القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل صبغه حواجب طبيعية من الصيدلية

 

تتساءل بعض النساء عن أفضل صبغه حواجب من الصيدلية، حيث دائما ما تحاول النساء عمل بعض التغييرات في اشكالهن، وهذه التغييرات قد تكون عن طريق صبغ الحواجب مما يضفي لمحه جمالية على أشكالهن، ولكن قد تسبب عمليه صبغ الحواجب في مشكله حيث يجب على النساء صبغ الشعر ايضا.


لهذا بجامع أفضل صبغه حواجب يمكنك شرائها من الصيدلية حيث تكون اقل ضررا اثار جانبيه سواء للشعر او العين كما ان هذه الاصباغ لا تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية.


أفضل صبغه حواجب طبيعية من الصيدلية، صبغة حواجب بني، صبغة بيجن للحواجب، افضل صبغة حواجب بني
أفضل صبغه حواجب طبيعية من الصيدلية


تعرف على اسماء صبغات الحواجب المتنوعة

1. صبغه حواجب ويلا كوليستون Koleston Wella

هذا النوع من صبغات الحواجب رائع ومتميز كما انها كورية الصنع، تحتوي الصبغة على مواد شبه طبيعية كما انها متوفرة بالعديد من الالوان المتنوعة التي تناسب جميع انواع الشعر وتستمر ألوان هذه الصبغة لفترات طويله نسبيا قد تصل الى شهر ٣. يوما.


2. صبغه حواجب ريفكتوسيل Refectocil 

في الواقع تعد هذه الصبغة من أفضل انواع صبغات الحواجب، بل أشهرها على الاطلاق وذلك لان معظم الفنانات العربيات يستخدمانها. تتكون عبوة الصبغة من 4 اكياس، يكفي الكيس الواحد لمده شهر اي ان العبوه كامله تكفي لمده تصل الى اربعه شهور.


وعن مكونات صبغه الحواجب ريفيكتوسيل، فهي تحتوي على ثلاثة بالمئة من الاكسجين، وتعدي هذه النسبة مناسبه تماما للاستخدام للحواجب كما تتوافر الصبغة بسبعه ألوان هم اللون الرمادي واللون البني الفاتح والغامق والون الاشقر ولون البني اللامع والون الاسود ايضا بالإضافة الى اللون الكستنائي.


3. صبغه الحواجب ديليا كاميلو Dilia Cameleo

انها صبغه حواجب مميزه لها طابع كريمي ناعم، كما انها امنه للغاية وتعد من الانواع الاكثر امانا من حيث الاستخدام، ونظرا لذلك فهي تستخدم لجميع الاعمار ويمكن ايضا استخدامها في صبغ الرموش.


4. صبغه حواجب فور ايفر  ForEver 

انها صبغه رائعة من الماركة المعروفة والشهيرة ميك اب فور ايفر، وهي ماركة تنتج العديد من المنتجات ذات الجودة العالية، وهذه المنتجات سهله الاستخدام وتوفر صبغات كريمي.


يتوافر هذا النوع من الصبغات بألوان مختلفة ومتعددة من اللون الاسود حتى درجات اللون البني الفاتح واللامع ومن اهم مميزات هذا النوع من الصبغات لونها تعمل على تغيير وتحسين شكل الحواجب كما انها تزيد من كثافه الحواجب مع الاستخدام المتكرر.


5. صبغه الطاووس للحواجب peacock

انها صبغه حواجب رائعة ايضا فهي تعمل على تكثيف بصيلات الشعر مما يساهم في تحسين شكل الحواجب لذا فهي متعددة الفوائد وسهله الاستخدام لكن ما يعد من عيوب هذا النوع من الصبغات ان لونها يتغير ويتحول الى اللون الاخضر بعد مرور ثلاثة ايام لذا يجب ازاله الصبغة قبل فتره الثلاثة ايام.


6. صبغة مكياج دائم

وهي صبغة تحتوي على لون واحد ولكنه مميز للغاية وهو اللون البني، واحد أكثر ميزات هذه الصبغة انها تصبغ الحواجب بشكل سريع للغاية لا يتعدى الدقائق المعدودة. صبغة تعمل على رسم الحاجبين بتقنية الميكرو بليدنج.


7. صبغه حواجب جولين Jolen

انها صبغه اقتصاديه متوفرة بأسعار رخيصة ويمكن على الجميع شراؤها تتوافر باللون الاشقر كما انها تعمل على تحويل وتغيير لون الحواجب الى اللون الاشقر وليس لون الحواجب فقط فهي تقوم ايضا لتحويل الشعر الزائد في الوجه والجسم الى اللون الاشقر لذا يجب الحرص عند استخدامها.


8. صبغه تون ات Tone it

انها صبغه متعددة الالوان ولها قوام كريمي رائع فهي مناسبه لجميع الاذواق. عبوه الصبغة تحتوي على كميه وفيرة بالإضافة الى فرشاه للمساعدة في وضع الصبغة على الشعر وتوزيعها بشكل رائعة وبسيط.


9. صبغه لوتس للحواجب lotus

يمكن استخدام هذا النوع من الصبغات للحواجب ورموش معا يمكن شراء هذه الصبغة من الصيدلية فهي متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة اللون البني واللون الاسود واللون الازرق، كما يمكن عمل مزيج بإضافة كميات قليله من لونين مختلفين او أكثر للحصول على لونا جديدا، انها رائعة ومميزه لأنها متوفرة مع الادوات التي تساعد المبتدئين على عمل الصبغات مثل المحترفين.


10. صبغه بوتس للحواجب Boots

تتوافر هذه الصبغة باللون الاشقر الفاتح فاذا اردت صبغه حواجبك باللون الاشقر فهي مناسبه للغاية كونها تحافظ على شعر الحواجب ولا تتسبب في خشونته بالإضافة الى انها امنه في الاستخدام ولا تتسبب في حدوث اي تهيجا بالجلد او أيا من انواع الحساسية.


11. صبغه كولكشن من بوبي براون Bobbi Brown

هي طبعا ناعمه وانسيابية تعمل على اضفاء لونا جذابا للحواجب مع الحفاظ على نعومه شعر الحواجب وزيادة كثافته فهي امنه الاستخدام.


12. صبغه بيجن للحواجب Bigen

فهي ليست مجرد صبغه للشعر لأنها متوفرة لجميع انواع الشعر كما انها توفر عبوه خاصه للحواجب فهي من أشهر انواع الصبغات وتكفي عبوه الحواجب لعده مرات كما ان الصبغة تستمر من اسبوعين الى 4 اسابيع فهي سهله الاستخدام وتستمر ايضا فترات طويله.


13. صبغات بولندر للحواجب Blondor

يتوافر عدة ألوان مختلفة من هذه الصبغات وهي سهله وسريعة الاستخدام حيث ان عمليه الصبغ تستغرق نصف ساعة فقط، تتوافر هذه الصبغة مع ماده البروكسيد بنسبه 4%.


أنواع اخري من أفضل الصبغات للحواجب


  • Wunder2" Wunderbrow Eyebrow Gel"

تعد أداة من أدوات المكياج، وتستخدم في صبغ وتحسين شكل الحاجبين والرموش أيضا، حيث تزيد من كثافة وطول الشعر، ولا تحتاج لوقت طويل، من عيوب هذا النوع انه لا يدوم فترة طويلة، حيث يجب إزالته مع المكياج أو خلال 3 أيام.


  • 1000Hour Lash & Brow Dye

هذا النوع منتشر منذ أكثر من 25 عاما، فهو مستخلص طبيعي عبارة عن خليط من النباتات، قوامة عبارة عن جيل يستخدم للحواجب والرموش، متوفر بألوان متعددة مثل (اللون الني – اللون الأسود – اللون الكحلي)، قد تلاحظين الفرق بعد الاستخدام عدة مرات، وذلك لأنه يعمل على تكثيف الشعر وألوانه متميزة للغاية.


  • Bae Brow Instant Tint

تركيبة متميزة تعمل على التلوين الفوري للحواجب، واضافة اللمعان والبريق للحواجب وسهلة في استخدامها، فقط تحتاج الى 15 دقيقة للحصول على النتائج المرجوة. تتوافر الصبغة بثلاثة ألوان (اللون البني الغامق – اللون الأسود – اللون الرمادي)، يستمر اللون حتى 4 أسابيع، وعن طريقة عمل الصبغة، فهي بسيطة للغاية؛ من خلال وضع الصبغة على الحاجبين ثم تركها لمدة 3 دقائق فقط، ومن ثم مسحها بمنديل، والحصول على حواجب جذابة.


  • Etude House Tint My Brows Gel

هو عبارة عن لون جل للحواجب يدوم فترة طويلة، عن طريق استخدامه يتم وضعة على الحواجب والانتظار لمدة 2 ساعة ومن ثم تقشيره، ويحافظ هذا النوع من الصبغات على لونه دون تغيير لفترة كبيرة نسبيا. تعمل أيضا على تثبيت مكياج الحواجب.


اقرأ ايضا:



مصر أون لاين
مصر أون لاين
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.