بنك القاهرة: حساب توفير للسيدات فقط.. بقسط 100 جنية وعائد ضخم في نهاية المدة


شهادات بنك القاهرة , شهادات بكرة للسيدات , شهادات التوفير للسيدات من بنك القاهرة
بنك القاهرة: حساب توفير للسيدات فقط.. بقسط 100 جنية وعائد ضخم في نهاية المدة



أعلن بنك القاهرة في بيان صحفي عن تخصيص حساب توفير جديد للسيدات يسمى " بُــكرة"، وذلك لتأمين وتلبية احتياجات المرأة المصرفية.

وصرح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة طارق فايد أن هذا العرض يساهم في تشجيع المرأة على استثمار أموالها على مدى قصير أو طويل الأجل،  والاختيار متروك لها.

ما هو حساب بُــكرة للسيدات:


حساب بُــكرة للسيدات هو برنامج ادخاري ذات عائد مربح جدا، حيث يتيح للسيدات الحصول على مبالغ نقدية كبيرة في نهاية فترة الادخار، وذلك عند إيداع دفعات ثابتة بشكل دوري ومنتظم، ويمكن تحديد المدة وقيمة القسط طبقا لرغبة كل سيدة.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أن هذا الحساب يعد أفضل وسيلة للادخار بالجنية المصري والأكثر أمانا، حيث يعطى هذا النظام إمكانية للسيدات أن تودع مبلغ بشكل دوري كل شهر، من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من خلال خدمات الدفع الإلكتروني أو محفظة "قاهرة كاش".

المبلغ المطلوب شهريا


يمكن أن تقوم السيدات بإيداع مبلغ يبدأ من 100 جنية أو أكثر " بدون حد أقصى" ، أما المدة، فيمكن للسيدة تحديدها ولكن بحد ادني سنه، وحد أقصى 10 سنوات، وفى نهاية المدة المحددة يتم الحصول على مبالغ نقدية كبيرة.

مميزات حساب بكرة للسيدات


1- إعطاء بطاقة أو إصدار بطاقة ائتمانية، وذلك بضمان رصيد الحساب، وبفائدة وشروط ميسره.
2- ميزة التامين على الحياة، حيث لضمان أمان الأسرة ككل بشكل مجاني.
3- يتم سداد رصيد الحساب الذي تم الاتفاق عليه، في نهاية المدة.


كما أوضح نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة حازم حجازي إن الهدف من برنامج "بُــكرة " هو تمكين المرأة اقتصاديا، حيث يقوم البنك بهذا الدور من أجل دعم ثقافة الشمول المالي، وتنفيذا لرغبة الدولة في تمكين المرأة اقتصاديا واستثماريا.

وأشار حازم حجازي إلى أن البنك مستمر في طرح أنظمة ومنتجات جديدة مبتكرة لكي تلبي احتياجات كافة الشرائح المختلفة على مستوى البلاد، من الناحية الاقتصادية والاستثمارية في إطار الأنشطة المصرفية.


ويذكر أن بنك القاهرة أطلق خدمة الانترنت البنكي، ويعمل على إطلاق خدمة الموبايل بانكينج الجديدة قريبا، تسهيلا على عملاء البنك ومن اجل تلبية كافة الاحتياجات البنكية والمصرفية.

جديد قسم : إقتصاد

إرسال تعليق