القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على 100 دولار من Google AdSense يوميا

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع، كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا، كيفية الربح من google adsense
كيف تحصل على 100 دولار من Google AdSense يوميا
 

لماذا تحصل على 100 دولار من Google AdSense يوميا؟ لأنه إذا تمكنت من الحصول على متوسط 100 دولار يوميا، فهذا يعني أنه في غضون شهر سيكون لديك حوالي 3000 دولار في الشهر. إذا تم التحويل إلى الجنية المصري سيتجاوز 45 ألف جنية. اعتقد ان هذه المرة أنت بالتأكيد لديك فضول ومهتم كثيرا بهذه التجربة، لهذا اقرأ هذا المقال التالي.

كيف يمكنك الحصول على 100 دولار يوميا بسهولة دون أن يكون لديك موقع ويب أو مدونة؟ بالطبع انت لديك فضول أكثر حاليا، سأخبرك بالسر عاجلا. فقط انت بحاجة للعمل الجاد لوقت قصير. النقطة المهمة التي أريد أن أنقلها هنا هي أن معظم الناس سيكونون مهتمين للغاية وفضوليين إذا رأوا شيئًا يدر الكثير من المال ولكن لا يرغب الجميع حقًا في العمل الجاد لتحقيق الرغبة في تحقيقه. يبحث الكثير من الأشخاص عن معلومات حول كيفية جني الأموال عبر الإنترنت، لكن القليل منهم فقط يريدون العمل الجاد لتحقيق ذلك.

لا يختلف العمل التجاري عبر الإنترنت عن الأعمال التجارية الأخرى، فكل شيء يتطلب عملاً شاقًا، والفرق الوحيد هو الطريقة. وبالمثل مع Google AdSense، إذا سألتني الآن عما إذا كان هناك أشخاص لديهم 100 دولار في اليوم من عائدات Google AdSense ... الإجابة هي نعم بكل ثقة، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحصلون على 100 دولار في اليوم من Google AdSense أو حتى أكثر. ولتحقيق كل هذا، يجب أن يعملوا بجد وصبر حقيقي.  

 

ربح 100 دولار في اليوم من GOOGLE ADSENSE ليس بهذه الصعوبة.

إذا كنت ترغب في ربح 100 دولار يوميًا من Google AdSense، فأنت بحاجة إلى البدء في العمل الجاد من الآن فصاعدًا. لا يوجد حد زمني محدد، يمكن تحقيق هدفك في غضون بضعة أشهر، أو يمكن تحقيقه في غضون فترة من السنوات، فالمسألة تتوقف على مدي اجتهادك. بشكل أساسي، ربح 100 دولار يوميًا من Google AdSense ليس شيئًا مستحيلًا، فكل ما نقوم به بجدية سيؤدي بالتأكيد إلى نتائج حقيقة واقعية. آمل أن يكون هذا المقال ملهمًا لك!


كيف تربح 100 دولار من Google AdSense بشكل يومي

قم بإنشاء مدونة وقناة على YouTube في نفس التخصص أو المجال

أولاً، تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث على قناة YouTube ومجموعة المدونات، يجب أن تبحث عن شيء تميل إلى الاستمتاع بالتعلم منه أو القيام به في وقت فراغك، من الناحية العملية، انت لديك موهبة طبيعية في شيء ما ويمكنك إنشاء قناة مرتبطة بموهبتك. بمجرد ايجاد فكرة عن نوع قناة YouTube التي تريد إنشاءها، قم عاجلا بإنشاء مدونة تغطي نفس الموضوعات، وبعد ذلك، ستحتاج للترويج المتبادل لهم، كما يجب تضمين مقطع فيديو الموجودة على YouTube في مدونتك، والعكس يجب تضمين روابط ومحتوي موضوعات مدونتك في فيديوهات اليوتيوب الخاصة بك. إذا تم مشاهدة مقطع فيديو YouTube بقناتك، فسينقر الأشخاص على الرابط الموجود في الوصف للحصول على المزيد من المعلومات، والعكس أيضا، إذا تم قراءة منشور المدونة أولاً، فيمكن للأشخاص مشاهدة الفيديو على الصفحة لأنه مضمن هناك.

من الواضح أنك لا تزال ترغب في الترويج لكل واحد، ولكن عندما تبدأ في الحصول على ترتيب المحتوى في نتائج البحث، يجب أن تبدأ حركة المرور والزيارات في التدفق الى محتواك.


إذا كنت بحاجة إلى بعض نصائح المدونة، فجرب هذه الإستراتيجيات:

  • استهداف الكلمات الرئيسية ذات السعر المرتفع وحجم زيارات كبير.
  • عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ومنشورات المدونة، يمكنك زيادة أرباح Adsense إلى الحد الأقصى بالذهاب إلى:
  • حجم زيارات كبير (لمزيد من حركة المرور المحتملة)
  • عروض الأسعار المرتفعة (للتكلفة المرتفعة لكل ألف ظهور وزيادة الأرباح لكل ألف مشاهدة)
  • منافسة منخفضة (للحصول على فرصة أفضل للترتيب في نتائج البحث)
  • للبحث في نطاق عرض الأسعار وحجم البحث والمنافسة المنخفضة للكلمات الرئيسية (خاصة للمدونات)، أوصي باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google keyword planner.
  • للبحث عن حجم البحث عن الكلمات الرئيسية في YouTube والمنافسة، أوصي باستخدام Tubebuddy وVidIQ.
  • يمكنك أيضًا تجربة Keywordtool.io للحصول على أداة تحتوي على معلومات بحث منفصلة عن Google وYouTube.


اتبع إرشادات YouTube أو ستخسر الكثير من المال

  • يجب تتبع إرشادات YouTube، وتجنب المغالطات، والابتعاد عن الموضوعات المثيرة للجدل، وما إلى ذلك. من خلال هذه الطريقة التي يمكن بها لموقع YouTube تغيير سياساته الإعلانية لإرضاء الشركات الكبيرة في أي وقت، فمن الأفضل بدء قناة ملائمة للمعلنين من البداية.
  • قم بزيادة المساحة الإعلانية على المدونة دون الإضرار بتجربة المستخدم
  • الشيء الوحيد الذي كان يمثل صراعًا للمدونين هو زيادة عائدات الإعلانات إلى أقصى حد عن طريق وضع الإعلانات في أماكن مختلفة على منشورات المدونة. وهنا عليك إما تعلم بعض التعليمات البرمجية والقيام بذلك بنفسك، أو دفع مطور ويب للقيام بذلك نيابةً عنك، أو الحصول على مكون WordPress الإضافي الذي نأمل أن يتيح لك القيام بذلك بدون تشفير. لحسن الحظ، أدركت Google أن هذا كان صعبًا بالنسبة للعديد من المدونين وخرجت بميزة Adsense Auto Ads.
  • عند تشغيل الإعلانات التلقائية في حساب Adsense الخاص بك، ستبدأ Google تلقائيًا في تحسين موضع الإعلان نيابةً عنك، دون الحاجة إلى القيام بعمل الكثير. بهذه الطريقة، يمكنك زيادة أرباح الإعلانات باستخدام موارد Google والتركيز فقط على إنشاء محتوى أفضل لجمهورك. تأكد من استخدام هذه الميزة إذا كنت ترغب في زيادة عائدات الإعلانات على مدونتك.
  • قم بإنشاء محتوى بشكل يومي
  • من الدروس القيمة الأخرى التي تعلمتها حول النجاح على YouTube مدى فاعلية المحتوى اليومي، والشيء نفسه ينطبق على المدونات كذلك.
  • عندما تقوم بإنشاء محتوى يومي، فأنت لا تمنح نفسك فقط المزيد من الفرص للحصول على حركة المرور والترتيب في نتائج البحث وكسب المال، ولكنك أيضًا تتحسن في التحدث والكتابة وجميع المهارات التي تحتاجها لإنشاء المحتوى. من خلال القيام بمزيد من الكمية، يمكنك زيادة الجودة بشكل أسرع لأنك تحصل على تعليقات أكثر من الأشخاص الذين ينشرون بعض الأشياء هنا وهناك.
  • ركز على موضوعات الكلمات الرئيسية التي يمكنك السيطرة عليها
  • على الرغم من أن مُحسّنات محرّكات البحث أصعب مما كانت عليه في السابق مع التغييرات في الخوارزميات والمزيد من المنافسة التي تتم إضافتها إلى كل مكان، إلا أنه لا يزال مهمًا للغاية في تصدر نتائج البحث. فقط  ما عليك سوى أن تكون جيدًا في الترتيب لبعض عبارات الكلمات الرئيسية مرارًا وتكرارًا.
  • النقطة المهمة هي أنك تريد أن تكون معروفًا بشكل سريع وتحقيق الربح عاجلا، وهذا يدفعك نحو التفرع كثيرًا في وقت مبكر، وهذا بالطبع يمكن أن يعيق نمو علامتك التجارية وتأخر الارباح.
  • شيء واحد يمكنك القيام به بعد إنشاء المحتوى والحصول على حركة مرور ثابتة لفترة من الوقت هو كتابة اسم موقع الويب الخاص بك أو اسم قناة YouTube في شريط البحث ومعرفة ما سيأتي بجواره. يمكن أن يخبرك هذا كيف يرى غالبية الناس علامتك التجارية وأنواع المحتوى التي قد ترغب في التركيز عليها في المستقبل.
  • بناء قائمة البريد الإلكتروني
  • من المهم أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني، خاصة إذا كان لديك مدونة. قائمة البريد الإلكتروني تشبه قائمة المشتركين الخاصة بك والتي لا تتطلب من الأشخاص أن يكونوا على وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعتك.
  • تُعرف بأنها طريقة رائعة لتسويق منتجك وخدماتك للأشخاص وحماية علامتك التجارية إذا حدث شيء ما لأحد حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك والتي قد يكون لها الكثير من المتابعين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لإعلام المعجبين عند نشر محتوى جديد وإرسال رابط إليهم بشكل مباشر.
  • يمكنك أستخدم خدمة مثل GetResponse لتسويق البريد الإلكتروني الخاص بي. وأيضا هناك العديد من المواقع الأخرى مثل Aweber و MailChimp وما إلى ذلك.
  • ستحتاج أيضًا إلى الحصول على أداة على مدونتك لجمع المشتركين مثل Ninja Popups أو OptinMonster . تساعد هذه الأدوات الأشخاص على الاشتراك في قائمتك، بحيث يمكنك إرسالها إلى المحتوى الخاص بك أو التسويق لهم باستخدام شيء مثل GetResponse.
  • ادرس منافسيك جيدا
  • من أفضل الطرق لضمان نجاحك عند جني الأموال من مدونة أو قناة يوتيوب دراسة منافسيك ومحاولة التفوق عليهم. وعمل دراسة لأفضل مقاطع الفيديو أداءً ومنشورات المدونات، وأي منها حصل على أكبر عدد من المشاهدات؟ سوف لا تساعدك هذه الدراسة في الحصول على المزيد من الأفكار للمحتوى المستقبلي فقط، بل يمكن أن تساعدك على معرفة المعيار من حيث الجودة أيضا.
  • تتبع نجاحاتك وإخفاقاتك بتركيز
  • كان أحد أفضل الأشياء التي فعلتها لعملي هو إنشاء جدول بيانات لتتبع مقاطع الفيديو الخاصة بي على YouTube التي كان أداؤها ضعيفًا وأيها كان أداءه أعلى من المتوسط.
  • يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لمنشورات المدونة.
  • في كلتا الحالتين، تحتاج إلى التأكد من عدم تكرار الأخطاء والاستفادة الحقيقية لتحقيق قدر أكبر من النجاح. على سبيل المثال، قد يكون لديك جدول بيانات بصفحة واحدة تتعقب مقاطع فيديو YouTube التي كسبت أموالاً من Adsense أكثر من المعتاد. بعد ذلك، يمكن أن يكون لديك صفحة أخرى بها مقاطع فيديو كان أداؤها أقل من المتوسط من حيث المشاهدات والأموال المكتسبة وما إلى ذلك. قبل إنشاء مقطع فيديو جديد، قم بمراجعة الصفحات والفيديوهات التي حققت نجاحا، وذلك للتأكد من أن هذه الفيديوهات الجديدة لديها فرصة جيدة للنجاح بناءً على أداء مقاطع الفيديو المماثلة في الماضي.
  • دراسة التحليلات اليومية
  • شيء آخر ساعدني في العمل بدوام كامل كمدون وYouTuber، وهو دراسة التحليلات اليومية أكثر، باستخدام احصاءات YouTube وGoogle Analytics. ستخبرك هذه الاحصاءات بما يريده جمهورك أكثر، وما الذي يريدون أقل منه أو لا يريدونه، وما الذي يلفت انتباههم الآن. يمكنهم أيضًا إخبارك بما تحتاج إلى العمل عليه.
  • باستخدام YouTube كمثال، إذا رأيت أن نسبة النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور) منخفضة، فأنت بحاجة إلى العمل على العناوين والصور المصغرة الخاصة بك.
  • إذا لاحظت أن نسبة وقت المشاهدة لديك منخفضة، فقد ترغب في العمل على طرق لجذب انتباه الأشخاص بشكل أفضل خلال الفيديو.
  • لا يمكنك النظر فقط الى الاعجابات والتعليقات عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو الخاصة بك، إن معرفة ما يريده جمهورك ودراسة سلوكهم عند التفاعل مع المحتوى الخاص بك باستخدام تحليلاتك هو ما يجني لك المزيد من المال.


اقرأ ايضا:








مصر أون لاين
مصر أون لاين
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.