مصر أون لاين مصر أون لاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رسميا: جريزمان في برشلونة والإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة

جريزمان في برشلونة والإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة



لا يتوقع أن يظهر الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني، والمتوقع انتقاله إلى برشلونة الأسباني خلال أيام، أمام الجماهير إلا في أغسطس/ آب المقبل.

تقارير.. خزائن أتلتيكو تستقبل أموال صفقة جريزمان من برشلونة
وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن جريزمان لن يلتقي جماهير برشلونة على أرض ملعب "كامب نو" خلال تقديمه لوسائل الإعلام يوم الإثنين المقبل بسبب أعمال الصيانة في أرضية الملعب، ومن ثم لن يتمكن من استعراض مهاراته أمام الجماهير.

وينتظر أن يكون أول ظهور لجريزمان أمام جماهير "البلوجرانا" كلاعب في برشلونة في إطار كأس خوان جامبر الودية يوم 4 أغسطس/آب المقبل ضد أرسنال الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت، يوم الخميس، أن إدارة البارسا قد أرسلت بالفعل الـ120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد ما يعني حسم انتقال اللاعب.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن محامي جريزمان سيتوجه، اليوم الجمعة، إلى مقر الاتحاد الإسباني، لإيداع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي مع أتلتيكو، والبالغ 120 مليون يورو.


وسيتكرر بذلك نفس ما حدث مع الحارس البرازيلي الجديد للبارسا نيتو، الذي تم تقديمه في الملعب ولكن دون حضور جماهيري.

يذكر أن تقديم الهولندي فرينكي دي يونج للجماهير لم يشهد الأمر نفسه، حيث قام اللاعب باستعراض مهاراته أمام الجماهير قبل البدء في أعمال صيانة الملعب.

وانضم جريزمان لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفا وصنع 50.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية  إلى أنه لن يحضر اليوم أي مسؤول من برشلونة، بينما سيحضر محامي جريزمان كل الوثائق المطلوبة، لتحرير النجم الفرنسي تعاقديًا من الارتباط بأتلتيكو.

وأوضحت أن جريزمان سيوقع على عقد مدته 5 أعوام مع برشلونة، ومن المنتظر أن يتم تقديمه رسميًا في "كامب نو"، الإثنين المقبل، ولكن دون حضور جماهيري.

وأفادت بأن صفقة جريزمان ستكون ثالث أغلى صفقة في تاريخ برشلونة بعد فيليب كوتينيو (135 مليون يورو)، وعثمان ديمبلي (125 مليون يورو).

وكان هناك العديد من المحاولات لضم جريزمان من قبل

المحاولة الأولى

في أكتوبر 2017، بدأ برشلونة تخطيطه لضم جريزمان في صيف 2018.

ووجد ذلك ترحيبا من النجم الأبرز لبرشلونة ليونيل ميسي الذي صرح قائلا: "من الواضح للجميع أنني أحب جريزمان".

ولكن ما حدث في صيف 2018 من جريزمان كان مفاجئا.

رغم أن كل شيء كان يسير في طريق إتمام التعاقد، أعلن جريزمان في فيديو مثير للجدل رغبته الاستمرار مع أتليتكو ليصيب النادي الكتالوني بالإحراج.

المحاولة الثانية

وبعد موسم مُحبط مع أتليتكو مدريد، أعلن جريزمان نيته الرحيل عن النادي.

وكان معلوما أن الوجهة الأولى للنجم الفرنسي ستكون برشلونة، وصرح ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتليتكو بأن برشلونة فعلا سيضم جريزمان.


مع حلول شهر يوليو، انخفضت قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان من 200 مليون يورو إلى 120 مليون ولكن برشلونة فضل الاتجاه للمفاوضات أولا مع أتليتكو.

ورفض برشلونة طلبا من أتليتكو بضم ظهيره الأيمن نيلسون سيميدو ضمن الصفقة، وكان هذا الخلاف الأول.

ثم رفض أتليتكو طلبا من برشلونة بدفع قيمة الصفقة على دفعات، لتصل المفاوضات إلى طريق مسدود خاصة بعدما النادي المدريدي بنشر بيان يهاجم فيه إدارة برشلونة. (طالع التفاصيل).

ليدرك مسؤولو البلوجرانا إلى أن الحل الوحيد لضم جريزمان هو دفع قيمة الشرط الجزائي.

ولا يتبقى الآن سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة، ليبدأ جريزمان مرحلة الإعداد للموسم الجديد مع برشلونة.


عن الكاتب

Online

التعليقات





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مصر أون لاين