القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا قال محمد رمضان لمنجمة معروفة تنبأت بحادث له

محمد رمضان، ليلي عبد اللطيف، التنبؤء بحادث
ماذا قال محمد رمضان لمنجمة معروفة تنبأت بحادث له




تنبأت خبيرة الأبراج والتوقعات المعروفة ليلى عبد اللطيف بنجاح كبير للنجم محمد رمضان في الطريق إليه، وأنه سيتعرض لحادث عابر سوف سيمر على خير إن شاء الله

وقام النجم محمد رمضان بالرد على ليلى عبد اللطيف عبر صفحته على الانترنت، حيث نشر جزء من توقعاتها له في  برنامج "أنا هيك" مع الإعلامي المعروف نيشان، الذي قالت فيه أن رمضان سيحقق نجاحا باهرا هذه السنة، ولكنه سيتعرض لحادثه بسيطة وسيتجاوزها بسرعة.

وقال محمد رمضان "لعلو خير إنشاء الله، ثقة في الله نجاح"، ورفض العديد من متابعو النجم محمد رمضان هذه التنبؤات، حيث قالوا انه لا أحد يعلم الغيب، كما أكد البعض الأخر أنه إلى الآن يحقق نجاحات باهرة في المجال الفني عامة.

وعن زوجة الفنان محمد رمضان ونشر صورة لها


لفت محمد رمضان الأنظار إليه بشدة بعد نشر صوره مع زوجته نسرين علي حسابه على إنستجرام، معربا عن حبه لها، حيث قال "مراتي وحبيبتي وشريكة حياتي"،بينما تفاعل المعجون والمتابعون للنجم محمد رمضان مع الصورة والكلمات الرقيقة، فيما قام البعض بالتغزل في الجمال الأوروبي لزوجة الفنان متمنين لهم الخير والحب والسعادة.


عن مسلسل النجم محمد رمضان الجديد "مسلسل الإمبراطور أحمد زكي"



هناك حالة من الجدل بشأن مسلسل "الإمبراطور"، ذلك المسلسل الذي سيقوم بتجسيد قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، والذي أعلن محمد رمضان عن قيامه بهذا الدور.

ويأتي سبب هذا الجدل إعلان بعض أقارب الفنان الراحل رفضهم للمسلسل وذلك لرفض النجم الراحل تقديم سيرته بعد الوفاة، من خلال وصيته التي شدد فيها على احترام خصوصيته.

 وقام رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي بالتعبير عن رأيه بالرفض التام لفكرة عرض المسلسل، وخاصة التعرض لوالدته الراحلة هالة فؤاد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات