توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك في الحب والعمل الجزء 4

توقعات الأبراج - توقعات الأبراج 2020 - أعرف حظك  في الحب والعمل
توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك  في الحب والعمل



توقعات ( برج الجدي - الدلو - الحوت)  في 2020


أصبح البحث عن توقعات الأبراج 2020 وطالع كل برج في هذه السنة هو شئ هام جدا لمعرفة ما سيحدث فى حياتنا من خلال النجوم والأفلاك, وذلك من باب التفاؤل بدخول عام جديد , نتمنى أن يكون  هذا العام وكل عام سعيدا ومبشراً بالخير واصلاع الأمور التي ربما أتعبت وأثقلت كاهل الكثيرين , ودائما ما ندعو بإقبال العام الجديد أن يكون أفضل من العام الماضي .


أصدقائى إن كنتم ممن يهتم بمعرفة ما يخبئه عام 2020 لكم عن الحب والزواج وأيضا المال والوظيفة ؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنتم قد وصلتم إلى المكان المطلوب سنقدم لكم في هذه الصفحة حظكم في العام الجديد 2020 بشكل بسيط ومتفائل، لتبقى على علم بالجديد رغم يقيننا أن كل الأمور بيد الله، لكنها نظرة للترفيه والتفاؤل بما هو قادم ونتمنى للجميع التوفيق فى كافة أمور حياتهم.



توقعات برج الجدي 2020



- لا تجعل اضطرابات الحياة والتغيرات المزاجية أن تدمر حياتك العاطفية، عليك أن تكون حكيما في تصرفاتك مع شريك، وتحلى بالصبر وتحمل المسئولية.

- لا تقلد الآخرين في حياتهم العملية فقد لا تناسبك، ومن الممكن أن تؤذي عملك، وعليك العمل بجد هذا العام لتسدد مديونياتك.

- أنت من المحظوظين هذا العام من الناحية الصحية، وذلك لحرصك على تناول الطعام الصحي، ويتمنى لك الفلك أن تحاول ممارسة الرياضة أيضا، وان تستنشق هواء نقيا.


توقعات برج الدلو 2020


- أنت على أعتاب حالة حب حقيقي هذا العام، ولكن تمهل حتى تتأكد من مشاعر الطرف الآخر، وعليك أن تعلم أن تجربة الارتباط هذه تدفعك نحو التخلص من الذكريات القديمة.

- ستجد إحدى أهم الفرص الحقيقة في العمل هذا العام وتستطيع تطوير عملك نحو الأفضل، فهذه السنة هي الأفضل لك بكل المقاييس، لذا انتظر العديد من المفاجآت المادية والعملية في طريقها إليك.

- احترس واعتنى بصحتك هذا العام، لأنه هناك بعض الاضطرابات الصحية التي قد تحدث لك، ولكنك ستتغلب عليها، واذهب إلى الطبيب إذا استدعى الأمر ولا تكابر، فصحتك غالية عليك الحفظ عليها.


توقعات برج الحوت 2020



- عام 2020 هو عام مميز من ناحية الحب والصداقة، ولكن للأسف سوف لا تستطيع الارتباط نتيجة رغبتك في إيجاد شريك يتمتع بالعديد من المميزات التي يصعب إيجادها حاليا.

- تعانى من التسرع هذه السنة حيث تشعر باقتراب تحقيق أحلامك واثبات نجاحك، ولكنك تكتشف انك بحاجة للهدوء والصبر، فالنجاح لا يأتي سريعا.

- يبدوا أن هذه السنة ستكون ليست جيدة من الناحية الصحية، حيث ستعانى من بعض الاضطرابات الصحية وبعض حالات الصداع الدائم والأرق، فلا تهمل صحتك.



جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق