أول تعقيب من مرتضى منصور على فتح تركي الشيخ صفحة جديدة مع الأهلي

تركى ال شيخ ، الأهلى ، مرتضى منصور
 تركي الشيخ فتح صفحة جديدة مع الأهلي



صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية عبر برنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة الحدث اليوم أن العلاقة بينة وبين المستشار تركي آل شيخ قوية ولن يستطيع أحد إفسادها.

وأكمل مرتضى قائلا أن البيت الوحيد الذي قام تركي آل شيخ بزيارته في مصر هو بيت مرتضى منصور كما أن البيت الوحيد اللي زاره مرتضى منصور في السعودية هو بيت معالي المستشار تركي آل شيخ وفى بيننا عيش وملح وعلاقة مبنية على الاحترام المتبادل.

وقال مرتضى منصور " مش كل ما الراجل ينزل حاجة على صفحته يبقى بيقصد مرتضى.. الراجل عمره ما قال أنا زملكاوي من أول يوم ببقول أنا أهلاوي"

وكرر مرتضى شكره لتركي قائلا" بنشكر تاني المستشار تركي آل الشيخ، هيروح بيت الخطيب، هيروح النادي الأهلي، هيقول شعر في الخطيب، أنا ما أقدرش أحجر على رأى راجل في مرتبة وزير"


وأكد أن الرجل قدم الكثير لنادي الزمالك بكل الحب والاحترام قائلا: مهما حصل محدش هيفسد علاقتي بيني وبينة، وطبيعي إن الراجل أهلاوي وزعل شوية مش هيزعل على طول، وهو رجل ذو أصل كريم لأنة سامح في شتيمة الأم دا لو انا مكانة مكنتش هسامح أبدا.

ونوه مرتضى قائلا أن الدعم اللي بيقدمه للزمالك بقاله 3 أشهر واقف ورغم ذلك كلامنا ما اتغيرش، والمبنى الاجتماعي لسه موجود باسمه، بيني وبينه عيش وملح، وما حدش هيعرف يوقع بيننا"


وجاء هذا التصريح بعد أن أعلن المستشار تركي ال شيخ فتح صفحة جديدو مع النادي الأهلي وان يحب كيان النادي وهو واحد من جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

جديد قسم : رياضه

إرسال تعليق