القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار[LastPost]

موسيماني يحصل على لقب الأفضل بجنوب إفريقيا للعام الحالي للمره الثالثة على التوالي

 

موسيماني يحصل على لقب الأفضل بجنوب إفريقيا للعام الحالي للمره الثالثة على التوالي

 نجح بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي والسابق لنادي صنداونز في الحصول على جائزة مدرب العام في جنوب إفريقيا، بعد إعلان إدارة الدوري المحلى بتتويجه باللقب، وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل في جنوب إفريقيا والذي أقيم مساء اليوم، الخميس، وحصل بيتسو موسيماني على جائزة أفضل مدير فني في الدوري الجنوب إفريقي لموسم 2020، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه.

حيث حصد بيتسو جائزة مدرب العام في جنوب إفريقيا، بعد أن قاد فريقه السابق صن داونز نحو التتويج بلقبي الدوري والكأس في جنوب إفريقيا حيث توج مع العملاق الجنوب إفريقيا، بـ 15 لقبا مختلفا.

وتفوق مدرب الأهلي الحالي على إيريك تينكلير (مدرب ماريتزبورج يونايتد) وإيرنست ميديندروب (مدرب كايزر تشيفز) لحصد الجائزة.

معلومات عن بيتسو موسيماني

ولد بيتسو موسيماني في 26 يوليو 1964 أي يبلغ من العمر حوالي 54 عاما، سبق له تدريب منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم مرتين مرة كمساعد مدرب وأخرى كمدير فني، يعتبر موسيماني واحد من أهم المدربين في جنوب أفريقيا وأكثرهم تقييما بعد ان ساهم في الحصول على عدة القاب في بطولات كبرى مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي بين عامي 2001 و2007، ثم بعد ذلك مع فريق صن داونز الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية، حيث حقق موسيماني مع صنداونز لقب الدوري الجنوب إفريقي للمرة الثالثة على التوالي والخامسة منذ تدريبه للفريق، وذلك قبل الانتقال للنادي الأهلي المصري لخلافة المدرب السابق رينيه فايلر.

أول تعليق لبيتسو موسيماني بعد حصولة على لقب الافضل في جنوب افريقيا

علق بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، والمدير الفني للنادي الأهلي، على حصوله على لقب مدرب الموسم في جنوب أفريقيا بعدما حقق الثلاثية المحلية عندما كان مديرًا فنيًا لنادي صن داونز الجنوب أفريقي.

حيث قال موسيماني على صفحته الشخصية على تويتر: "في الواقع قام اللاعبون بالمهمة بأنفسهم مع الموهبة التي منحها الله لهم، وكل ما فعلوه هو اتباع المسار الصحيح الذي أعطيتهم إياه، والباقي يبقى مخلدًا في التاريخ".

reaction:

تعليقات