القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

مشروع إنشاء صالون حلاقة حتى إذا كنت غير متخصص بأرباح 100%

مشروعات صغيرة - مشروع صالون حلاقة - مشروع - مشروع مضمون - مشروعات صغيرة فى مصر - دراسة جدوى مشروع صالون حلاقة
مشروع إنشاء صالون حلاقة حتى إذا كنت غير متخصص بأرباح  100%



بداية إن فكرة إنشاء مشروع صغير صالون حلاقة تعتبر من الأفكار الجيدة والمربحة جداً في وقتنا الحالي ويرجع السبب إلى أن الخدمة التي يقدمها هذا النشاط تعتبر من الخدمات الرئيسية التي لاغني عنها حيث أن الرجال يذهبون كل أسبوع أو أسبوعين لقص الشعر واللحية وغيرها من أعمال التجميل لذلك فإن الزبائن موجودون ويمكنك الكسب من ورائهم.

ولكن هناك شئ بسيط قد يؤخذ على هذا النشاط وهو كثرة المنافسين حيث أن هناك الكثير من المحلات التي يمكن ان تنافسك ولكن يمكنك تفادى هذه العقبة بسهولة من خلال اختيار مكان مناسب بعض الشئ وتقديم ما يحتاجه زبائنك بالضبط، فإذا استطعت أن تقدم ما يحتاجونه فإنهم لن يتركوك ويذهبوا لغيرك مهما اشتدت المنافسة.

يتميز هذا النشاط بأنة يمكن أن يقام في اى مكان بة سكان فيمكن أن يقام في المناطق الشعبية ولكن الأرباح ستكون اقل ويمكن أن يقام في الأرياف وستكون الأرباح اقل أيضا ويمكن أن يقام في المناطق الراقية وستكون الأرباح كبيرة ولكن ستزيد التكاليف وستزيد الخدمات التي يقدمها المحل أيضا، وبناء على هذه المعطيات يمكنك تحديد اى المناطق تريد أن تبدأ بها نشاطك.

المطلوب من عمالة لمشروع صغير صالون حلاقة:


لنفرض أن المحل يحتوى على ثلاث كراسي فإنك ستحتاج إلى ثلاث حلاقين وصبى صغير يقوم بأعمال التنظيف.

بعض الخدمات الإضافية التى يمكن أن يقدمها مشروع صغير صالون حلاقة:


يمكن لمشروع صغير صالون حلاقة تقديم خدمات إضافية وفى الحقيقة لابد من تقديمها حتى لا يتركك الزبائن ومن أمثلة هذه الخدمات خدمة فرد الشعر وعمل الماسكات وتسريحات المشاهير وغيرها.


نسبة إرباح مشروع صغير صالون حلاقة:


لنفرض أن عدد الزبائن في اليوم هو 20 زبون وكل زبون يدفع بمتوسط 20 جنية فإن الربح اليومي سيكون 400 وبالتالي فإن الربح الشهري سيكون 400×26 يوم = 10400 جنية يتم إخراج أجور العمالة وإيجار المحل وليكن إجمالي 6000 جنية والباقي 4400 جنية يمثلون صافى الأرباح.

ملحوظة: هذه الأرباح تقديرية ويمكن أن تزيد أو تقل على حسب المكان وعدد الزبائن والسعر،، ولكنها في الأعياد والمواسم تفوق هذا الرقم بكثير.

اقرأ أيضا: مشروع تجارة الخضروات والفاكهة بأرباح مضمونة 100%
reaction:

تعليقات