صفعة القرن: الدولي على جبر لاعب الزمالك وبيراميدز في الأهلي


صفعة القرن: الدولي على جبر لاعب الزمالك وبيراميدز في الأهلي




كشفت مصادر خاصة أن علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي أعتاب الانضمام للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.


علي جبر وافق فعليًا على الانضمام للقلعة الحمراء وبعض المحيطين باللاعب ذكروا أنه وقع خمس سنوات ولكن يتبقى بعض النقاط البسيطة التي يتم الاتفاق عليها قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

حيث أكد مدير تحرير الرياضة بجريدة الوطن المصرية، ونقلتها عدد من وسائل الإعلام الرياضية منذ قليل، أنه تم الاتفاق بين رئيس النادي الأهلي، ومجلس إدارة نادي بيراميدز الجديد فيما يُعد بشائر للتعاون الجاد بين الناديين، وإصلاح للعلاقات المتوترة بينهما، على انتقال على جبر مدافع بيراميدز الكبير لصفوف الأهلي.

وكشف الخطيب أن النادي الأهلي أنهى انتفاقه رسميا مع بيراميدز لانتقال المدافع الدولي علي جبر لصفوف النادي الأهلي بدءا من الموسم المقبل، موضحا أن هذه الصفقة هي أول تعاون وتعامل مباشر بين إدارة النادي الأهلي والإدارة الجديدة لنادي بيراميدز.

وقال الخطيب إن المؤشرات الحالية تؤكد أن "الصلح خير" بين إدارة الناديين، في صفقة ستهز الوسط الرياضي في مصر.

جدير بالذكر أن علي جبر، مدافع الزمالك السابق وبيراميدز الحالي انتقل إلى صفوف بيراميدز الموسم الماضي بعد اتفاق إدارة الزمالك وبيراميدز السابقة، إلا أن الأمور تغيرت وسيرتدي جبر القميص الأحمر بدءا من الموسم المقبل



جديد قسم :

إرسال تعليق