كل ما تريد معرفتة عن برج الدلو
كل ما تريد معرفتة عن برج الدلو



تاريخ برج الدلو٢٠ يناير - ١٨ فبراير
كوكب رجل الدلوهوائي
الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو: الجوزاء، والميزان والقوس
الأبراج التي لا يتوافق معها برج الدلو: الثور، والسرطان والعذراء
مميزات برج الدلو: ودود، محب للخير، ذكي، مبتكر، مستقل
عيوب برج الدلولا يمكن توقع تصرفاته، متناقض، عنيد، مبالغ في تصرفاته، منفصل.

الصفات العامة لمواليد برج الدلو يقدّس الحب والصداقة، ويميل لإنشاء علاقات صداقة كثيرة مع من حوله. يستطيع صياغة النظريات بحنكة وذكاء كبير. لا يؤمن بالتفكير المجرّد، ويعده أمراً غير كافٍ للحكم على الأشياء. يفكر كثيراً في المستقبل، ويجتهد لأجل تأمين حياة مستقبلية تناسب طموحه. يبحث دائماً عن التطور، ويتمنى أن يكون متفرداً متميزاً في كل شيء، وفي الصف الأول. فضولي جداً، وحذر، يفكر كثيراً قبل اتخاذ أي قرارات. يبحث عن الاستقلالية في كل شيء. متسامح، وفي جداً لأصدقائه، ولا ينتقد إلا بطريقةٍ موضوعية بعيدة عن التحيز لأي جهة. رغم أنه يحب الحديث مع الآخرين، إلا أنه يميل للعزلة والجلوس مع نفسه. يحب أن يكون متمركزاً في الصف الأول، ولا يتنازل عن مكانه في الصدارة. يقترب من كونه شخصاً مثالياً، شخصيته تبحث عن الكمال، وإنساني إلى أبعد حد. يبذل جهداً كي يعلي من شأن نفسه في أعين الآخرين، ويعمل لأجل مكانته التي يحرص عليها أن لا تهتز أبداً. كتوم جداً، ومن النادر أن تخرج عواطفه للعلن.

مواصفات رجل برج الدلو

رجل برج الدلو هو شخص ليبرالي، مستقل، ودائم السعي لجعل العالم مكان أفضل. يتبني الكثير من القضايا الإنسانية وهو من الشخصيات اللاتي يحملن رؤية للمستقبل.

رجل الدلو عبقري ويستمتع بإيجاد الأفكار الجديدة والحديثة، ويمكن أن نضيف مبدع إلى صفاته الشخصية. هذا الأمر يجعله من الشخصيات المثيرة للاهتمام.

يتميز رجل الدلو أيضا بأنه شخصية اجتماعية ومحط إعجاب الكثيرين. يحب السفر ويؤمن بالحريات ويسعى لاكتشاف الخبرات والتجارب الجديدة.

رجل الدلو والحب


رجل الدلو يدخل في العلاقات بشكل مثير وهادئ، يستمتع بالإثارة وألعاب العقل. قد يصعب عليه الالتزام في العلاقة العاطفية ولكن بمجرد أن يجد المرأة المناسبة له سيسعى لأخذ خطوة جادة. يرحب رجل الدلو بالحريات ويؤمن بأنه يجب أن يكون لكل فرد مساحة من الحرية الشخصية ولكن هذا لا يعني أنه لا يقدر مشاركة اللحظات الثمينة مع شريكة حياته.

بالنسبة لرجل الدلو، فالجانب العقلي والمظهر الخارجي لديهم نفس الأهمية عند البحث عن شريكة حياته. ستجدين أن لديه جانب رومانسي رائع وسيعبر عن مشاعره وحبه لك بطريقة مثالية.

كيف تثيرين اهتمام رجل الدلو

١كوني صديقته في البداية.
٢ابدي إعجبابك بأفكاره المبدعة وجانبه الإنساني.
٣حاولي خوض مناقشات ممتعة معه.
٤لا تشعريه بالتقيد فرجل الدلو يقدر الحريات والاستقلالية.
٥المرح والفكاهة مهمان جدا بالنسبة لرجل الدلو، فاصنعي ذكريات مرحة عديدة معه!
٦فاجئيه من حين لآخر.
٧كوني له كالكتاب المفتوح واعطيه الفرصة لاكتشاف ما يدور بعقلك.
٨كونوا مبدعين سويا.
٩في أوقات الجدال، ابتعدي عن تحكيم المشاعر وتحدثي معه بالمنطق.
١٠كوني على طبيعتك، ومتفتحة العقل.

مواصفات امرأة برج الدلو

تتميز امرأة برج الدلو بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها. قد تبدو بالنسبة للأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة، ولكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن امرأة برج الدلو هي الشخص الأمثل لك.

لا تهتم امرأة برج الدلو كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الأخرين عليها فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الأخرين. تحاول طوال الوقت رصد ردود أفعال من حولها عن ما تقوله أو تفعله وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش.

الدلو والحب والعلاقات العاطفية


تحتاج امرأة برج الدلو مساحة من الحرية عندما يتعلق الأمر بالحب والإعجاب. فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة محلقة كالطير ولديها حيزا كبيرا تستطيع من خلاله التنفس. تميل امرأة الدلو إلى أن تكون شخصية متمردة في العلاقات الشخصية وتقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتسم شخصية امرأة الدلو بالذكاء والمرح وحب المغامرة، وليست بامرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب امرأة الدلو العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. امرأة الدلو وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

توافق برج الدلو مع مواليد باقي الابراج


• توافق برج الدلو مع مواليد برج الحمل :

علاقة جيدة جدا تجمع بين مواليد برج هوائي وهو الدلو وبرج ناري وهو الحمل وهي علاقة تكاملية. يمتلك كل منهما صفة الاندفاع والانطلاق والحماسة والقدرة على الاكتشاف وتجاوز الصعاب. مواليد الدلو اكثر شغفا بكل شئ جديد ويستفز قدراتهم الشئ المبهر او المثير للدهشة في حين ان ما يجذب مواليد الحمل هو الشئ الذي يحمل في طياته مغامرة او تحدي من اي نوع

• توافق برج الدلو مع مواليد برج الثور :


علاقة صعبة جدا حيث يميل مواليد الدلو نحو الاستقلالية ورفض كل ما هو قديم ومعتاد ويتمردون على التقاليد والاعراف في حين ان مواليد الثور يحترمون ويقدرون هذه الاشياء والقيم جدا ويلتزمون بها بشكل كبير. تظهر سلبيات هذه العلاقة بين شاب من مواليد الدلو يريد قضاء شهر العسل في تايلاند ولا ينوي تنظيم احتفال للفرح تقليدي في حين تفضل عروسه التي تنتمي لمواليد برج الثور ان يكون فرحها في قاعة احتفالات مثل باقي بنات العائلة وتفضل ان يكون شهر العسل في مدينة ساحلية حيث الطبيعة الجميلة لكن ليس خارج البلاد.

•  توافق برج الدلو مع مواليد برج الجوزاء :


علاقة جيدة حيث تتلاقي الرغبات والمصالح كثيرا بين مواليد هذين البرجين. يسعي مولود برج الدلو خلف كل شئ مدهش, وكل شئ مدهش يعجب مولود الجوزاء طالما سيجدد له حياته او يشعره بشئ جديد غير معتاد. هم اصدقاء جدا واوفياء لبعضهما البعض.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج السرطان :


علاقة صداقة ممكنة وعلاقة زواج مستحيلة الا تحت استثناء نادر الحدوث. مواليد الدلو لا يتحملون التملك الذي يرتبط بصفات برج السرطان. هم يبحثون عن الانطلاق والحرية والاستقلالية حتي وهم داخل اطار الارتباط والزواج. مواليد السرطان لا يستوعبون ذلك ومن هنا تظهر المشاكل.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج الاسد :

علاقة مميزة رفيعة الطراز فهي تجمع مواليد برج يبدي اعجابه بكل شئ مدهش ويبحث عن الاستقلالية والحرية وهذه القيم هي نفسها يقدرها مولود برج الاسد ولذلك فهم من اقرب الاصدقاء لبعضهما ومن المحتمل ان تكون علاقة عاطفية تنضج على نار هادئة وقد يجمعهما حب من اول نظرة.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج العذراء :


علاقة صعبة قدمنا تفصيل وافي لها في مقالة توافق برج العذراء مع الابراج الاخرى.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج الميزان :


علاقة مميزة بين صديقين من برجين لهما نفس الطبيعة ويجمعهما حب احدهما وهو مولود الدلو للعلوم والاكتشافات وحب الاخر وهو مولود الميزان للفن والموسيقي. ما يجمعهما حقا هو بحث كل منهما عن العدل والحرية والمساواة.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج العقرب :

علاقة شائكة ويصيبها الفتور من البداية والسبب في ذلك هو غرائبية الدلو وتصرفاته وعدم حفاظه على النظام ودوام التمرد امام تربص العقرب ومراقبته الدائمة وشكوكه التي تحوم حول كل الناس.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج القوس :

علاقة في منتهي الروعة مليئة بالحياة والاشراق. مواليد الدلو يحبون فعلا مواليد القوس ويجدون معهم المتعة ويحبون فيهم لذة التعرف على كل شئ جديد وهم مستمعون جيدون لحديث مواليد الدلو وهذا شئ يسعدهم. اطلالة الدلو تشد مواليد القوس دائما.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج الجدي :


علاقة صعبة ولا تستمر كثيرا فمواليد الدلو لا يقبلون حياة جامدة وجادة بزيادة كالتي يفرضها مواليد الجدي على من يعيش معهم في نفس البيت. هم يبحثون عن التحرر من القيم والعادات القديمة ومواليد الجدي اشد ارتباطا بها حتي من باقي مواليد الابراج الترابية لذلك فهذه العلاقة صعبة فعلا.

• توافق برج الدلو مع مواليد نفس برجهم  (برج الدلو):

علاقة تراها بين المكتشفين والمغامرين الذين يجمعهم هواية تسلق الجبال واكتشاف الاراضي الجديدة وحب العلم والاكتشافات العلمية. اغلب العاملين في هذه المجالات ستجدهم من مواليد برج الدلو.

• توافق برج الدلو مع مواليد برج الحوت :


علاقة نادرا ما تنجح فهي مملة للغاية حيث لا يصح استمرار علاقة بين شخص يبحث عن الدهشة والمفاجأة وحياته مليئة بالتغيرات وشخص حياته تمشي على وتيرة واحدة مستقرة ولا يبحث عن شئ لا يعرفه.

شاهد الفيديو لمزيد من المعلومات والتحذيرات عن برج الدلو لشهر سبتمبر 2019

جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق