القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر الأبراج رومانسية وحاجة إلى الارتباط


الابراج
أكثر الأبراج رومانسية وحاجة إلى الارتباط



في الحقيقة يعد الارتباط من أهم الخطوات في حياة الإنسان، وهناك نوعين من الناس ينظرون إلى الارتباط بطريقتين مختلفتين، منهم من يرى أن الارتباط والرومانسية من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولا يستطيعون العيش بدون وجود شخص أخر في حياتهم، ومنهم من يعتبر الارتباط أشياء ثانوية يمكن العيش بدونها بل و الاستغناء عنها .

يمكنك التعرف على النوع الذي تنتمي إلية، وذلك عن طريق برجك، وهناك العديد من الأبراج التي تتسم بالرومانسية والحاجة إلى وجود شريك أخر لها في الحياة:

الأبراج الأكثر رومانسية على الإطلاق:




يعد برج السرطان الأكثر رومانسية بين جميع الأبراج، ويتميز بأنة برج عاطفي ويتسم بحساسيته الفريدة،  لذلك يعتبر الارتباط بالنسبة له هو المحرك والوقود الذي يهبه الحياة،  مما يجعله لا يستطيع العيش بمفردة، إذا كان لك أحد الأصدقاء من مواليد برج السرطان ستدرك هذا سريعا، حيث يصعب تذكر أخر مرة رأيته بدون ارتباط، فبرج السرطان لا يكف عن الحب.


من الصفات المميزة لبرج الحمل أنة عاطفي و رقيق المشاعر بطبيعته، ويتميز أيضا بالرومانسية وخصوصا في بداية العلاقات العاطفية، فهو مخلص للغاية وإذا أحب يهب حياته لحبيبة.

من المشكلات التي تعيب مواليد برج الحمل هي المزاج المتقلب، مما يجعله متحمسا جدا في بداية العلاقة ولكن سرعان ما يتغير الحال في نهايتها.


برج الحوت هو البرج المحب الذي يتميز وبشدة بالحنان، فهو من أكثر الأبراج عاطفية وحاجة إلى الارتباط ، فبرج الحوت يتمتع بالإخلاص والمحبة الخالصة بلا أي رياء، لذلك هو دائما يتجه نحو الارتباط و يحب هذه المسئولية، كما أنة يبدع في تحمله وتضحيته من أجل حبيبة.


من المعروف أن برج الأسد هو ناري، الشديد الرومانسية، ولكنة لا يحب الارتباط، حيث طبيعة هذا البرج تكره القيود، ولكنة دائما ما يحاول الوصول بالطرف الأخر إلى أقصى درجات الراحة، فبرج الأسد يحب الارتباط كحالة حيث كلمات الحب الرقيقة وكذلك الاهتمام وفى بعض الأحيان الأخرى المغامرة، كل هذه الأشياء، تمتلك قلب الأسد.

عليك تجنب بعض الأمور لكي تستمر الحياة مع هذا البرج منها عدم أشعاره بالتحكم أو وجود أي قيود وكذلك الروتين.


وختاما برج القوس، لا يعدا برجا الحمل والأسد هما الأبراج النارية الذين بحاجة إلى الارتباط، بل جميع الأبراج النارية تحتاج إلى الارتباط، لذلك يحتاج برج القوس إلى الارتباط أيضا، ولكنة يخشى الارتباط أحيانا، ولكن الطبيعة الرومانسية التي تميزه تقوده نحو الارتباط، وذلك في حالة أظهار شريكة حب الدعابة و المرح وذلك المغامرة.



يمكنك متابعة باقى الابراج عن طريق الرابط التالى:

الأبـــــراج




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات