مصر اون لاين عن خبر وفاة الزعيم عادل إمام

عادل إمام



انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الزعيم عادل إمام، الأمر الذي تسبب في قلق جمهور الزعيم.

ومن ناحيته نفى أشرف زكي نقيب الممثلين ما تردد، وقال في تصريح خاص لـ"سيدتي نت": إن الزعيم بصحة جيدة وظهر منذ أيام في عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة، وأضاف أنه تواصل مع الزعيم خلال الدقائق الماضية، واطمأن على صحته.

وأضاف أشرف زكي أن عادل إمام تعرض كثيراً لمثل هذه الشائعات السخيفة، وأنه يحرص دائماً على نفي هذا الأمر لطمأنة محبيه وجمهوره، وأشار زكي إلى أن نقابة المهن التمثيلية بصدد الوقوف أمام مروجي هذه الشائعات.

وكان آخر ظهور لـ"إمام" في أثناء تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل عزت أبو عوف، في 2 يوليو بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

و"الزعيم" يستقبل مثل هذه الشائعات بفكاهية، إذ قال في تصريح سابق لـ"الوطن": "أنا الحمد لله زي الفل"، وقال مازحا: "أنتوا موتوني تاني ولا إيه".

من ناحية أخرى، من المقرر أن يبدأ عادل إمام خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله المؤجل "فالنتينو" الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري، ومن إخراج رامي إمام، وكان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل لأسباب لم يتم الإعلان عنها بشكل صريح.

كما يستعد الزعيم عادل إمام لمشاركة نجله محمد عادل إمام في بطولة فيلم سينمائي جديد، يعود من خلاله لشاشة السينما بعد غياب دام عدة سنوات منذ أن تفرغ للدراما، وسيبدأ الزعيم ونجله تصوير فيلمهما عقب انتهاء محمد عادل إمام من تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، الذي يشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس، أمينة خليل وبيومي فؤاد. ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال العام الجاري.


سيدتى


Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -