أطلقت شركة سامسونج هاتف جالاكسى A10s بأربعة ألوان مختلفة

 شركة سامسونج - هاتف جالاكسى A10s - مميزات هاتف جالاكسى A10s - عيوب هاتف جالاكسى A10s - أسعار هاتف جالاكسى A10s
أطلقت شركة سامسونج هاتف جالاكسى A10s بأربعة ألوان مختلفة


أطلقت شركة سامسونج العالمية هاتفها الذكى الجديد A10s من الفئة المتوسطة.

وأبرزت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز الجديد يأتي بشاشة قياس 6.2 بوصة تعمل بدقة وضوح 1520×720 بيكسل مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت بجانب ذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت، والتي من الممكن زيادتها إلى 512 جيجابايت عن طريق بطاقة الذاكرة "micro SD" الخارجية.

وقامت شركة سامسونج بترقية معالج الهاتف الذكي A10s من خلال الاعتماد على معالج ثماني النوى، بحيث تعمل 4 أنوية بسرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز، في حين تعمل الأنوية الأربعة الأخرى بشكل موفر للطاقة بسرعة تصل إلى 1.5 جيجا هرتز.

أما عن الكاميرا الخلفية فهى تعمل بواسطة مستشعرين بدقة 13 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل لمعلومات العمق، وتمتاز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي جالاكسي A10s الجديد على مستشعر بصمة أصابع على الجانب الخلفي مع بطارية سعة 4000 مللي أمبير ساعة تدوم لفترة طويلة بفضل المعالج والشاشة الموفرة في استهلاك الطاقة.

وأعلنت شركة سامسونج طرح هاتفها الذكي جالاكسي A10s الجديد في الأسواق العالمية باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر، ولكنها لم تفصح عن أي بيانات بشأن أسعار جهازها الجديد في أسواق المنطقة العربية.
Engy Ibrahim
بواسطة : Engy Ibrahim
محبة لمجال العمل الاعلامى، حاصلة على بكالوريوس تجارة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -