كل ما تريد معرفته عن برج الحوت

 

برج الحوت له شخصيه واسعه الادراك، ويتميز مواليد برج الحوت بأنهم محبون للخيال لذلك يحاولون دائما الهروب من الواقع، وبشكل خاص عندما يتعرضون للمشكلات او عندما يشعرون بالحزن وهو ما يدفعهم الى الخروج من حاله الحزن او الضيق الشديد نحو عالم اخر من خيالهم وليس فقط مجرد انتقال ذهني فهم يصدقونه هم ويعيشون في العالم الاخر ويعتبرونه الحقيقة.


شخصيه مواليد برج الحوت مشرقه ربيعيه منفتحة، وسبب شخصيتهم المشرقة هو تأثرهم الشديد ب كوكب نبتون والقمر، وهو ايضا ما يجعلهم عاطفيين ولديهم الكثير من الرقة والحنان فهم مميزون للغاية، كما انهم يتمتعون بالصبر ولا يميلون لمبدأ الاستعجال. دائما ما يتمتع مولود برج الحوت بالتفكير الهادئ بالإضافة الى قدراتهم على التنبؤ والحدس العال. فهم لطفاء لدرجه انهم لا يفضلون ان يقول لا لشخص ما وذلك لكي يتجنبون جرح مشاعرهم او صدهم.


برج الحوت، صفات برج الحوت، برج الحوت الرجل، برج الحوت المرأة، برج الحوت اي شهر
كل ما تريد معرفته عن برج الحوت


تاريخ برج الحوت 

من 19 فبراير الى 20 مارس

كوكب برج الحوت: مائي


مواصفات رجل برج الحوت

يتميز رجل برج الحوت بشخصيه عطاءة وكريمة ايضا، فهو يمتلك حدس عال يجعله قادرا على قراءه افكار الاخرين. كما يتميز مولود برج الحوت بشخصيه عاطفيه وحساسة للغاية ولكنه دائما ما يسعى الى اخفاء هذه المشاعر عن الاخرين حتى لا يكتشف أحد نقطه ضعفه. قد يرى البعض انا مواليد برج الحوت غامضين ويصعب قراءتهم.

رجل برج الحوت يتمتع بالعديد من المميزات فهو شخصيه شغوفه ومبدعه ويحب الفن بدرجه كبيره، ليس مجرد حب للفن ولكنه مولع بالفن ومتعلق بالفنون بشكل كبير.


رجل برج الحوت في العلاقات العاطفية والحب

في الحقيقة رجل برج الحوت حساس ورومانسي للغاية فهو لديه قلب نقي مثل قلب الاطفال لذلك يحب شريكته جدا ويعاملها المعاملة التي تستحقها. رجل برج الحوت خجولا، لذلك لا يسعى او يحاول التعرف على امراه لا يبدو عليها الاعجاب به، ونظرا لكونه يتمتع بالصبر ينتظر حتى يتأكد من مشاعرها تجاه بنسبه 100%. 

في الواقع في العلاقات العاطفية دائما ما يقوم رجل برج الحوت بفعل ما يستطيع لتلبيه احتياجات شريكته فهو حقا رجل حنون ويسعى للمساعدة طيلة الوقت. أحد اهم ما يجعل رجل برج الحوت جذابا ومميزا انه دائما ما يحب اعداد المفاجأت لحبيبته، كما انه لا يحب التلاعب في العلاقات العاطفية انه حقا وفيا ولديه قدر كبير من الاخلاص لشريكه حياته دائما، كما يسعى الى احتوائها باستمرار وعندما يشعر باحتياجاتها لا ينتظر كثيرا بل يسعى لتلبية هذه الاحتياجات.


كيف تثيرين اهتمام رجل برج الحوت

  1. يجب ان تكوني نفسك ولا تحاولين تقليد الاخرين.
  2. رجل الحوت حساس للغاية لذا يجب مراعات مشاعره دائما.
  3. اجعليه يندهش من شخصيتك وذلك عن طريق استعراض افكارك المبدعة امامه.
  4. دعيه يشعر بتقديرك له ولعائلته، وذلك عن طريق طلبك منه ان يعرفك عليهم.
  5. تعاملي معه بقدر من الطيبة فهو يشعر كثيرا بالحب تجاه القلب الطيب.
  6. العقل المنفتح هو أحد وسائل الابهار لرجل الحوت.
  7. عندما يتحدث انصتي له واستمعي بحماس، وعليك بدعمه ايضا.
  8. اهتمي به وحاولي قضاء معظم اوقاتك معهم.
  9. لا تكذبي في كافة الاحوال وكوني صريحه طيلة الوقت.
  10. ابتعدي عن الحديث عن الاخرين، فهو يكره النميمة كثيرا.
  11. عليك الاعتناء به والوقوف بجانبه.
  12. اجعليه يشعر إنك مقبله للحياة وشغوفة بالحياة معه.


مواصفات امراه برج الحوت

تتمتع امراه برج الحوت بالعديد من المميزات المتنوعة فهي دبلوماسية للغاية بالإضافة الى كونها رومانسية وحنونه ايضا وتتمتع بجانب روحاني كبير كما هو معروف "الحاسة السادسة"، بالإضافة الى كل هذا انها جذابه وشاعرية، نظرا لكونها امراه حساسة للغاية يجب عليك الحذر عند التعامل مع عواطفها كي لا تخسرها. علي الرغم من ان امراه برج الحوت دائما تولى اهتمام لمن حولها الا انها غامضه نوع ما، كما انها تتميز بعقلها النشيط الذي يفكر دائما في الحياة بنظرة مختلفة، انها تبحث دائما عن اسرار الحياة والتعمق فيها.

كما ذكرنا ان امراه برج الحوت لديها حس عالي للغاية، فهي دائما ما تراقب مشاعر المحيطين بها بالإضافة الى افعالهم. امراه برج الحوت لا تفضل التعبير عن حبها بشكل مباشر حيث يمكنها عمل هذا من خلال الفن.


امرأة برج الحوت والعلاقات العاطفية والحب

طبيعة شخصيه امراه برج الحوت انها ساحره، وهوا ما يجعلها محط انظار الاخرين. على الرغم من كونها لطيفه وناعمة وانوثتها طاغيه الا انه من الصعب خداعها.

امراه برج الحوت تفضل الصراحة فاذا ارتبط بها لا يجب عليك الكذب عليها في اي موضوع صغير كان او كبير، وذلك لإنها تتعامل بشكل مختلف حيث يمكنها التعامل معك بأسلوب السيطرة او انها ستبتعد عنك وتختفي من حياتك في سلام وهدوء. كون على يقين ان أفضل طريقه للتعامل مع امراه برج الحوت هي الدبلوماسية، حيث يجب ان تكون لطيفا مرنا في التعامل معها والا تحاول إثارة غيرتها او غضبها وذلك تجنبا لعدم اشعارها بانها غير مرغوب فيها وهو ما سيؤثر على العلاقة بشكل كبير.

نظرا لأنها رومانسية وحساسة للغاية يعتبر هذا سر ضعفها فهي لا تستطيع السيطرة على عواطفها بشكل كبير. وشخصيتها أكثر جذبا للرجال وذلك لتمتعها بدرجه عالية جدا من الأنوثة والحنان كما انها لها طابع هادئ وسهله جدا في التعامل لأنها بسيطة وحساسة للغاية بالإضافة الى انها لا تنسى او تتناسى الاخرين ودائما ما تسعى الى تلبية احتياجاتهم. يجب مراعات عدم استغلالها والتحايل على طبيعتها الخدومة من اجل الحصول على ما تريد، وذلك لكيلا تخسرها الى الابد.


امراه برج الحوت وعلاقتها بالموضة

دائما ما تتجه امراه برج الحوت الى الاهتمام بملابسها ومظهرها كما تهتم بالراحة تجاه هذه الملابس لذا فهي تحب الملابس المصنوعة من الحرير والشيفون الناعم. ايضا تحب الالوان اللامعة والبراقة لذلك فهي تحب الذهب ودائما ما تسعى لارتدائه حتى دون مناسبه.

فهي مرنه للغاية وأنيقة في اختيار ملابسها، على الرغم من عدم ولعها بالموضة، لكنها ذكيه جدا في اختيار ملابسها. تعشق الالوان الأساسية مثل اللون الاحمر واللون الاصفر واللون الازرق كما انها تسعى لإبراز واظهار وانوثتها عن طريق اختيار الالوان المناسبة.


توافق برج الحوت مع باقي الابراج

  • توافق برج الحوت والحمل: العلاقة بين البرجين المائي والناري هي علاقة متناغمة ومنسجمه، وهو ما يجعل العلاقة تتسم بالعطاء المتبادل والسعي الدائم لبناء وتكوين اسره مترابطة، تمام تعد نسبه التوافق والنجاح بين البرجين 75%.
  • برج الحوت وبرج الثور: العلاقة بين البرج المائي والترابي هي علاقة مترابطة ومتناغمة على المستوى الفكري والروحي والعاطفي ويسود هذه العلاقة الحب المتبادل بالإضافة الى الطموح المشترك بينهم وتصل نسبه التوافق والنجاح بين البرجين 75%.
  • توافق برج الحوت مع برج الجوزاء: لا تعتبر العلاقة بين البرجين علاقة ناجحة حيث يسود العلاقة قدر كبير من القلق والتوتر والاضطراب ايضا وذلك لان مواليد برج الحوت يتمتعون بشخصيه طيبه ورومانسية، لذا فهم يحتاجون الى قدر من الاهتمام والحب وهو ما لا يستطيع مواليد برج الجوزاء توفيره نظرا لان طبيعة مواليد برج الجوزاء تؤمن بالعلاقات الوقتيه والعابرة فقط.
  • برج الحوت وبرج السرطان: علاقة رائعة بين البرجان المائيان يتم فيها التعاون والتفهم بالإضافة الى الطموح الذي يهدف الى تامين حياه العائلة بشكل عام وتصل نسبه التوافق والنجاح بين هذين البرجين الى 90%.
  • التوافق بين برج الحوت مع برج الاسد: تفاعل وعلاقة قوية للغاية بين البرجين المائي والناري فتسود العلاقة العاطفية فيها الصدق والانسجام بالإضافة الى التوافق الفكري والروحي ايضا وتصل نسبه التوافق والنجاح بين هذان البرجان الى 75%.
  • برج الحوت مع برج العذراء: تناغم وانسجام بين البرجين المائي وترابي، وتتميز هذه العلاقة بالإخلاص والاحلام المشتركة ايضا وتصل نسبه التوافق بين هذين البرجين الى 75%.
  • التوافق بين برج الحوت والميزان: علاقة ناجحة بين البرجين المائي والهوائي، حيث يسود هذه العلاقة حب متبادل مبني على التفاهم والرقي وتصل نسبه النجاح والتوافق بين البرجين 55%.
  • برج الحوت مع برج العقرب: برجان مائيان لذا تتمتع العلاقة بالتوافق والنجاح يسود فيها الحب والاخلاص معا ويتصل نسبه التوافق والنجاح بين هذين البرجين 90%.
  • التوافق بين الحوت والقوس: علاقة قوية متناغمة بين البرج المائي والناري تقوم هذه العلاقة على الاخلاص والانسجام العاطفي وتصل نسبه التوافق والنجاح بين البرجين 75%.
  • برج الحوت وبرج الجدي: علاقة منسجمه بين برج مائي وبرج ترابي قائمه على التناغم وانت تفهم والهدوء واتصل نسبه النجاح بين هذين البرجين الى 75%.
  • التوافق بين برج الحوت وبرج الدلو: غالبا ما تكون العلاقة بين البرج المائي والهوائي علاقة ناجحة وجيده يسودها الانسجام العاطفي والتوازن كما ان هناك تشابه في الافكار بشكل كبير وتصل نسبه النجاح والتوافق بين البرجين الي 55%.
  • توافق برج الحوت مع ذاته: بالطبع برجان مائيان تكون العلافة متوافقة ومميزه فيما بينهم تتسم بالحب والتوافق والاخلاص والعطاء المتبادل وتصل نسبه التوافق والنجاح بين هذين البرجين 90%.


اسئلة واجوبة عن برج الحوت

ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت؟

الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت هم: برج السرطان وبرج العذراء وبرج العقرب.

ما هي الأبراج التي لا تتوافق مع برج الحوت؟

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الحوت هم: برج الحمل وبرج الجوزاء وبرج الأسد..

ما هي مميزات برج الحوت؟

يتميز مواليد برج الحوت بعدة مميزات اهمهم انه برج خيالي، يتمتع بالعاطفة، ناكر للذات، يمتلك حدس عال ورحيم. 

ما هي عيوب برج الحوت؟

أما عيوب مواليد برج الحوت ما يلي:

هوائي في بعض الأحيان، لدية اهتمام مبالغ فيه بالمثالية، متردد وضعيف الإرادة، متشائم نوعا ما، حساس بدرجة كبيرة، كسول جدا.


اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن برج الميزان

كل ما تريد معرفته عن برج العذراء

كل ما تريد معرفتة عن برج الجوزاء

Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -