رئاسة الوزراء تعلن عن استبدال عدادات الكهرباء القديمة بعدادات مسبوقة الدفع

رئاسة الوزراء المصرية، الكهرباء ، فواتير الكهرباء ، عدادات الكارت المدفوع مسبقا
رئاسة الوزراء تعلن عن استبدال عدادات الكهرباء القديمة بعدادات مسبوقة الدفع



 صرح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن هناك شكاوى من فواتير الكهرباء والمياه والغاز، لذلك تم عقد اجتماع لمتابعة تلك  الشكاوى، موضحا أن السبب الرئيسي في مشاكل الفواتير وتراكمها هو عدم قراءة العداد من قبل المحصلين مما يؤدي إلى تراكم المبلغ على المستهلك.

وأكمل رئيس الوزراء من خلال مؤتمر صحفي اليوم أنه سيتم الآن استبدال العدادات الحالية بعدادات مسبقة الدفع أو الذكية دون تعامل بشري في خلال 4 سنوات وذلك لحل المشكلات المتعلقة بالفواتير  وبالتالي تراكم تراكمها.

وابرز مدبولى خلال المؤتمر على حرصه الدائم على الاجتماع بوزراء التخطيط والتعليم والصحة لمناقشة سُبل الارتقاء بخدمات التعليم والصحة، حيث يعطى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أولوية كبيرة لكلا ، كما تسعى الدولة لاستمرار جهود بناء المواطن المصري، وخاصة في هذين المجالين، معلنا أنه سيتم توجيه أي فوائض من موازنة الدولة لهذين القطاعين،نسبة لأهميتهم الكبيرة وذلك بالتنسيق مع الوزراء المعنيين.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي، أكد رئيس الوزراء حرص الحكومة وسعيها لبذل كافة الجهود الممكنة من أجل الوصول إلى أفضل نتائج  برنامج الإصلاح الاقتصادي، وذلك من أجل الوصول إلى غاية أسمى وهى رضا المواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم.



جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق