القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

اخبار جديده عن المتهم بجريمة قتل السائحتين الدنماركية والنرويجية

السائحتين الدنماركية  والنرويجية



أعلنت الشرطة المغربية، اليوم، الخميس، أنها حددت هوية زعيم التنظيم الإرهابي المتهم بجريمة بقتل السائحتين الدنماركية والنرويجية، التي وقعت بمنطقة إمليل الجبلية ضواحي مدينة مراكش قبل أيام، وأثارت ردود فعل دولية عنيفة.

ونقلت قناة "العربية" عن مصادر بالشرطة المغربية قولها، إن زعيم التنظيم يدعى "عبد الصمد الجود"، وهو نفس الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعلن مبايعته لتنظيم "داعش" الإرهابي، عقب أيام قليلة من وقوع الجريمة.

وقالت المصادر إن عدد الموقوفين على ذمة القضية وصل عددهم حتى الوقت الراهن إلى 19 شخصًا، من ضمنهم 10 أشخاص ألقي القبض عليهم اليوميين الماضيين.

وكشف مسئول أمني أن المشتبه بهم الأربعة كانوا يعملون بمفردهم رغم مبايعتهم "داعش"، لافتًا إلى أنهم نفذوا عمليتهم دون التخطيط والتنسيق مع التنظيم الإرهابي.

وكانت السائحتان اللتان تبلغان من العمر 24 و28 سنة، وهما على التوالي دنماركية تدعى لويزا فيسترجر جيسبرسن ونرويجية تدعى أولاند مارين، انتقلتا إلى منطقة "شمهروش" بجبل توبقال الواقع في أعلى قمم جبال الأطلس في إقليم الحوز بضواحي مدينة مراكش، بعد ليلة قضتاها وسط مراكش، ونصبتا خيمة في مكان منعزل، لتمضية الليلة هناك.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


عاجل .. شاهد حكم المحكمه علي الفتاة التي تحرشت بقرد في الدقهليه


أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25-12-2018



الصحة وفاة 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين فى حادث مرورى

reaction:

تعليقات