كافة مواعيد القطارات Train schedules

كافة مواعيد القطارات Train schedules -مواعيد القطارات - مواعيد قطارات الصعيد - برنامج مواعيد القطارات - مواعيد القطارات اليوم - Train schedules
كافة مواعيد القطارات Train schedules



يحتاج العديد من المسافرين أن يعرف كافة المعلومات عن مواعيد رحلات القطارات وتكلفة تذاكر السفر، لذلك قام موقع مصر أونلاين بالبحث لإيجاد أسهل طريقة يمكن للمسافر الاستعلام من خلالها.

نبذة عن سكك حديد مصر Train schedules


تعد هيئة سكك حديد مصر من أهم وأكبر الهيئات في مصر وأفريقيا من الناحية الخدمية والاقتصادية، حيث يبلغ عدد الركاب اللذين يتم نقلهم يوميا إلى حوالي مليون وأربعمائة راكب، مما يجعل سكك حديد مصر هي العمود الفقري لعملية النقل في مصر.

كما تعتبر سكك حديد مصر من أكبر وأقدم نظم السكك الحديدة في قارة أفريقيا، حيث يبلغ طول شبكة السكك الحديدية في مصر حوالي 9570 كيلومتر.

ويبلغ عدد محطات السكك الحديدية حوالي 705 محطة رئيسية وفرعية. كما يبلغ عدد الكباري والأنفاق التي تخدم خطوط السكك الحديدية أو السيارات والمشاة حوالي 885 كوبر ونفق.


وعن خدمة نقل الركاب فيبلغ أسطول عربات نقل الركاب حوالي 3500 عربة، 850 عربة مكيفة تتراوح سرعتها من 90 إلى 120 كيلومتر في الساعة.

بالإضافة إلى قطارات النوم الفاخرة، حيث تتوفر درجتان من تلك القطارات، الأولى والثانية المكيفة، ويبلغ متوسط سرعتها 90 كيلومتر في الساعة.



مواعيد القطارات Train schedules




 يمكنك الدخول وملئ البيانات الموضحة (المميزة بالنجمة الحمراء) ثم الضغط على "بحث".
ولعمل بحث عن مواعيد قطارات أخرى اضغط على كلمة "مسح" ثم أملئ البيانات مرة أخرى.


اقرأ أيضا:
Engy Ibrahim
بواسطة : Engy Ibrahim
محبة لمجال العمل الاعلامى، حاصلة على بكالوريوس تجارة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -