القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفتة عن برج الجوزاء


يحتل برج الجوزاء المرتبة الثالثة بين الابراج ال 12، حيث يقع برج الجوزاء بين برج الثور من ناحية الغرب وبرج السرطان من ناحية الشرق، ويرمز لبرج الجوزاء بالرمز ♊، والمقصود بهذا الرمز هو التوأم، وعن طابع هذا البرج فهو برج هوائي كوكبه كوكب عطارد.

برج الجوزاء، صفات برج الجوزاء، برج الجوزاء الرجل، برج الجوزاء المرأة، برج الجوزاء اي شهر
كل ما تريد معرفتة عن برج الجوزاء

تاريخ برج الجوزاء

من 21 مايو الى 21 يونيو


كوكب برج الحوت: هوائي


مواصفات رجل برج الجوزاء

رجل برج الجوزاء من الشخصيات الذكية في العلاقات والتواصل مع الاخرين، فهو محب للغاية للتعرف على المعلومات المختلفة التي تخص الحياة كما انه سريع البديهة ونشيط. نجد رجل برج الجوزاء له رؤية مختلفة، حيث ينظر لكافة الامور من عده زوايا لكي يصبح ملم بجميع وجهات النظر وصبايا الامور، كما يعمل عقله على عقد مقارنات مستمرة بين عيوب ومميزات الاخرين حتى يستطيع تحقيق نوع من التوازن لكي يكون راضيا عن علاقته معهم.

رجل برج الجوزاء متقلب المزاج لذلك دائما يجد صعوبة بالغ في اتخاذ القرارات وعلى الجانب الاخر فهو شخص مرن ولا يجد مانع من الموافقة على بعض الامور لكي يحافظ على الاستقرار، وهو يتمتع بشخصيه اجتماعيه ولديه العديد من الاهتمامات في المجالات المختلفة من الحياة.


رجل برج الجوزاء في العلاقات العاطفية والحب

يتمتع رجل برج الجوزاء بشخصيه ساحره فهوه محب للمغازلة والكلام الرقيق ومن الصعب على اي امرأة مقاومه سحره وطريقه كلامه اللينة واللطيفة، لديه شخصيه اجتماعية يصعب توقع ما يمكن ان يفعله ولديه اتقان بالغ في اخفاء مشاعره.

فكره الحب بالنسبة لرجل برج الجوزاء هي فكره غير جيده لذلك من الصعب جدا عليه ان يقع في الحب، لأنه باختصار دائما ما يفكر بعقله أكثر من اللجوء الى قلبه، وعلى الجانب الاخر عندما يقع في الحب يكون لديه حس دعابة ويكون حبيب مرح، وما يميزه بشده لفتاته الرومانسية الرائعة على عكس ما يظن الاخرين ان رجل برج الجوزاء مشاعره متبلده ومتجمدة، فهو فقط يجيد منع مشاعره وحجبها عن الاخرين، وذلك لرغبته دائما في الحكم على الاشياء بعقله.

رجل برج الجوزاء مستمع جيد، ولديه توازن نفسي عميق لأنه يعرف كيف يدير افكاره. قد يؤثر الزواج والارتباط على الحياة بين رجل برج الجوزاء وشريكته، لأنه لا يحب روتين الذي قد يصل إلى الملل، خاصة عندما تكون شريكته متحكمة وتريد معرفة كل شيء يفعله. فهو يحب ان تكون له مساحة من الحرية الشخصية كما انه يفضل المرأة التي تحترم هذا.


مواصفات امراه برج الجوزاء

امراه برج الجوزاء نشيطة وسريعة وتحب التحرك للأمام، فهي تبحث دائما عن التعلم وتحاول ان تنجز اعمالها بسرعه كبيره، ولكن بداخلها تناقض شديد فتشعر عندما تتعامل معها ان هناك عده شخصيات مختلفة بداخلها، حيث يمكنها التحدث بسهوله للغاية في الامور السياسية والدينية والسفر ايضا ومن ثم تتجه سريعا للحديث عن اشياء اخرى مثل اخبار المشاهير وبعد الشائعات الغريبة يتعرضون لها.

تتميز امراه برج الجوزاء بالنشاط فهي سريعة في اداء المهام كما انها ذكيه للغاية وتتمتع بدرجه كبيره من سرعه البديهة فهي ايضا شخصيه جريئة لذلك يصعب توقع تصرفاتها.


امراه برج الجوزاء والعلاقات العاطفية والحب

امراه برج الجوزاء متقلبه المزاج عندما تقع في الحب تشعر بالملل سريعا لذلك فهي في حاجه الى فريك مختلف كليا حيث يجب ان يتمتع بشخصيه مرحه ويكون لديه القدرة على التحدث معها بطريقتين الطريقة الجدية في بعض الاوقات والطريقة المرحة في اوقات اخري. لاحظ انا شخصيه امرأة برج الجوزاء متقلبه المزاج، لذا قد تتحول بسرعه رهيبة حيث يمكن لها ان تتحول بسرعه كبيره من امراه عاطفيه ورومانسية الي شخصيه متجمدة ومتبلده المشاعر.

من الصعب ان تغرق امراه برج الجوزاء في الحب وذلك لرغباتها الدائمة في ايجاد الامير الساحر العاشق، في نظرها هذا هو الرجل الذي قد تقع في حبه من اول نظره. في الحقيقة تعتبر شخصية امراه برج الجوزاء معقده يا نسبيا ويصعب التعرف على ما يدور في وجدانها، لذا ينبغي عليك ان تكون متفقا ومتفهما لطبيعة شخصيتها.

تعشق امراه برج الجوزاء المغازلة من الاخرين وتميل الى ملاحظه الاخرين لتفاصيلها الصغيرة، وليس تفاصيلها فقط بتفاصيل شريكها، فاذا كنت متزوج من امراه برج الجوزاء تأكد انها ستنهال عليك بالعديد من الأسئلة حول تفاصيل وملاحظات صغيره متعلقة بك، وهذا لا يعد عيبا لأنها تفعل هذا بغرض الحب، فهي عندما تحب احدا وتغرم به تريد ان تعرف ما يدور بداخله كما تبحث عن الافكار العميقة لديه.


توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج

  • توافق برج الجوزاء مع برج الحمل: برج الجوزاء هوائي وبرج الحمل ناري فالعلاقة بينهم غير متوافقة، فهي مزاجيه ومتقلبه وتصل نسبه النجاح والتوافق بينهم الى 35%.
  • برج الجوزاء مع برج الثور: برج الجوزاء هوائي وبرج الثور ترابي، لذا العلاقة بينهم تكون متنافره وتتسم بالعناد وايضا حب السيطرة، لذلك تصل نسبه التوافق والنجاح بين هذين البرجين الى 35%.
  • التوافق بين برج الجوزاء وذاته: البرجين هوائيين لذلك تكون العلاقة متوافقة وناجحة على كافة المستويات وتصل نسبه النجاح والتوافق بين هذين البرجين الى 90%.
  • برج الجوزاء مع برج السرطان: كما ذكرنا ان برج الجوزاء هوائي اما برج السرطان برج مائي، لذلك تكون العلاقة بينهم متوازنة مبنيه على الحب والاحترام وتصل نسبه النجاح والتوافق في الزواج بين هذين البرجين الي 55%.
  • التوافق بين برج الجوزاء وبرج الاسد: البرجان هوائي وناري يتمتعان بعلاقه قاسيه وغير منسجمه على الاطلاق حيث يغلب على الشريكين حب السيطرة والاستقلالية وهو ما يؤدي الي العديد من المشكلات وتصل نسبه النجاح والتوافق بين هذين البرجين 35%.
  • برج الجوزاء مع برج العذراء: الجوزاء برج هوائي اما العذراء فهو برج ترابي، لذلك يكون هناك تناقض شديد بين البرجين وتكون العلاقة بينهم متنافرة، سبب الاختلاف الكبير في اسلوب التفكير لهذا يجب على الشريكين الابتعاد عن تقلب المزاج لكي تكون العلاقة ناجحة، وتصل نسبه النجاح والتوافق بين هذين البرجين الى 35%.
  • توافق برج الجوزاء مع برج الميزان: يتميز البرجين بأنهم هوائيين وهو ما يساعد في تكوين علاقة متوافقة وجيدة قائمة على الحب الافلاطوني والعشق الشديد، لذلك تصل نسبه النجاح والتوافق بين هذين البرجين الى 90%.
  • برج الجوزاء مع برج العقرب: برج هوائي والاخر مائي تكون العلاقة بينهم متوازنا ومتناغم تعتمد على الذكاء والحكمة التي يتمتع بهما الشريكين. اتصل نسبه النجاح والتوافق بين هذين البرجين الي 55%.
  • توافق برج الجوزاء مع برج القوس: برج الجوزاء هو برج هوائي اما برج القوس هو برج ناري اي ان العلاقة بينهم غير منسجمة على الاطلاق وبها الكثير من التوترات، وذلك بسبب تناقض الافكار والطموح لدي الشريكين. تصل نسبه التوافق والنجاح لهذين البرجين الى 35%.
  • برج الجوزاء مع برج الجدي: برج هوائي والاخر ترابي لذا العلاقة متصارعة ومتنافره يغلب عليها الغيرة الشديدة والشك القاتل. تصل نسبه التوافق بين البرجان الى 35%.
  • التوافق بين برج الجوزاء وبرج الدلو: البرجان هوائيان، لذا تتسم العلاقة بينهم بالتوافق والنجاح لأنها علاقة مبنيه على الحب والرومانسية بالإضافة الى العمل الجاد الذي يهدف الى نجاح الأسرة ككل، تصل نسبه النجاح والتوافق بين هذين البرجين الى 90%.
  • واخيرا برج الجوزاء مع برج الحوت: برج الجوزاء هوائي وبرج الحوت مائي، فتسود العلاقة بين الشريكين نوع من التوازن والحب والاحترام. تصل نسبة النجاح والتوافق بين البرجان الى 55%.


اسئلة واجوبة عن برج الجوزاء

ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الجوزاء؟

الأبراج التي تتوافق مع برج الجوزاء هم: برج الأسد وبرج الدلو وبرج الميزان..

ما هي الأبراج التي لا تتوافق مع برج الجوزاء؟

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الجوزاء هم: برج الثور وبرج الحوت وبرج السرطان...

ما هي مميزات برج الجوزاء؟

يتميز مواليد برج الجوزاء بعدة مميزات اهمهم انه برج متكلم، نشيط ومليء بالحيوية، ذكي وسريع البديهة، يجيد فن الكلام (فصيح).

ما هي عيوب برج الجوزاء؟

أما عيوب مواليد برج الجوزاء تتلخص فيما يلي:

يعيب مواليد برج الجوزاء انه غير مستقر ويأخذ الأمور بسطحية، بالإضافة الى انه عصبي ومتردد ومن السهل التأثير عليه وتغيير رأيه.

اقرأ أيضا:



Egypt Online
Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.