توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك في الحب والعمل الجزء 2

توقعات الأبراج - توقعات الأبراج 2020 - أعرف حظك  في الحب والعمل
توقعات الأبراج 2020 أعرف حظك  في الحب والعمل الجزء 2


توقعات ( برج السرطان - الأسد - العذراء)  في  2020


الكثير منا  يهتم بالبحث عن توقعات الأبراج 2020 وطالع كل برج في هذه السنة لمعرفة ما قد يتغير في حياتنا من وجه نظر النجوم والأفلاك, وذلك من باب التفاؤل بدخول عام جديد , يرجى منه أن يكون سعيدا ومبشراً بالخير واصلاح الأمور التي ربما أتعبت وأثقلت كاهل الكثيرين , ويرجو بإقبال العام الجديد أن تكون أفضل من العام الماضي .


عزيزي إن كنت مهتمًا بمعرفة ما يخبئه عام 2020 لك من حيث الحب والزواج والمال والوظيفة ؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنت قد وصلت إلى المكان  الصحيح سنقدم لك في هذه الصفحة حظك في العام الجديد 2020 بشكل سلس ومتفائل، لتبقى على اطلاع بالجديد رغم يقيننا أن كل الأمور بيد الله، لكنه فسحة للترفيه والتفاؤل بما هو قادم .

توقعات برج السرطان 2020


- على الرغم من كونك حساسا ورومانسيا ستتعرض لبعض الأمور المعقدة في الحب، وننصحك أن لا تطلب المساعدة إلا ممكن تثق بهم.
- أنت إنسان موثوق به من الناحية المهنية ولكنك ستتعرض لبعض لحظات الفشل في تدبير وأمور منزلك والمصاريف المادية، فأنت تحتاج لتطوير مهنتك وعملك.

- يتمتع مولود برج السرطان بصحة جيدة هذا العلم، ولكن تجد بعض المشكلات البسيطة في المعدة ولكنها ستزول مع مرور الوقت، بسبب العناية بها و تحسين الأطعمة اليومية.

توقعات برج الأسد 2020


- سوف تجد المأوى والراحة والاطمئنان في عاطفتك هذه السنة، وينبئك الفلك بأنك ستعيش بعض الوقت في مغامرات رائعة مع الشريك أو الحبيب وستجد ما تتمناه.

- قوة شخصية مولود برج الأسد تدفعه دائما نحو النجاح، ولكن عليك التحلي ببعض الاقتصاد أيها الأسد وعدم التبذير.

- لا تدع ضغوطات العمل تؤثر على صحتك، لأنك ستتعرض لبعض المشكلات الصحية وقد تصيبك بالم وصداع في الرأس بشكل دائم , وقد تحرمك في بعض الأيام من النوم الهنيء

توقعات برج العذراء 2020


- سيكون هذا العام أكثر مرونة عاطفيه، وسوف تحتاج إلى التحدث بشكل مستمر مع الحبيب أو الشريك  لحل جميع المشكلات التي قد تواجهكم.ً

- مشاغلك ستزيد هذا العام وهذا الأمر سيزيدك سعادة، لذلك سيزيد شانك كثيرا.

- تتمتع بصحة جيدة، ولكنك تحتاج إلى الراحة النفسية والتخلص من بعض المشاعر المزعجة، وهذا سيحدث قريبا.


 أقرأ توقعات ( برج الحمل - الثور - الجوزاء)  فى  2020

جديد قسم : الأبراج

إرسال تعليق