توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك في الحب والعمل الجزء 3

توقعات الأبراج - توقعات الأبراج 2020 - توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك  في الحب والعمل
توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك  في الحب والعمل



توقعات ( برج الميزان - العقرب - القوس)  في  2020


الأهتمام بالبحث عن توقعات الأبراج 2020 وطالع كل برج في هذه السنة هو شئ حيوى لمعرفة ما قد يطرأ على حياتنا من وجه نظر النجوم والأفلاك, وذلك من باب التفاؤل بدخول عام جديد , نتمنى أن يكون سعيدا ومبشراً بالخير واصلاح الأمور التي ربما أتعبت وأثقلت كاهل الكثيرين , ودائما ما ندعو بإقبال العام الجديد أن يكون أفضل من العام الماضي .


أعزائى إن كنتم مهتمون بمعرفة ما يخبئه عام 2020 لكم من حيث الحب والزواج والمال والوظيفة ؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنتم قد وصلتم إلى المكان  الصحيح سنقدم لكم في هذه الصفحة حظكم في العام الجديد 2020 بشكل سلس ومتفائل، لتبقى على اطلاع بالجديد رغم يقيننا أن كل الأمور بيد الله، لكنها نظرة للترفيه والتفاؤل بما هو قادم .



توقعات برج الميزان 2020


- يخبرك الفلك أن هذه السنة هي الأروع بالنسبة لمواليد برج الميزان من الناحية العاطفية، حيث تعيش أفضل فترات حياتك مع الشريك، وفى حالة لم تكن متزوجا فستجد شريك حياتك المنتظر والذي يتمتع بكل ما تتمناه من مواصفات فهو شريك الأحلام.

- سوف لا تكن أمور العمل على ما يرام هذه السنة، حيث ستحتاج إلى بذل المزيد من المجهود، ولكن لا تقلق لأنك ستتخطى هذه المرحلة بمساعدة زملائك في العمل مما سيعطى العمل مزيدا من الحماسة والتعاون الذي بدورة يؤدى إلى النجاح في العمل.

- يمكن لكل إنسان أن يتعرض لضغوطات ولكن عليك تفريغها حتى لا تتعرض لمشاكل صحية، لذا ينصحك الفلك في إتباع بعض التمارين الرياضية أو ممارسة رياضة المشي لأنها ستساعدك على التخلص من الطاقات السلبية. 

توقعات برج العقرب 2020



- عندما تجد الحب الحقيقي لا تتركه وتشبث به مهما كان هناك من خلافات، وحاول أن تتفهم الطرف الأخر جيدا، وعليك بالتأني عند الحكم عليه وكن صبورا.

- هناك الكثير من الأموال في انتظارك عام 2020، وذلك لاحتمالية انتقالك لوظيفة أفضل أو احتمالية شغل منصب أعلى، ولكن كن حذرا ممن حولك ومن يحاول استغلالك، ولا تكن مسرفا أو مبذرا.

- دائما ما يتسبب القلق الدائم أو الضغط النفسي في مشكلات صحية عدة مثل مشكلات القولون العصبي أو تساقط الشعر وغيره فكن حذرا ولا تدع مثل هذه الأشياء تنال منك.

توقعات برج القوس 2020



- لا تدع العمل وطموحاتك العملية تبعدك عن حياتك العاطفية، حيث يتنبأ الفلك بأنك ستكون منشغلا في خططك العملية، مما سيؤدى لضرر في حياتك العاطفية، ولكن لا تقلق حينما تتقابلان ستصبح الأمور على ما يرام.

- حاول أن ترشد من إنفاقك لأنك ستمر بأزمة مالية مفاجأة هذا العام فكن حذرا، ولكن الفلك يبشرك أن بحلول الربيع ستكون هناك أعمال رائعة وإمكانيات استثمارية هائلة لان الربيع هو موسم الحظ بالنسبة لك.

- لا تهمل في صحتك وتذكر دائما إن لبدنك عليك حق، فتذكر انك تحتاج إلى الطعام الصحي لكي تستطيع أن تنجز عملك بنجاح.



جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق