كل ما تريد معرفتة عن برج الاسد
كل ما تريد معرفتة عن برج الاسد




تاريخ برج الأسد: ٢٣ يوليو - ٢٢ أغسطس

كوكب رجل الأسد: ناري

الأبراج التي تتوافق مع الأسد: القوس، الحمل، الدلو

الأبراج التي لا تتوافق مع الأسد: الجوزاء، الحوت، الجدي

مميزات برج الأسد: لديه قلب حنون، متفائل، نشيط، وفي، صريح.

عيوب برج الأسد: أناني، متسلط، غير صبور، مغرور، يحب التملك


يعرف رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته. في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

بمجرد أن يأخذ رجل برج  الأسد أحد القرارات، يصر عليه ويلتزم به حتى النهاية. إذا حاولت تغيير طريقة تفكيره، يتحول إلى شخص دفاعي وعدواني. قد يبدو عصبيا ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية. رجل برج الأسد ليس خجولا ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوما أن يكون محور الاهتمام. يعرف الأسد أيضا بأنه درامي بعض الشيء



رجل الأسد في الحب والعلاقات العاطفية:

يبحث رجل الأسد عن شريكة الحياة التي تستطيع أن تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة. عندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنسانا وفيا ومحبا ويحاول حماية من يحب. يحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم، شخص بإمكانه ترك علامة خاصة في العلاقة. يتميز رجل الأسد أيضا بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.

يحب رجل الأسد تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله. يسامح سريعا، فإذا جرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الاعتذار



صفات امرأة برج الأسد

امرأة برج الأسد ذكية، قوية الشخصية، صريحة في آرائها ومواقفها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. هناك أيضا جانب درامي من شخصيتها، يجذب الكثيرين إليها. التحدي الأكبر بالنسبة لها هو ألا تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها. ثقتها الزائدة بنفسها يراها البعض غطرسة وغرور.

امرأة برج الأسد مع الحب والعلاقات العاطفية


عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبدا مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة.

الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها

كيف تثيرين اهتمام رجل الأسد:

١- حاولي إرضاء غروره وكرامته، فإنها شيء مهم بالنسبة له.

٢- اظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك.

٣- كوني اجتماعية ومتفتحة.

٤- اظهري له أنوثتك طوال الوقت.

٥- قد يبدو رجل الأسد قويا، لكن هذا لا يعني أن تتركيه يحل أموره بنفسه. سيقدر كثيرا وجودك بجانبه واهتمامك بمشاكله.

٦- يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة. لذا لا تتردي في القيام بها.

٧- اقضي معه وقتا طويلا وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.

٨- ابتعدي عن الغيرة. هذا الرجل يحب أن يشعر بأنه محط اهتمام، لذا اتركيه يستمتع بذلك. اشعريه بالغيرة عليه لكن لا تبالغي حتى لا يأخذ ذلك عليك.

٩- لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقربين إلى قلبه. جربي أن تتعاملي معه بنفس الأسلوب لإظهار هذا الجانب فيك.


١٠- اعطيه اهتماما... اهتماما كثيرا.



توافق برج الأسد مع باقي الأبراج

برج الأسد والحمل: ناري، وناري ، علاقة متوافقة، يسودها الحب العميق , والاهتمام المتبادل، نسبة التوافق والنجاح 90في المائة .

برج الأسد والثور: ناري، وترابي ، علاقة جيدة يسودها الانسجام الفكري والعاطفي، نسبة التوافق والنجاح 80 في المائة .

برج الأسد والجوزاء: ناري وهوائي علاقة متنافرة , تسودها الأنانية وحب الذات من الشريكين نسبة التوافق والنجاح 35 في المائة.

برج الأسد والسرطان: ناري، ومائي ، علاقة منسجمة، فيها الحب القوي والتعاون المشترك من اجل تأمين حياة عائلية ناجحة نسبة التوافق والنجاح 75 في المائة .

برج الأسد والأسد :ناري ، وناري ،علاقة متوافقة، تسودها العاطفة الصادقة والطموح المشترك والتوافق الفكري والروحي نسبة التوافق والنجاح90 في المائة .

برج الأسد والعذراء :ناري ، وترابي،علاقة جيدة يسودها الانسجام الفكري والعاطفي،نسبة التوافق والنجاح 80 في المائة .

برج الأسد والميزان :ناري ، وهوائي،علاقة متنافرة، تسودها الغيرة والشك وعدم التوافق في الأفكار والطموح نسبة التوافق والنجاح 35 في المائة .
برج الأسد والعقرب :ناري ، ومائي، علاقة منسجمة، فيها الحب القوي والإخلاص والتضحية،نسبة التوافق والنجاح 75 في المائة.

برج الأسد والقوس :ناري،وناري،علاقة متوافقة وناجحة،تسودها الثقة والإخلاص والعشق الرائع نسبة التوافق والنجاح 90 في المائة .

برج الأسد والجدي :ناري ، وترابي علاقة جيدة،تتميز نسبة التوافق والنجاح 80 في المائة .

برج الأسد والدلو : ناري ، وهوائي،علاقة متنافرة،يسودها الجدل المستمر , ومحاولة الطرفين فرض شخصيته على الآخر نسبة التوافق والنجاح 35 في المائة .

برج الأسد والحوت :ناري، ومائي، علاقة منسجمة تتميز بالعشق والانسجام الروحي والعطاء المتبادل وبناء أسرة متميزة نسبة التوافق و النجاح 75 في المائة



شاهد الفيديو لمزيد من المعلومات والتحذيرات عن برج الاسد لشهر سبتمبر 2019















جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق