رابط مسابقة 30 ألف معلم التكميلية وخطوات التقديم والتظلم

 

رابط مسابقة 30 ألف معلم التكميلية وخطوات التقديم والتظلم
رابط مسابقة 30 ألف معلم التكميلية وخطوات التقديم والتظلم


 أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم المصري ، عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم لعام 2022التكميلية. وفي محافظات مصر الأربع عشرة التي لم تصل إلى العدد المطلوب من المعلمين في مسابقة 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم. تم فتح نافذة التقديم عبر الإنترنت ، الأربعاء. سيقدم لك الموقع جميع التفاصيل المتعلقة بالمسابقة الإضافية لـ 30.000 مدرس. شروط وطريقة التقديم. 

عقد السيد حجازي الوزير المكلف بالتعليم بمكتب الوزارة اجتماعا شكر فيه الجهاز المركزي للتنظيم، من أجل التنظيم الجيد لمسابقة اختيار 30 ألف معلم في رياض الأطفال. وقد جعل ذلك من الممكن اكتساب التفاهم وتكافؤ الفرص في المنافسة. كما أعلن المدير عن كافة شروط تعيين 3197 مدرس مساعد (روضة أطفال). وهي الخطوة التالية: 

  • الشرط الأول أن يكون الشخص المطلوب البحث عنه مصريًا. 
  • كما يتطلب حسن السلوك والسمعة الطيبة للمرشح. 
  • كما يشترط إعداد سجل جنائي خالٍ من أي إجراءات جنائية أو ازدراء إجراءات المحكمة (فيش جنائي).
  •  بالإضافة إلى ذلك ، من بين متطلبات الاختيار لـ 30.000 معلم ، يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة جامعية في رياض الأطفال أو في تعليم رياض الأطفال أو تعليم الطفولة المبكرة ، على ان يكون حصل على تقدير علمي جيد ، ويتم قبول الشخص الحاصل على دبلومة رياض الأطفال بعد الحصول على شهادة جامعية أو الحاصل على المؤهلات المطلوبة المناسبة للمسابقة. 
  • من شروط مسابقة المنح الدراسية لعام 2022 ألا يزيد عمر المرشح عن 35 عامًا، بالإضافة إلى أن المرشح لمسابقة التدريس يجب أن يكون حاصلًا على درجة عامة جيد على الأقل. 
  • يجب اجتياز جميع الاختبارات شرطًا للقبول 


طريقة التقدم لمسابقة 30.000 من المعلمين لعام 2022.

 يبحث العديد من المعلمين الذين يرغبون في التحويل إلى وزارة التعليم عن 30 ألف موعدًا لمسابقة المعلمين وروابط للتسجيل. يمكن تقديم الطلب على الموقع الإلكتروني للبوابة الرسمية ، اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر وحتى الخميس 30 نوفمبر. عند التقديم من خلال موقع الويب ، يتم تحميل جميع المستندات والاوراق المطلوبة للمسابقة، وتكون الشروط المطلوبة كما يلي:

  •  صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمرشح. 
  • يجب أيضًا ارفاق نسخة من شهادة ميلاد مقدم الطلب. 
  • إحدى الوثائق المطلوبة هي شهادة التأهيل التربوي. 
  • صورة للمرشح (صورة شخصية 4*6) بالإضافة إلى شهادة الإعفاء من التجنيد للمتقدمين من الذكور.
  •  وشهادة الخدمة المدنية للسيدات.


التنظيم والادارة تكشف عن عدد الأشخاص الذين سينجحون في اجتياز الاختبار الإلكتروني لمسابقة 30 ألف معلم:

 استقبل رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اليوم رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ. وقال صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، إن 45666 مرشحا تقدموا لمسابقة مدرس مساعد (روضة أطفال) بوزارة التربية والتعليم والتدريب. موقع بوابة التعليم الفني (https://tech.moe.gov.eg/tech) 

وتم تطبيق هذه الشروط على 36215 مرشحًا ، منهم 34840 مشاركًا في المسح الإلكتروني. 96.2٪ منهم اجتازوا الاختبار الإلكتروني ، يمثلون 11990 مرشحًا في 27 محافظة ، وأكد رغبة الدولة في تلبية احتياجات المعلمين في مجال التعليم قبل الجامعة ، لذلك وافق رئيس الجمهورية على تعيين 150 ألف معلم في 5 سنوات بمعدل 30000 مدرس في السنة.

 وقال الدكتور صالح آل الشيخ ، إنه سيتم الإعلان عن نتائج الاختبار الإلكتروني الذي تنظمه الشركة لمن يستوفي المتطلبات ، والذي تم إجراؤه في مركز تقييم القدرة التنافسية والتنافسية بالجهاز المركزي للتخطيط والإدارة ، مبيناً ذلك اليوم. سيتم إعلان النتائج من خلال هذا الرابط: 


رابط التقديم والاستعلام في مسابقة 30 ألف معلم 


أما بالنسبة لمن لا تنطبق عليهم الشروط فقال الدكتور صالح آل الشيخ أن عددهم ٩٤٥٣ شخص يمكنهم التقدم بشكوى ، كما يمكن لمن لم يجتاز الاختبار الإلكتروني التقدم بشكوى. شكوى. تقرير على بوابة الوظائف الرسمية.


 ابتداء من غد الخميس 6 اكتوبر حتى 20 من نفس الشهر. مع ملاحظة أنه عند مراجعة وثائق المتقدمين للتأكد من اتباعهم لهذه الإجراءات ، وجدت الوكالة أن العديد من المتقدمين يعتمدون على مشغلي مقاهي الإنترنت لتقديم أنفسهم على الرغم من تبسيط عملية التقديم ، مما جعل العديد من المتقدمين يشتركون فيها. 


المستند غير مكتمل. أو لخلط مستندات المرشحين مع بعضهم البعض ، ففي هذه الحالة طلب رئيس المكتب من المواطنين الراغبين في التقدم لوظيفة أن يقوموا بالتقديم بأنفسهم في العمل دون الاعتماد على غيرهم.


وبوزن 22 كيلوغراماً ... روابط للشكوى عملية ضد نتائج مسابقة 30 ألف معلم فتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب التظلم من نتائج مسابقة "روضة الأطفال" لدعم المعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم ، وأكدت الشركة أن من لم يجتازها. 

يستطيغ أي متقدم تقديم شكوي على نتائج المسابقة، كما يمكن تقديم شكوى للاختبار الإلكتروني أيضًا على بوابة الوظائف الرسمية ، حتى اليوم العشرين من الشهر. 

خطوات التواصل كالتالي: 

ادخل على بوابة التوظيف الرسمية (بوابة الوظائف الحكومية)

 قم بدفع الرسوم 22 جنية 

اخر موعد لتقديم التظلم 20 اكتوبر

يتم التحقيق في الشكوى خلال 30 يوم.

اقرأ أيضا:

نظام التعليم في تركيا (تقرير مفصل)

بحث عن الانترنت وكل ما يخص الشبكة العنكبوتية

أهم النقاط الرئيسية الخاصة بنظام التعليم الجديد في مصر (باختصار)

Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -