تعديل موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر أمنيا

تعديل موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر أمنيا


ينتظر الملايين من الجماهير المصرية وعشاق كرة القدم في مصر والشرق الأوسط مباراة السوبر بين فريقي الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس.

ويدخل الأهلي المباراة بروح معنوية عالية بعد الفور على كانو سبورت الغيني بهدفين مقابل لا شئ بقيادة مديرة الفنى الجديد رينيه فابلر، وذلك في لقاء الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

بينما يأتي الزمالك بدافع مختلفة لتحقيق البطولة، وذلك بعد الخسارة من فريق جينيراسيون السنغالى بهدفين مقابل هدف واحد، مما يجعله أكثرا إصرارا على تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، حصل الزمالك على 3 بطولات هذا الموسم، ويتطلع لتحقيق الرابعة ولكن هذه المرة بالفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي، ليبدأ الموسم الجديد بقوة دافعة مع المدير الفني الجديد ميتشو.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

يشهد ملعب الجيش في برج العرب المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري  يوم الجمعة القادم الموافق 20 من سبتمبر 2019، وكان من المقرر أن تقام المبارة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ولكن تم تقديم ميعاد المباراة ليكون فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة بدلا من الثامنة بناءا على طلب الامن.

تشكيل الزمالك رسميا في مباراة السوبر

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمي

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي في خط الدفاع

طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد  زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم في خط الوسط

خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد في خط الهجوم.


وفى انتظار إعلان فريق الأهلي عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة السوبر أما الزمالك.

جديد قسم : رياضه

إرسال تعليق