مباراة مصر وجنوب إفريقيا الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة مصر وجنوب إفريقيا الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة للمباراة



اليوم يواجه المنتخب المصري منتخب جنوب إفريقيا في مباراة في غاية الأهمية والحسم  فى مباريات دور ال16 لكأس الأمم الإفريقية 2019 والمقامة في مصر حاليا وحتى 19 من يوليو الجاري، ولاول مرة يتم مشاركة 24 منتخبا إفريقيا في تاريخ البطولة  .


متى تقام مباراة مصر وجنوب إفريقيا؟


تقام المباراة المصيرية والهامة بين منتخب مصر وجنوب إفريقيا على إستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء السبت.

ماذا عن حكم مباراة مصر وجنوب افريقيا؟


قامت لجنة الحكام المشكلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر   2019 بإختيار الحكم الجابونى المعروف إريك أوتوجو كاستان ، وذلك لإدارة مباراة مصر وجنوب إفريقيا.


ما هى التوقعات لتشكيل المنتخب المصري؟


قام المدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيرى (مكسيكي الجنسية)  بالبقاء على العناصر الأساسية التي بدأ بها البطولة وذلك لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، حيث يسعى المنتخب المصري للتأهل لدور الثمانية، لتتسع فرصتة للحصول على البطولة الغالية لإسعاد الجماهير المصرية،  التي تنظر لقب البطولة بفارغ الصبر.

لذلك قرر المكسيكى خوض المباراة بعناصر الخبرة وهم محمد الشناوى لحراسة المرمى، أحمد المحمدى ومحمود علاء وأحمد حجازى وأيمن أشرف فى خط الدفاع، محمد الننى وطارق حامد وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى خط الوسط، مروان محسن فى الهجوم.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا


قناة تايم اسبورتس (التردد الارضى) والرقمى


حيث يبدأ الاستديو التحليلي  في الثامنة مساء السبت ويظل حتى الواحدة والثلث بعد منتصف الليل.
وتستضيف قناة تايم سبورتس الثنائى الكبير حازم امام و عماد متعب للتحليل فى استضافة الكابتن سيف زاهرن وبحضور المدير الفنى العالمى جوزية مورينيو لأول مرة لتحليل المباراة.

أما التعليق على المباراة يقوم به بلال علام


بى إن سبورت أيضا


يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة مصر وجنوب إفريقيا في تمام الثامنة والنصف على قناة بى إن سبورتس إتش دى 1.

ويقوم الاعلامى أحمد فؤاد بتقديم الاستديو التحليلي، ويستضيف الكابتن وائل جمعة والكابتن محمد أبو تريكة والتونسي طارق ذياب على أن يعلق على المباراة على محمد على

أما عن تاريخ مواجهة الفريقين


خاض المنتخب المصري أربعة مواجهات ضد المنتخب الجنوب إفريقي، الأولى عام 1996 والأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا عام 2012، حيث قامت مصر بالفوز في مباراتين، وفازت جنوب إفريقيا في مباراة واحدة، وتعادلا في مباراة واحدة. وسجلت مصر في منتخب جنوب إفريقيا 3 أهداف ولم تتلقى إلا هدف وحيد من المنتخب المنافس.

تعليمات حضور المباراة

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية التعليمات الخاصة بمباراة اليوم المقرر إقامتها بين مصر وجنوب إفريقيا ضمن دور الـ 16 للبطولة، وأكد الدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة منسق عام مباريات إستاد القاهرة على أن التعليمات سيتم تطبيقها بدقة بناء على ما أسفرت عنه عدة اجتماعات مع الجهات المعنية بالمباراة، وذلك على النحو التالي:

- سوف يسمح بدخول السيارات الحاملة لتصاريح دخول مباريات دور ال16 فقط بعد انتهاء صلاحية كافة التصاريح السابقة.

- لن يسمح بدخول السيارات المصرح لها إلى المقصورة الرئيسية وتم اعتماد استقبال شرفي لضيوف البطولة عبر سجادة حمراء مع توافر سيارات "Golf Car” لمن يرغب في استخدامها.

- عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد في المناطق المخصصة لهم ، وعدم السماح للإعلاميين الذين لم يحصلوا على تصريح المباراة بالتواجد في المدرجات المخصصة للجماهير إلا بموجب تذاكر المباراة.

- عدم السماح للجماهير بالجلوس في الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك لتعليمات السلامة بالاستاد، مشيرا إلى أن التذاكر المباعة بمعرفة شركة تذكرتي لا تتجاوز السعة المقررة بما يؤكد وجود مقعد لكل حامل تذكرة.

-ضرورة إتباع كافة التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور والإسبريه وأي مواد معدنية صلبة.

- قامت اللجنة المنظمة من خلال الرعاة المحليين بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع المأكولات ، حرصا على راحة الجماهير.

- تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وفق ما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الأفريقي وتوصي اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الإستاد عبر المواصلات العامة.




جديد قسم : رياضه

إرسال تعليق