القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

مرتضى منصور: رمضان صبحى كان هيموت ويجى الزمالك


مرتضى منصور: رمضان صبحى كان هيموت ويجى الزمالك




في تصريح جدلى للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان رمضان صبحى لاعب النادي الاهلى والمعار من نادي هيدرسفيلد، كان يتمنى الانضمام للفريق الأبيض ، حيث طلب رمضان صبحي من نجله  أمير مرتضى الانضمام للزمالك ولكن أمير رفض طلبه.

وصرح المستشار مرتضى منصور في فيديو مسجل تم نشرة على الموقع الرسمي لنادي الزمالك وقال" رمضان كان هيموت ويجى نادي الزمالك السنة دى"



وأضاف مرتضى: «الإعارة كانت السنة اللي فاتت بمليون جنية استرلينى لمدة ستة أشهر، والسنة دي الأهلي قال مش مش هنقدر ندفع إلا 500 ألف جنية استرلينى، وهيدرسفيلد صمم على المبلغ اللي عاوزه ووافق على الإعارة».

وأكمل المستشار مرتضى قولة انه لا يستطيع دفع مليون جنية استرلينى فى مقابل استعاره رمضان صبحى للفريق الابيض، رمضان لاعب مؤدب ومحترم وبيحبنى، وكان عايز يجى الزمالك وانا اللي رفضت.


وأكد مرتضى منصور ان رمضان صبحى قعد مع امير مرتضى، وقام امير بابلاغة برغبة رمضان ولكنة رفض وقال طارق حامد بياخد 7 ملايين.


هذا وقد اعلنت ادراة النادى الاحمر بشكل رسمى عن مد استعارة رمضان صبحى لاعب نادى هيدرسفيلد الانجليزى، لمدة موسم جديد.

وجاء ذلك بعدما طلب كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلى من خالد مرتجى عضو مجلس الادراة السفر لإنهاء الصفقة، بعدما طالت فترة المفاوضات حيث كان لدى النادى الانجليزى الرغبة فى استعادة رمضان صبحى فى الموسم القادم.

وقام خالد مرتجى باصطحاب نادر شوقى وكيل اعمال اللاعب الى لندن وعقدا العديد من الجلسات مع النادى الانجليزى بغرض انهاء الصفقة، وتم الاتفاق على جميع الشروط والبنود فى خلال 48 ساعة وعبر الاتصال مع الكابتن محمود الخطيب إلى أن تم إنهاء الصفقة لصالح النادي الاهلى، واصبح اللاعب المميز رمضان صبحى لاعب فى النادي الاهلى الموسم الجديد رسميا.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات