​تفاصيل الكامله لسقوط المتهمين بالهجوم على محل مجوهرات حدائق الأهرام

​تفاصيل الكامله لسقوط المتهمين بالهجوم على محل مجوهرات حدائق الأهرام



نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على المتهمين بالهجوم المسلح على محل مجوهرات الطويل بحدائق الأهرام وإصابة نجل مالكه بعد مرور ما يقرب من 8 أيام على وقوع الجريمة.

وأشارت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام واللواء مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة إلى أن المتهمين عددهم 6 بينهم 2 محرضين و4 آخرين تولوا عملية التنفيذ، ونجح فريق البحث بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث في ضبط المتهمين ما بين منطقة الهرم وإحدي المحافظات وبحوزتهم المسروقات بعد تقسيمها فيما بينهم.

وأوضحت التحريات أن المتهم الرئيسي من إحدي محافظات الصعيد ويقيم بمنطقة عين شمس وأنه كان بالصدفة بمنطقة حدائق الأهرام برفقة زوجته وشاهد محل المجوهرات فاختمرت في ذهنه فكرة سرقته لوجوده في منطقة هادئة ثم تردد على المحل والمنطقة عدة مرات لتحديد مداخله ووضع الخطة للهجوم عليه والهروب من المنطقة.

وأضافت التحريات أن المتهم الرئيسي استعان بباقي المتهمين بعد تجهيز الأسلحة النارية لهم واتفقوا علي يوم الجمعة لهدوء المارة بالمنطقة ونفذوا الجريمة واستولوا على قرابة 6 كيلو من الذهب، ثم فروا بعد الخروج من بوابة حدائق الأهرام عبر الطريق الدائري حتي نجح فريق البحث في تحديد هوياتهم عبر تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت ملامح بعضهم وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.  
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -