القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد 5 شهور زواج.. شاب 22 سنة يتخلص من زوجته صاحبة الـ 20 عاما بطريقة غريبة

يتخلص من زوجته بعد 5 شهور زواج ويدفنها فى حفرة أمام منزلهما
بعد 5 شهور زواج.. شاب 22 سنة يتخلص من زوجته صاحبة الـ 20 عاما بطريقة غريبة



أقدم شاب علي التخلص من زوجته عن طريق خنقها وإلقاء جثتها في حفرة أمام منزله بقرية بمدينة البياضية بمحافظة الأقصر، وذلك عقب وقوع خلافات بينهما بعد مرور 5 شهور على زواجهما.

تمكن رجال الشرطة من ضبط الزوج المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الجريمة


بدأت الواقعة عند تلقي مدير أمن الأقصر اللواء أيمن راضي، إخطارا من اللواء حمدي هاشم مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي رجال المباحث بمركز شرطة البياضية بلاغ من أهالي منطقة البغدادى، يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها داخل منزلهما بمنطقة الساحة الرضوانية التابعة لقرية البغدادى.

وانتقل رجال المباحث لموقع الحادث على الفور، وتمكنوا من العثور على جثة لسيدة تدعى "ن.م.ف" وتبلغ من 20 سنة، والتي تبين أنها لقيت مصرعها خنقاً على يد زوجها "أ.ي.ع" والبالغ من العمر 22 سنة.

وتبين من التحقيقات أنهما متزوجان منذ 5 أشهر، وسرعان ما نشبت خلافات بينهما قام على إثرها الزوج المتهم بخنقها وقام بدفنها في حفرة أمام منزلهما، وتمكن رجال الشرطة من القبض عليه، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 1536 إداري مركز شرطة البياضية، وتم التحفظ على جثمان الزوجة في مشرحة المستشفى، لحين عرضها على الطب الشرعي، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بسرعة إنهاء تحريات المباحث حول الحادث للتحقيق بالواقعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات