كل ما تريد معرفتة عن برج القوس

كل ما تريد معرفتة عن برج القوس
كل ما تريد معرفتة عن برج القوس



التاريخ برج القوس: ٢٢ نوفمبر - ٢١ ديسمبر
كوكب برج القوس: ناري
الأبراج التي يتوافق معها برج القوس: الجوزاء والحمل
الأبراج التي لا يتوافق معها برج القوس: الثور، العذراء، السرطان، العقرب، الجدي
مميزات برج القوس: متفائل، صريح، مغامر، وكريم.
عيوب برج القوس: مهمل، الثقة الزائدة بالنفس، متقلب، سريع الملل، قليل الراحة

الصفات العامة لبرج القوس


هناك عادة محور في كل جمع ضاحك مرح , و احتمال يوازي تسعة من عشرة بأن يكون المحور شخصا مولودا في برج القوس . و إذا تبين بالإضافة إلى ذلك أنه يتمتع بوجه منفتح و جبهة عريضة , و أنه يقوم بحركات مرتبكة خالية من الرشاقة , أمكن التأكد عندئذ من أنه مولود في برج القوس .

جميع الصفات التي ينطوي عليها هذا الإنسان تؤهله لأن يكون طفلا كبيرا . فهو مرح صادق صريح طيب القلب , يعبر ببراءة متناهية عما يدور في خاطره , و يرفض اعتماد الأساليب الملتوية , و يحرج الآخرين , و يستغرب نقمتهم عليه , و يعتذر من هفواته التي ينساها بعد حين ثم يكررها , و هكذا . . . إنه رياضي المظهر يشبه إلى حد ما الجواد أو المهر و خصوصا بخصلة شعره المتدلية على جبينه كالعرف و التي يرفعها دائما بحركة من رأسه أو بيده الأمر الذي يتحول عنده إلى عادة تلازمه في الكبر حتى بعد الصلع . 
رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة. أتعرفين المثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها"؟ هذا هو برج القوس باختصار. رجل القوس يتطلع دوما لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا.

رجل برج القوس أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين.

وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

رجل القوس في الحب والعلاقات العاطفية

عندما يضع رجل القوس عينه على هدف معين، فلا يرتاح له بالاً إلا عند الوصول إليه وذلك نظرا لطبيعته المحبة للغزل. يحب أن يكون مسيطرا، أما فضوله فهو الذي يدفعه للتعرف على أشكال مختلفة من النساء.

يحتاج رجل القوس إلى فهم المعني الحقيقي للحب بالنسبة له قبل أن يدخل في علاقة جادة. فهو كمحب لديه جانبين، الأول مليء بالإثارة التي قد تدفعه للتحليق بك بعيدا في سماء الرومانسية والمغامرة. أما الثاني، فهو الجانب الرتيب المرتبط بتفسيره للواقع وإعادة تفكيره في معني الحب. في حالة دخولك في علاقة مع رجل القوس، استعدي لتجربة مثيرة أشبه بركوب قطار الموت.

من جانب آخر، يتميز رجل القوس بأنه صريح ويقدر الشريكة الشجاعة التي تمتلك الجرأة للإفصاح عما يدور في عقلها بصراحة. تحتاج شريكة رجل القوس منه أن يعبر عن مشاعره أكثر فأكثر، ولكن طبيعة رجل القوس تمنعه من الإفصاح بشكل دائم عن مشاعره أو أن يكون عاطفيا طوال الوقت

كيف تثيرين اهتمام رجل القوس

١لا تخشي التغيير وتجربة كل ما هو جديد.
٢كوني صبورة وافصحي عما بداخلك مرة بعد مرة مع الحفاظ على الجانب الغامض والتشويقي في حديثك.
٣قولي له الحقيقة دوما.
٤تحديه.
٥حب السفر والتجارب المثيرة يزيد حماسه.
٦رجل القوس يحب المرأة التي تتقن فن الغزل.
٧تجنبي التعلق الزائد به.
٨كوني أنيقة.
٩ضعي كريم الترطيب وعطرك المفضل قبل الخروج مع رجل القوس.
١٠كوني واثقة من نفسك واظهري له استقلاليتك وقدرتك على الاعتماد على ذاتك، فهذا يثيره أكثر.
١١لا تغيري من نفسك من أجل رجل برج القوس

مواصفات امرأة برج القوس

امرأة برج القوس من الشخصيات الفضولية للغاية وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة، كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر. لديها جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها ولا تيأس في ذلك.

امرأة برج القوس متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها. هي مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقا لجدول لأنه يشعرها بالتقيد. تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل. لا أحد يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها فقط.
القوس مع الحب والعلاقات العاطفية

تبحث امرأة برج القوس عن الرجل الذي يستطيع أن يكون صديقا لها قبل أن يكون شريك حياتها لتكون قادرة على مشاركته المعني الحقيقي للحب. إنها صادقة ومخلصة وتستحق ثقة الآخرين، تستطيع امرأة برج القوس أن تحتفظ بقدر من الاستقلالية التي تزيدها جاذبية وسحرا في عيون الرجل. إلا أن المشكلة التي تقع فيها امرأة برج القوس دوما، هي صعوبة التقرقة بين الصداقة والحب كما أنها تقع في الحب سريعا. ومع ذلك، فإنها تحرص على أخذ وقتا كافيا للتعرف على الشخص الذي تحبه قبل الزواج منه. تحب امرأة برج القوس الشعور بالأمان والحماية من قبل شريك حياتها ولكنها في الوقت ذاته ترفض أن تُوجّه إليها الأوامر طوال الوقت.

توافق برج القوس مع باقي الأبراج

برج القوس والحمل: ناري، وناري، علاقة متوافقة وناجحة نسبة النجاح90 في المئة .

برج القوس والثور: ناري وترابي علاقة جيدة، يسودها الحب والإخلاص والتوافق على الصعيد العملي والروحي نسبة التوافق و النجاح 80 في المئة .

برج القوس والجوزاء :ناري وهوائي، علاقة غير منسجمة تتميز بالمزاجية والتقلب، نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة .

برج القوس والسرطان: ناري، ومائي، علاقة منسجمة فيها الحب والطموح المشترك لتأمين حياة عائلية ناجحة نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة.

برج القوس والأسد: ناري، وناري ، علاقة متوافقة تسود فيها العاطفة الصادقة والتضحية والتوافق الفكري والروحي،نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة .

برج القوس والعذراء: ناري، وترابي ، علاقة جيدة فيها الإخلاص والحب الرومانسي والانسجام الروحي والآمال المشتركة، نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة.

برج القوس والميزان: ناري، وهوائي،علاقة غير منسجمة،فيها الغيرة والشك والأنانية والتناقض في الأفكار والمفاهيم نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة .

برج القوس والعقربناري، ومائي، علاقة منسجمة نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة .

برج القوس والقوس :ناري،وناري، علاقة متوافقة يسودها الانسجام العاطفي والعمل المستمر لبناء أسرة ناجحة، نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة .

برج القوس والجدي :ناري، وترابي علاقة جيدة فيها الحب والإخلاص .نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة .

برج القوس والدلو: ناري ، وهوائي ،علاقة غير منسجمة يسودها الخلافات وتبدل العواطف نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة .

برج القوس والحوت :ناري، ومائي، علاقة منسجمة تتميز بالحب والعطاء المتبادل والعمل لبناء أسرة ناجحة نسبة التوافق و النجاح75 في المئة.


تحديث " بعض التفاصيل الاضافية عن توافق برج القوس مع باقى الابراج"

•  توافق برج القوس مع مواليد برج الحمل :

علاقة جيدة جدا تجمع بين مواليد برجين ناريين يمتلك كل منهما حاسة الاندفاع والانطلاق والحماسة والقدرة على تحدي وتجاوز الصعاب. مواليد القوس يجدون صعوبة واحدة في هذه العلاقة مع مواليد الحمل وهي ان كلا الطرفين لا يستطيعان ايقاف وتحجيم الاخر ولا يستطيع احدهما السيطرة على الاخر ولو توافق ذلك مع رغبتهما فتصبح العلاقة من افضل ما يمكن.


• توافق برج القوس مع مواليد برج الثور :

علاقة غير متوازنة فمواليد القوس طموحهم كبير ولكن ينطلقون في الحياة بدون تخطيط ومذهبهم في ذلك الاختيار هو التجربة والتعلم من الاخطاء والمهم ان يسرعوا في القرار والخطوات, اما مواليد الثور فيدرسون الخطوات كثيرا ولا يقدمون الي شئ الا وهم دارسي كل شئ فيها وما يترتب عليها ولا يتركون شئ للصدفة.

• توافق برج القوس مع مواليد برج الجوزاء :

علاقة ممتازة تجمع بين برجين يهفو كل منهما للاخر ويكمل كل منهما الاخر. يجد مواليد القوس في مواليد الجوزاءاشخاص اذكياء طموحين ويمتلكون الموهبة للنجاح والشهرة ولذلك يجدون فيهم رفقاء لدرب الصعود الذي يسيطر دائما على ذهنية مواليد القوس. الطموح هو العنوان الرئيسي لمواليد القوس وهذا شئ يعجب مواليد الجوزاء جدا.

• توافق برج القوس مع مواليد برج السرطان :
علاقة صعبة ولا تستمر كثيرا فهما متناقضان بشدة فمواليد القوس كما ذكرنا اجتماعيين ويحبون الانطلاق وتعلم كل جديد ويحبون الصخب والجلوس مع الناس وذلك هو بالضبط عكس كل ما يحب مواليد السرطان الميالون للعزلة والهدوء واصدقائهم المقربون يعدون على اصابع اليد الواحدة.

• توافق برج القوس مع مواليد برج الاسد :

علاقة جيدة ومتوازنة بين طرفين كلاهما يتقن فن المجاملات والمديح وان كان مواليد القوس تخرج المجاملات من قلبهم بشكل اصدق من مواليد الاسد الذين يتقنون فن الاطراء والاعجاب. التوتر في هذه العلاقة سببه الاساسي ميل مواليد القوس للتبسط مع الغرباء وهذا شئ لا يناسب مواليد الاسد ولا يعجبه.

• توافق برج القوس مع مواليد برج العذراء :

علاقة جيدة اذا التزم فيها مواليد القوس ببعض الالتزام والواقعية في التعامل مع مواليد العذراء الاكثر انضباطا وعملية من باقي الابراج. يعلق مواليد العذراء كثيرا على تفاصيل صغيرة قد يتجاهلها القوس ويعتبرها اشياء تافهة لكن لو تأقلم على طبيعة شخصية العذراء ستنشأ علاقة جيدة بينهما وتصلح لتكون علاقة صداقة لكن اذا تزوجا تصبح علاقة سلبية.

• توافق برج القوس مع مواليد برج الميزان :

علاقة مميزة وتستمر لسنوات لا يحدث فيها عادة خلافات عميقة ومؤثرة. كل طرف من الطرفين يتفاهم مع الاخر بسهولة فكلاهما شخصية اجتماعية تحب الناس وتتودد لهم. قد يكون مواليد القوس اكثر صدقا واقل ميلا للكذب او المجاملة والنفاق اذا قارنتهم بمواليد الميزان.

• توافق برج القوس مع مواليد برج العقرب :

علاقة صعبة بكل المقاييس فشخصية القوس منفرجة ومنفتحة على الاخرين وعلى العكس تظهر شخصية العقربالمتحفظة والمنغلقة على نفسها وعلى اسرارها. قد يعجب مولود القوس بمولود العقرب بسبب هالة الغموض التي تحيط به لكن هذا لا يدوم كثيرا مع اول تعامل بينهما تظهر فيه طبيعة العقرب

• توافق برج القوس مع مواليد نفس برجهم :

علاقة جيدة ويغلب عليها التفاهم والمرح والانطلاق. لو اصبحا زوجين سيكون بيتهما روضة او جنة وساحة احتفال دائم لأصدقائهما وللعائلة. يضفون جو من الفكاهة والمرح في كل مكان يتواجدا فيه ويحظوا بحب بعضهما البعض وحب الناس. قد يعيب عليهما الناس كثرة الهرج والضحكات ولكن هم لا يبالون بذلك عادة ويجدون هذا تطفلا غير مرغوب فيه.

• توافق برج القوس مع مواليد برج الجدي :

علاقة معقدة وصعبة تجمع بين مواليد برج القوس الاجتماعيين والودودين والانبساطيين مع الاخرين ومواليد الجديالذين يظهر عليهم الصرامة والجدية في الملامح والتعامل. من الصعب ان تجد علاقة من هذا النوع وتستمر الا نادرا وبأسباب اخري تخلق حالة فريدة لا تتكرر كثيرا مثل وجود الزهرة في خارطة احدهم في برج الاخر وهي حالة ممكنة بسبب قربهما من بعض في دائرة الابراج بالسماء.

• توافق برج القوس مع مواليد برج الدلو :

علاقة مميزة حيث يجد كل منهما ما يريد في الاخر, كلاهما شخص اجتماعي يثق في الاخرين ويصادقهم بسهولة. لا يحدث في البداية انجذاب عاطفي بين الدلو والقوس عادة ولكن اذا احبوا بعضهم سيكون من نوعية الحب الذي ينشأ عن صداقة متينة اولا او يكون في صورة الحب الذي يأتي مع العشرة والتفاهم.

• توافق برج القوس مع مواليد برج الحوت :

علاقة غير جيدة فمواليد القوس يحبون الانطلاق واجتماعيين للغاية ويتوددون للغرباء بعكس مواليد الحوت الذين يميلون للانطواء والعزلة في اغلب الاوقات, ولا يحبون الحفلات والاجتماعات او المناسبات الصاخبة ولهذا تجد اي علاقة بين هذين الطرفين يشوبها الاختلاف الدائم.

شاهد الفيديو لمزيد من المعلومات والتحذيرات عن برج القوس لشهر سبتمبر 2019

Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -