفاع وهو ما لا يتقبله برج العذراء الذي يسعي دائما الى الهدوء والتريث عند اتخاذ القرارات.
  • علاقة برج العذراء مع برج القوس: هناك اختلافات كبيرة بين شخصية برج العذراء وشخصية برج القوس، وهذا يؤدي الى حدوث خلافات وتوترات في العلاقة بينهم، وذلك النا برج القوس يتهاون في بعض الأمور وهو ما لا يتقبله برج العذراء الذي يري أن كافة الأمور يجب ان تأخد على محل الجد، وعلى النقيض يري مولود برج القوس أن برج العذراء معقد للغاية وغير مرن.
  • توافق برج العذراء مع برج الجدي: البرجان متوازنان الى حد بعيد، وهو ما يساهم في نجاح العلاقة بينهم سواء على مستوي الزواج او على مستوي العمل أيضا، وذلك لان مواليد البرجين لديهم صفات مشتركة أساسية مثل الصرامة والجدية، وهو ما يخلق تناغم بينهم ويجعلهم يتحدون من أجل حل المشكلات ومن ثم الوصول الى حياة هادئة.
  • برج العذراء مع برج الدلو: يوجد اختلافات في طرق التفكير بين البرجين، حيث دائما ما يتخذوا الأمور من وجهات نظر مختلفة عن بعضهم البعض، حيث يفضل مولود برج الدلو التحرك بصفة دائمة، وهو ما لا يفضله مولود برج العذراء، الذي يفضل الهدوء والاستقرار، كما يتعامل مولود برج الدلو مع الأمور بنظرة جامعة شاملة، على عكس مولود برج العذراء الذ يحب التدقيق والتحليل التفصيلي.
  • توافق برج العذراء وبرج الحوت: علاقة ناجحة بدرجة كبيرة، تتميز بالانسجام والتناغم والتميز أيضا، كما ان هناك صفات مشتركة بين مواليد البرجين تجعلهم متقاربين في عدة أمور مثل الرومانسية وحب الاخرين بالإضافة الى الطيبة والخجل.

اسئلة واجوبة عن برج العذراء

ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج العذراء؟

الأبراج التي تتوافق مع برج العذراء هم: برج الثور وبرج الحوت وبرج الجدي..

ما هي الأبراج التي لا تتوافق مع برج العذراء؟

الأبراج التي لا تتوافق مع برج العذراء هم: برج الحمل وبرج الميزان وبرج الدلو...

ما هي مميزات برج العذراء؟

يتميز مواليد برج العذراء بعدة مميزات اهمهم انه برج دقيق، يتمتع بالذكاء، يتسم بالتواضع، كما يمتلك شخصية تحليلية، ويمكن الوثوق به والاعتماد عليه.

ما هي عيوب برج العذراء؟

أما عيوب مواليد برج العذراء تتلخص فيما يلي:

يبالغ في معرفة التفاصيل في كثير من الأحيان، يسعي لانتقاد الاخرين بشدة، كما يقوم بإصدار الحكم عليهم، يعيبه القسوة في بعض الأحيان، كما انه متزمت ومحافظ بدرجة كبيرة..


اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن برج الحوت

كل ما تريد معرفته عن برج الميزان

كل ما تريد معرفتة عن برج الجوزاء

Egypt Online
Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.