أول تعليق من جيران سائق القطار المتسبب في حادث محطة مصر (صور)

أول تعليق من جيران سائق القطار المتسبب في حادث محطة مصر (صور)



كشف أقارب وجيران علاء صلاح، سائق قطار حادثة محطة مصر، التي حدثت صباح اليوم الأربعاء وراح ضحيتها 20 شخصًا وإصابة نحو 45 أخرين، أنه واسرته تركوا طنطا منذ 10 سنوات ومقيميين فى محافظة بورسيعد.

وكشف خال سائق القطار، أن علاء نجل شقيقته يقيم في محافظة بورسعيد مع أسرته منذ أكثر من 10 سنوات، ووالدته توفيت منذ 1997 ولم يتواصل معه منذ 10 سنوات.

وأشار كمال محمد خال السائق، أن اسرة "علاء" تركت طنطا وتوجهت للإقامة في بورسعيد بعد وفاة والدته وهى أسرة مكونة من أب كان يعمل سائقا في سكك حديد مصر، وحاليا على المعاش و4 أبناء "ولدين وبنيتن" الى جانب الأم والتي توفيت من 21 عاما، وانه علم بالحادثة من وسائل الإعلام.

وقال علاء يوسف، احد الجيران، أنه يقيم في نفس العقار الذى كان يقيم فيه "علاء" مع أسرته وانه متواجد فى العقار من قبل أن يولد "علاء" وعاصر تربيته ونشأته حتى سافر مع أسرته الى محافظة بورسعيد للإقامة فيها، "شاب محترم وجدع وابن ناس طيبين".

يذكر أن محطة مصر الموجودة برمسيس بالقاهرة قد شهدت صباح اليوم اصطدام جرار قطر بالرصيف مما أدى إلى اشتعال النيران بتنك الوقود ونتج عن الحادث مصرع ٢٠ شخص وإصابة نحو ٤٥ آخرين. 

على جانب آخر أمر المستشار نبيل صادق النائب العام، فتح تحقيق سريع وعاجل في الواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث وتم ضبط سائق القطار المتسبب في الحادث.






الفجر

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق