بالفديو ليونيل ميسى الأفضل فى العالم 2019

ميسى - ليونيل ميسى - أفضل لاعب فى العالم
 ليونيل ميسى الأفضل فى العالم  2019



توج ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الاسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم، وذلك في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتوزيع جوائز THE BEST، الذي أقيم مساء أمس، الاثنين، على مسرح "لا سكالا" التاريخي بمدينة "ميلانو" الايطالية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصوات كل المدربين حول العالم وقادة المنتخبات الذين شاركوا في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم، وتم الكشف عنه أمس، ولم تتضمن اسمي كابتن ومدرب منتخب مصر، وهو ما يعنى عدم إرسال الأوراق الخاصة بتصويت خافيير أجيرى مدرب الفراعنة وقتها وأحمد المحمدي كابتن الفريق، ليفقد النجم المصري محمد صلاح 10 نقاط هي إجمالي الصوتين في حال اختياره بالمركز الأول.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد أن غابت عنه في النسخ الثلاث الأخيرة.

وقال ميسي بعد تسلمه الجائزة: “أنا محظوظ لأن طفلي حاضرون هنا للمرة الأولى، وهو شيء مميز بالنسبة لي، أود أن أتقاسم معهما هذه الجائزة معهم”.

وحصل ميسي على جائزة ” The Best” لأول مرة بعد انفصالها عن فرانس فوتبول في 2015، ويتفوق عليه في تلك الجائزة البرتغالي رونالدو الذي تُوج بها مرتين متتاليتين.

وحصل على المركز الثاني لصالح الهولندي فان دايك، والثالث البرتغالي رونالدو.




جديد قسم : رياضه

إرسال تعليق