برج الثور، مميزات برج الثور، كل ما تريد معرفتة عن برج الثور، تاريخ برج الثور، توافق برج الثور مع الابراج الاخرى، مواليد برج الثور، العلاقة العاطفية لبرج الثور
كل ما تريد معرفتة عن برج الثور


تاريخ برج الثور: ٢٠ أبريل - ٢٠ مايو

كوكب برج الثور: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها الثور: العذراء، العقرب، الجدي

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الثور: القوس، الجوزاء، الحمل

مميزات برج الثور: الثقة بالنفس، الاجتهاد في العمل، يساعد الآخرين، عطوف، جذاب

عيوب برج الثور: عنيد، كسول، متحكم، مادي، أناني

الصفات العامّة لمواليد برج الثور

 يتمتّعون بالقدرة على الصبر، وتحمّل الصعاب، وتجاوزها على الأغلب. يمكن الاعتماد عليهم، والثقة بهم. يملكون الإصرار والتصميم، والقدرة على التحدّي. هادئون، يحبّون الطمأنينة والسكينة. لديهم حب التملّك، والميل للطمع والجشع. عتيدون أغلب الأحيان، ومن الصعب جداً تغيير قناعاتهم الشخصيّة. يفتقدون المرونة في التفكير أحياناً.

أحياناً قد يصبحون أشخاصاً منطوين على أنفسهم، يميلون للعزلة. شديدو الغيرة في الحبّ، ويميلون لتكوين العلاقات المستديمة التي تنتهي بالارتباط. يحبّون القراءة والمطالعة، واقتناء الكثير من الكتب. يتمتّعون بالبال الطويل، والعمل الدءوب، وماهرون جداً في الأعمال التنفيذيّة، التي تتطلّب الكثير من التركيز والحسابات. يمتلكون ذاكرة قويّة ويقظة، يتذكّرون الأشخاص الذين يسيئون إليهم، قد يسامحون، لكنّهم لا ينسون أبداً. الوظائف المناسبة لهم: الفن، والوظائف البنكيّة، والموسيقى، والمحاسبة، والأدب.

 طبعهم الترابيّ غالبٌ عليهم، إذ يميلون لحب الأرض، والتمسّك بالوطن، ويكرهون الغربة والابتعاد عن الوطن، ويحبّون الطبيعة. متمسّكون بالعادات والتقاليد، ونادراً ما يغيّرون عاداتهم وأفكارهم التي يقتنعون بها. يتمتّعون بالذكاء، والحيلة، والدّهاء، ولديهم حاسة سادسة قويّة جداً.

 يسعون كثيراً لجمع المال، وتحقيق الأرباح، والكسب الماديّ. عشّاق رائعون، وعاطفتهم متدفّقة، وإحساسهم حيّ، ولديهم رومانسيّة مفرطة، وعاطفيّون جداً. شديدو الأناقة، ويحبّون تنسيق الألوان، ويُحسنون ترتيب هندامهم جيّداً. عصبيّون جداً، وردود أفعالهم عنيفة. المرأة الثور، والرجل الثور في الحب: ليس من السهل استمالتهم، ولا يحبّون من النظرة الأولى، ولا يعترفون بالحبّ بسرعة. يعشقون لفت الأنظار، وأضواء الشهرة. مثقّفون جداً بطبعهم، ويحبّون الاطلاع على جميع المعارف. أصدقاء أوفياء جداً، يمنحون أصدقاءهم الحبّ والوفاء، والكثير من الهدايا.


مواصفات رجل برج الثور

رجل برج الثور سيظل يحاول ويثابر إلى أن يحقق النجاح ونادرا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس. ربما يبدو لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيئ له أو أغضبته فبالتأكيد ستندمين
.
يتميز رجل برج الثور بأنه دءوب ويمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. يدخل في أي تحدي يقابله مهما كان حجمه
.
يعتبر رجل برج الثور أيضا من الشخصيات العنيده خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. وبشكل عام، فهو صبور ومخلص لعلمه ولا يمانع من بذل جهدا زائدا اليوم في العمل ويجني المكافآت لاحقا. يقدر الراحة والرفاهية ويعشق الطعام، وهو النوع من الرجال الذي قد يبادر بفتح باب السيارة لك. فتصرفاته لبقة ويتمتع بالحنان ويميل إلى الاستقرار ويحب وضع توقعات مستمرة لحياته وعمله وعلاقاته الشخصية.

مواصفات امرأة برج الثور

تتميز امرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها. ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا أنها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب. امرأة برج الثور أيضا شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد تحقيقه وتبذل قصارى جهدها للوصول إليه، في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميتة والغير متوقعة لتحقيق هدفها

تعد امرأة برج الثور واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي التي يمكن أن تقابلها في الحياة، تميل أيضا إلى أن تكون مسيطرة وغيورة. ربما تخشى المخاطرات وتحب دوما البقاء في دائرة الآمان، لكن في أحيان أخرى تجدها تقدم على تصرفات بها بعض المخاطرة، والتي عادة لا تمعن التفكير فيها كثيرا. ترتبط امرأة برج الثور بسهولة بالآخرين، وهو ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة. تحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها. عادة تكون هادئة وصبورة، ولكن مع ذلك عندما تكون مضغوطة بشكل زائد، حاول الابتعاد عنها قدر المستطاع حتى لا تنفجر غضبا في وجهك.

توافق برج الثور مع باقي الأبراج

برج الثور والحمل: ترابي ،وناري، علاقة جيدة تتميز بالطموح المشترك، نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة .

برج الثور والثور: ترابي، وترابي ، علاقة متوافقة وناجحة، تتميز بالحب والوفاء، نسبة التوافق والنجاح 90 في المائة.

برج الثور والجوزاء :ترابي، وهوائي علاقة غير منسجمة فيها التناقضات وعدم التوافق بالآراء نسبة التوافق والنجاح 35 في المائة.

برج الثور والسرطان :ترابي ، ومائي، علاقة منسجمة فكرياً وروحياً وعاطفياً نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة.

برج الثور والأسد :ترابي وناري، علاقة جيدة ,تتميز بالحب القوي والتفاهم الجيد، نسبة التوافق والنجاح 80 في المائة.

برج الثور والعذراء :ترابي ، وترابي ، علاقة متوافقة وناجحة تتميز بالعشق والطموح الكبير المشترك نسبة التوافق والنجاح 90 في المائة.

برج الثور والميزان :ترابي ، وهوائي، علاقة غير منسجمة، فيها التناقض في الأفكار نسبة التوافق والنجاح 35 في المائة.

برج الثور والعقرب :ترابي ومائي، علاقة منسجمة فيها الحب والطموح المشترك، نسبة التوافق والنجاح 75 في المائة.

برج الثور والقوس :ترابي ،وناري، علاقة جيدة،نسبة التوافق والنجاح 80 في المائة.

برج الثور والجدي :ترابي، وترابي علاقة متوافقة يسودها الانسجام العاطفي والروحي والعقلي نسبة التوافق والنجاح 90 في المائة.

برج الثور والدلو :ترابي، وهوائي،علاقة غير منسجمة تسودها التناقضات والاختلاف بالأفكار تحتاج للعقلانية نسبة النجاح 35 في المائة.

برج الثور والحوت :ترابي ومائي، علاقة منسجمة ،تتميز بالحب والوفاء، والإخلاص،نسبة النجاح 75 في المائة.



ملحوظة:
للأستفسار أو السؤال فى كل ما يخص علم الفلك والابراج...الرجاء التسجيل فى الموقع ووضع سؤالك..وسيتم الرد فى أسرع وقت ممكن.

لتسجيل سؤالك أو الاستفسار..الرجاء استخدام الرابط التالى:
                              اضغط هنا

شاهد الفيديو لمزيد من المعلومات والتحذيرات عن برج الثور لشهر سبتمبر 2019

جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق