أسعار بوتاجازات فريش (الإيجابيات والسلبيات)

 

أسعار بوتاجازات فريش (الإيجابيات والسلبيات)
أسعار بوتاجازات فريش (الإيجابيات والسلبيات)

يعتبر سعر الموقد أو بوتاجاز فريش من أكثر الأسعار المعقولة للمستهلك المصري. من الملاحظ دائمًا أن Fresh تقدم للمستهلكين مجموعة متنوعة من الأجهزة منخفضة التكلفة، حيث أنها تعمل على تقديم أكثر من نموذج لمنتجاتها لتعكس الوضع الاقتصادي للمستهلكين المحليين. على الرغم من توفير شركة فريش للبوتاجازات بأسعار منافسة ومنخفضة، ولكن نجد أنها ليست أدنى من حيث الجودة والإنتاج اذا ما قورنت بالبوتاجازات الأخرى باهظة الثمن، وربما أكثر وأفضل منها في الكثير من الاحيان، وسنقوم بتوضيح أسباب انحيازنا لبعض منتجات فريش، في الفقرات التالية من هذا المقال، حيث يجب أن تتعرف على أهم المواصفات والمزايا.

 

بوتاجاز فريش الحديث

من أهم موديلات Fresh موديل Italiano وهو مناسب لكثير من المستهلكين، وخصائصه التي سنتحدث عنها تجعله اختيارًا جيدًا لهذه الشريحة السعرية. يوجد نموذج واحد به أربعة عيون وآخر بخمسة عيون. يعمل موقد (بوتاجاز) إيطاليانو من خلال الغاز ويحتوي على نظام اشعال أوتوماتيكي. يتكون من شبكة حديدية عالية، وجهاز توقيت، وقناة خاصة للشواء، وجهاز توقيت للتحكم في الفرن ومصباح داخلي للفرن. مع شبكة دوارة ورف داخلي يمكن نقله وتغييره بسهولة، يعد موقد فريش هذا أحد أشهر العلامات التجارية وأكثرها شهرة في متجر الإلكترونيات.


بوتاجاز فريش بلازا (مزايا)

يستخدم هذا الموديل شاشة تحكم رقمية كاملة بالإضافة إلى مؤقت رقمي وله زرين للتحكم في كل من الفرن والشواية، وبالطبع لديه وظيفة تشغيل نفسه أو الاشعال الذاتي، مصباح خاص بالفرن بالإضافة الى شواية قابلة للدوران، والموقد (البوتاجاز) مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد الزهر للأرفف الداخلية، والباب عبارة عن زجاج حراري (يعمل بنظام الهيدروليك) الذي يضمن إغلاقًا وفتحًا جيدًا للباب.


بوتاجاز بونتو (مزايا ومواصفات)

يتراوح سعر بوتاجازات بونتو من فريش ما بين 3000 و3500 جنيه مصري. الموقد يحتوي على خمس شعلات غاز. تعمل زرين للتحكم في كل من الفرن والشواية. كما أن لديها وظيفة الاشتعال التلقائي، ولكن يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد الزهر لبعض الأجزاء التي يمكن فكها وتركيبها. وزجاج مقاوم للحرارة لباب الفرن.


بوتاجاز ماتريكس من فريش (مزايا ومواصفات)

يتميز الموقد (بوتاجاز فريش) انه يعمل بنظام أمان كامل، كما أن هذا الموقد مزود بنظام تحكم رقمي كامل بالإضافة لوجود عداد رقمي. الموقد يحتوي على شعلات متميزة، وقاعدة كبيرة من الحديد الزهر، وفرن برف داخلي يسهل نقله والتحكم فيه، وصينية دوارة ذاتية الإغلاق، وباب فرن مغطى بمصفوفة Fresh Glass Matrix. سعر الموقد هو الأعلى. بين الأنواع الأخرى من بوتاجازات فريش حيث يندرج في فئة ستة آلاف جنيه، بالنسبة للبوتاجازات ذات الأربع أو الخمس شعلات.

 

بوتاجاز الشعلة الواحدة من فريش

الموقد المسطح ذو الشعلة المفردة من فريش هو موقد من انتاج شركة فريش بسيط وغير مكلف، هذا النوع مناسب تمامًا للمهام البسيطة مثل تحضير القهوة والشاي، على سبيل المثال، هذا النوع من المواقد يستخدم للتحضير السريع أو تسخين الطعام وغيره من الامور البسيطة، وتشغيله يعتمد على الكهرباء وصغر حجمه يسمح له بالتكيف مع أي مساحة في المطبخ، ويعمل هذا البوتاجاز بقوة 450 واط. وله قاعدة من مادة البولي أميد يرتكز عليها (الشعلة)، كما انه يحتوي على لمبة بيان بالإضافة إلى ترموستات للتحكم في درجة حرارة الشعلة لضمان السلامة. أما سعر البوتاجاز فلا يتعدى 190 جنيها مصريا.


قائمة أسعار البوتاجازات (فريش) 

  • سعر الموقد فريش 5 شعلات فضي ذو إشعال ذاتي 3790 جنيهاً مصرياً. 
  • سعر موقد رينبو 4 الجديد 60 * 90 أسود 2،550 جنيه.
  • سعر Fresh Forno Silver Pot 4 Burners بمقاس 55 * 55 هو 2،550 جنيه. 
  • سعر موقد فريش فورنو 4 بمقاس 55 * 55 سيلفر ميتاليك 2400 جنيه.
  • سعر موقد فريش 5 شعلات جديدة بمقاس 55 * 80 مع مروحة بونتو هو 3300 جنيه. 
  • سعر موقد غاز فريش، 5 شعلات، إشعال ذاتي، أمان كامل، 5300 جنيه.
  • يبلغ سعر بروفيشينال 5 شعلة بمقاس 90 * 90 أسود 6400 جنيه. 
  • سعر Fresh Plaza Full Storage 4 Burners 60 * 60 يبلغ 3745 جنيه.
  • سعر موقد غاز من فريش عدد 5 شعلات 64 * 85 ومروحة 3380 جنيها.
  •  سعر موقد بلازا من انتاج فريش 5 شعلة ديجيتال 60 * 90 استانلس ستيل 5400 جنيه.
  • سعر بروفيشنال 5 لايت 60 * 90 مع تايمر 6600 جنيه. 
  • سعر الموقد عينان جديدتان 2800 وات ستانلس ستيل 999 جنية.
  • سعر موقد ماتريكس من فريش 5 شعلة 60 * 90 ديجيتال اسود 6600 جنيه. 
  • سعر بوتاجاز فريش فورنو 5 شعلة 80 * 90 استانلس ومروحة 3350 جنيها.
  • سعر موقد ايطاليانو فريش عدد 5 شعلات ديجيتال 55 * 80 استانلس ستيل 3390 جنيها. 
  • سعر موقد فريش هامر ديجيتال 5 شعلة 60 * 90 سعة تخزين كاملة 7،100 جنيه.
  • سعر موقد بروفيشنال من فريش عدد 5 شعلات تخزين كامل 60 * 90 6566 جنيه مصري. 
  • بوتاجاز فريش ايطاليانو ، 5 شعلات ، 55 * 80 ديجيتال ، ستانلس ستيل ، 3850 رطل.
  • موقد بروفيشنال من فريش 4 شعلات ومقاس 60 * 65 اسود كامل بسعر 4450 جنيه مصري. 
  • سعر الموقد بروفيشنال من فريش، 4 شعلات، 60 * 65، تخزين كامل، فضي اللون، 4،590 جنيه مصري.
  • سعر البوتاجازات الجديدة التي تعمل باللمس، نظام أمان كامل، 4 شعلات من نوع Grillo، بمقاس 60 * 90 مع عداد رقمي، 6،700 جنية. 
  • ثمن Fresh Professional Grillo Control (4شعلات) و 2 شعلات كهربائية 60 * 90 سعة تخزين كاملة 7،100 جنيه.


أهم عيوب الطباخ الذكي Professional Fresh و Grillo و Hummer

هذه هي عيوب الوعاء الطازج بالتفصيل. تعد ماركة Fresh Cooker من أشهر العلامات التجارية في السوق المحلي ولها تاريخ طويل وعلاقة ثقة مع المستهلك المحلي. ويرجع ذلك إلى عدد من الأسباب أهمها الاهتمام الكبير لشركة Fresh التي تدفع للمستهلك ظروفه الاقتصادية.

لطالما اهتمت شركة Fresh بتقديم الأجهزة الكهربائية بأسعار منافسة وكانت دائمًا على ثقة من تقديم أكثر من نوع وطراز لجهاز ، وهو ما نجده في مواقد Fresh ، والتي يوجد منها أكثر من نوع وطراز ، و على الرغم من الميزة الكبيرة التي يوفرها ذلك من خلال توفير أكثر من خيار للمستهلك للاختيار من بينها ما يناسب احتياجاته وظروفه المادية ، ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، نتأكد من أن المواقد الطازجة لا تخلو من العيوب نتيجة مصلحة في تخفيض السعر أو التكلفة على حساب الميزات والمزايا الأخرى.

ومع ذلك ، لا ننكر أن للمواقد الطازجة مجموعة من المزايا ، لذلك في هذه المقالة سوف نقدم أهم عيوب مواقد Fresh Professional Control و Grillo و Hummer Smart بعد أن نلقي الضوء على أهم الميزات.


مزايا وعيوب القدر الطازج

من الإنصاف عند الحديث عن عيوب الجهاز أن نتحدث أولاً عن أهم مميزاته ، وهو ما نتعامل معه ؛ موقد الغاز الطازج له عدد من المميزات تتمثل اولا بالاسعار الاقتصادية بطريقة مغرية جدا ومن الطبيعي في حالة السعر المنخفض توقع بعض العيوب وهو امر يفهمه المستهلك ويقبله في كثير من الاحيان .


يتميز موقد الغاز بجميع موديلاته بخاصية الاشتعال الذاتي ، مما يوفر على المستهلك عناء الاعتماد على الولاعات أو أعواد الثقاب.

تحتوي المواقد الطازجة على عوامل أمان في تصميمها.

تعتمد مكونات الطباخ الطازج على الفولاذ المقاوم للصدأ وشبكة من الحديد الزهر الثقيل لضمان تحمل درجات الحرارة العالية وتوفير عامل ثبات للمقالي فوق الشبكة أثناء الطهي.

شواية الموقد الطازجة منفصلة عن الموقد وتحتوي على عامل أمان مهم للغاية ، وهو الفصل الفوري في حالة إيقاف تشغيل الشواية بسبب الانسكاب أو أي سائل آخر.

فيما يلي أهم عيوب بوتاجاز فريش ، ويمكنك أيضًا الاطلاع على هذه المقالات: "سعر بوتاجاز فريش بروفيشنال كنترول 5 شعلة ، سعر بوتاجاز فريش 5 شعلات ، أسعار شعلتين عين فريش الكهربائية ، وجميع الأسعار موقد جديد.


العيوب الرئيسية لموقد المطبخ من فريش

  1. من اهم عيوب بوتاجاز فريش التي لاحظها المستهلكون الضعف النسبي للمواد وخاصة مواد تصنيع الكابلات. وضعف المقابض هو أحد العيوب التي تظهر بعد فترة من الاستخدام.
  2. يمتد ضعف المواد إلى مفصلات باب الفرن، والتي لوحظ ضعفها بعد فترة من الاستخدام.
  3. من عيوب مقلاة Fresh Professional Control التي تم ملاحظتها هي المساحة المحدودة في الفرن.
  4. أيضًا، أحد أهم عيوب موقد Fresh Oven Metallic 4 burner هو عدم وجود شواية.
  5. أما عن عيوب مقلاة Fresh Professional Grillo التي اشتكى منها المستهلكون، فهي عدم قدرة باب الفرن على احتواء الحرارة بشكل كامل، وهذا يؤدي إلى خروج هذه الحرارة ويؤثر على الباب ومقابضه من جهة ومن ناحية أخرى يؤثر بشكل غير مباشر على انخفاض درجة حرارة الفرن نتيجة تسربه.
  6. عيوب Smart Cooker Fresh Hammer هي سهولة انسداد عيون موقد الغاز مما يؤثر بشكل كبير على قوة الإشعال والحاجة إلى استخدام الكبريت أو الولاعة أكثر من مرة للإشعال، فضلاً عن انخفاض قوة اللهب. لذلك، يجب تنظيف عيون موقد Fresh Hummer Smart ومسحها على فترات زمنية قصيرة جدًا نظرًا لسهولة الانسداد.
  7. غالبًا ما يتم ملاحظة عدم القدرة على تشغيل الشواية والفرن في نفس الوقت.
  8. لطالما تميزت المواقد الطازجة بأسعارها الاقتصادية، ولكن بالرغم من ذلك فإن قطع غيار بوتاجازات فريش تتميز بأسعارها المرتفعة بشكل ملحوظ.
  9. أخيرًا، وباعتباره عيبًا ملحوظًا في معظم شركات الأجهزة المنزلية في السوق المحلية، أعرب العديد من المستهلكين عن شكاوى مختلفة حول خدمة ما بعد البيع أو الصيانة، وهي شكاوى مختلفة ولكن توجد بشكل عام في العديد من وكالات الصيانة الأخرى.

اقرأ أيضا:



Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -