كل ما تريد معرفتة عن برج الحوت
كل ما تريد معرفتة عن برج الحوت



تاريخ برج الحوت: ١٩ فبراير - ٢٠ مارس
كوكب رجل الحوتمائي
الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت: السرطان، والعذراء، والعقرب
الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت: الحمل، والجوزاء والأسد
مميزات برج الحوت: خيالي، عطوف، ناكر للذات، لديه حدس عال، رحيم.
عيوب برج الحوت:  مثالي بدرجة مبالغة، ضعيف الإرادة، متشائم، حساس جدا، كسول.
.

صفات برج الحوت يتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم المحبة للخيال، حيث يخشى عليهم من الهروب من الواقع، خاصّةً إن كانوا يشعرون بالحزن، حيث يغادرونه إلى عالم آخر من خيالهم، فيصدقونه، ويعيشون فيه بخيالهم الخصب، كما تعرف شخصيتهم بكونها شخصيّة ربيعية منفتحة، وهذا نتيجة تأثرهم الكبير بنبتون والقمر، ويتميّزون أيضاً بكونهم عاطفيين، فبداخلهم الكثير من الحنان، كما أنهم لا يميلون للاستعجال، بل يفكرون بهدوء، ولديهم حدس عال، كما أنهم لا يحبون الرفض، ولا يفضّلون قول لا لأحدهم، لتجنّب جرح مشاعرهم.

مواصفات رجل برج الحوت

رجل برج الحوت من الشخصيات العطّاءة والكريمة التي لديها حدس عالِ. يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون. عاطفي وحساس جداَ ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب منه. يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة.
يتميز رجل الحوت أيضا بأنه شخصية شغوفة ومبدعة وستجدينه مولع بالفن ومنغمس في بعض الأشياء المتعلقة بالفنون

رجل الحوت في الحب والعلاقات العاطفية


رجل الحوت رومانسي للغاية ويتمتع بقلب نقي ويحب شريكته بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها. عادة ما يكون خجولا. لن يسعى محاولا للتعرف على امرأة غير معجبة به بل سيفضل أن ينتظر إلى أن يكون متأكد بنسبة ١٠٠٪ من مشاعرها تجاهه. في أي علاقة عاطفية، ستجدين رجل الحوت حنون ومساعد ويسعى لتلبيه احتياجات المرأة طيلة الوقت. يحب رجل الحوت إعداد المفاجآت لحبيبته ومن مميزاته أنه ليس صعب المراس في العلاقة العاطفية ويمكننا القول بأنه سيكون وفيا ومخلصا لشريكة حياته.

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الحوت


١كوني نفسك.
٢راعي مشاعره طوال الوقت.
٣اطلقي العنان لأفكارك المبدعة عندما تكونين بجانبه.
٤اطلبي منه أن يعرفك على عائلته وأصدقائه فهو سيقدر ذلك كثيرا.
٥طيبة القلب أمر مهم بالنسبة لرجل الحوت.
٦-  انصتي له باهتمام وادعميه بكل حماس.
٧كوني متفتحة العقل.
٨اقضي معه الكثير من الوقت.
٩النميمة والتحدث عن أخبار الغير ليس أفضل شيء عنده، لذا تجنبي ذلك.
١٠كوني صريحة دائما.
١١اظهري له جانبك الشغوف للحياة.
١٢اعتني به.

مواصفات امرأة برج الحوت


امرأة برج الحوت دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني. هي أيضا جذابة وشاعرية، وعليك أن تكون حذرا عندما تتعامل مع عواطفها لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة. تهتم امرأة الحوت بمن حولها لكنها غامضة بعض الشئ. لديها عقلا نشيطا ويفكر طول الوقت، وهي دائمة البحث عن المعنى العميق للحياة.
تميل امرأة الحوت إلى مراقبة مشاعر وأفعال من حولها. تعرف جيدا ما يزيد من حماسها وستجدها تعبر عن حبها وعواطفها من خلال الفن.

الحوت والحب والعلاقات العاطفية


تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها، كما أنها ناعمة ومليئة بالأنوثة وليس من السهل خداعها. إذا كنت في علاقة عاطفية مع امرأة الحوت، فيفضل أن تكون صريحا معها لأنها إما ستتبع أسلوبها المسيطر معك أو ستختفي عنك ببساطة. من الأفضل أن تكون دبلوماسيا ولطيفا عند التعامل معها ولا تحاول أن تثير غيرتها وغضبها طوال الوقت لأنها ستشعر بهذه الطريقة بأنها غير محببة بالنسبة لك.

امرأة الحوت رومانسية للغاية وعادة ما تفقد نفسها في العلاقة العاطفية. تتمتع أيضا بأنوثة عالية مما يجعلها من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال. إلى جانب ذلك، فهي هادئة ويسهل التعامل معها وحساسة جدا وتهتم جدا باحتياجات الآخرين. راعي فقد ألا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها!

الحوت والموضة


امرأة الحوت ترغب دوما في أن تشعر بالراحة فيما ترتديه وعادة ما تختار أزياء أنثوية بخامات من الحرير الشيفون الناعم. تحب الألوان اللامعة وتجدها ترتدي الذهب في أماكن غير متوقعة مثل الخلخال والبروش. امرأة الحوت من الشخصات المرنة عندما يتعلق الأمر بالموضة، فلا تهتم باتباع أحدث صيحات الموضة ولكنها تنجح في الوصول إلى إطلالة مميزة في كل الأوقات.  تحب امرأة الحوت ارتداء الألوان الأساسية (الأحمر، الأزرق، الأصفر) وتختار من الأزياء ما يناسب شخصيتها ويعزز من أنوثتها.

توافق برج ‫‏الحوت مع باقي الابراج

برج الحوت والحمل: مائي ، وناري،علاقة منسجمة . تتميز بالعطاء المتبادل والعمل الدائم لبناء أسرة متميزة ومترابطة،نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .


برج الحوت والثور : مائي، وترابي،علاقة منسجمة فكريا وروحيا وعاطفيا ويسودها الحب المتبادل والطموح المشترك،نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .


برج الحوت والجوزاءيسود العلاقة بين مولود برج الحوت ومولود برج الجوزاء قدر كبير من التوتر والاضطراب حيث أن طيبة شخصية برج الحوت الحالمة والرومانسية لا تلقي الاهتمام والحب الكافي من مولود برج الجوزاء نظراً لطبيعة شخصية برج الجوزاء التي تؤمن بالعلاقات العابرة والوقتية.


برج الحوت والسرطان : مائي، ومائي،علاقة متوافقة فيها التعاون والطموح من اجل تأمين حياة عائلية ناجحة نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة.


برج الحوت والأسد : مائي، وناري،علاقة منسجمة تسود فيها العاطفة الصادقة والتوافق الفكري والروحي نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .


برج الحوت والعذراء : مائي، وترابي،علاقة منسجمة فيها الإخلاص والآمال والأحلام المشتركة نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .


برج الحوت والميزان : مائي، وهوائي،علاقة ناجحة ومتوازنة يسودها الحب المتبادل والتفاهم،نسبة التوافق والنجاح 55 في المئة .


برج الحوت والعقرب : مائي ، ومائي،علاقة متوافقة وناجحة فيها الحب والإخلاص ,نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة .


برج الحوت والقوس : مائي،وناري، علاقة منسجمة تسودها الثقة والإخلاص والانسجام العاطفي نسبة التوافق والنجاح75 في المئة .


برج الحوت والجدي: مائي ، وترابي علاقة منسجمة،نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .


برج الحوت والدلو : مائي ، وهوائي،علاقة ناجحة ومتوازنة يسودها الانسجام العاطفي والتوافق بالأفكار ,نسبة التوافق والنجاح 55 في المئة .


برج الحوت والحوت : مائي، ومائي،علاقة متوافقة تتميز بالإخلاص والحب والعطاء المتبادل نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة.

شاهد الفيديو لمزيد من المعلومات والتحذيرات عن برج الحوت لشهر سبتمبر 2019


جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق