نتيجة الثانوية العامة من مصر اون لاين


نتيجة الثانوية العامة من مصر اون لاين



علمت شبكة أخبار مصر أون لاين أن نتيجة الثانوية العامة سيتم اعتمادها يوم الأحد المقبل وبحد أقصى الاثنين ، وأنه تم الانتهاء من الرصد والتجميع الخاص بنتائج الطلاب.

وأدى امتحانات الثانوية العامة 2019  قرابة 669 ألف طالب وطالبة في الفترة من 8 يونيو حتى 3 يوليو الجاري.


نتيجة الثانوية العامة 2019 .. أكد المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 ، أن إدارة التطوير التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم ، تستعد لرفع نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة على موقع الوزارة على الانترنت.

وقال المسئولون ، أنه سيتاح لطلاب الثانوية العامة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الذي سيتم تفعيله لاحقا على بوابة الثانوية العامة على موقع الوزارة بعد 


أو 

وأضاف المسئولون ، أنه بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 رسميا خلال الأيام القليلة القادمة ، سيتم إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم ، على أن يتم إتاحتها في المدارس في اليوم التالي.

وأكد مسئولو كنترولات الثانوية العامة 2019 أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة، مشيرين إلى أنه تم توفير الظروف المناسبة لمقدري الدرجات، بحيث يقوموا بأداء مهمتهم بدقة ونزاهة وبلا أي أخطاء أو مجاملات، لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بدون زيادة أو نقصان.




صدى البلد





جديد قسم : تعليم

إرسال تعليق