القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

قرار جديد من موسيمانى بشأن وليد سليمان وعودة اجاي

 

قرار جديد من موسيمانى بشأن وليد سليمان وعودة اجاي

قام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني بعقد جلسة خاصة مع وليد سليمان، جناح الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، بمعسكر الفريق استعدادًا لمباراة الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت تلك جلسة موسيماني مع الحاوي، من أجل شرح بعض الأسباب التي دفعته لعدم مشاركته في مباراة الوداد المغربي الماضية،

حيث طالب موسيماني وليد سليمان بعدم القلق بشأن مشاركته خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه سيكون أحد العناصر الاساسية خلال المباريات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن وليد سليمان قد ظهر عليه علامات الشغف من أجل المشاركة في المباراة، ولكنه سريعًا حول هذا الشعور إلي حزن بعد أن خرج من التشكيل الأساسي، وعدم الدفع به خلال تبديلات الفريق.

وعلى جانب اخر أصبح نجم هجوم النادي الأهلي جونيور أجاي، جاهزا لمباراة الوداد المغربي المقرر لها التاسعة مساء الغد ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال طبيب الفريق الدكتور خالد محمود، أن عدم مشاركة اللاعب النيجيري في مران الفريق كاملاً أمس جاء بسبب مُعاناته من الإجهاد لذا فضّل الجهاز الفني إراحته من التدريبات الجماعية.

هذا وكان النادي الأهلي قد قاز على نادي الوداد في كازبلانكا بنتيجة 2-0 في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بأداء رائع.

reaction:

تعليقات