lms نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس

lms نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس



LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، حيث يترقب طلاب أولي ثانوي ظهور النتيجة حيث أنها تأخرت كثيراً مما تسبب فى حالة من القلق بين الطلاب وأولياء أمورهم، وننشر من خلال موقع صباح مصر كيفية الحصول على النتيجة سواء عن طريق التابلت او من موقع وزارة التربية والتعليم.





وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 سوف تظهر خلال الأسبوع الحالي بعد أن يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس، حيث يصل اشعارات للطلاب على التابلت بإعلان النتيجة الكترونيا على موقع LMS التابع لبنك المعرفة.

نتيجة اولي ثانوي 2019 برقم الجلوس

كما اشتكي طلاب وأولياء الأمور من تأخر ظهور النتيجة بين قلق وترقب وخوف من نتيجة الامتحانات، حيث تأخر ظهور النتيجة بعد أن كانت تظهر بعد انتهاء الامتحانات باسبوع فقط، كما أكد مصدر  أنه جاري إرسال نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 برقم الجلوس للطلاب بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح.

ويمكن للطلاب معرفة النتيجة عن طريق التابلت أو عن طريق التوجه إلى للمدرسة، وسوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 إلكترونيًا خلال يومين.

نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس بجميع المحافظات:
نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 محافظة الإسكندرية.
نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 محافظة الدقهلية.
نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 محافظة سوهاج.
نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 الشرقية.
نتيجة اولى ثانوي الترم الثاني 2019  محافظة القاهرة.
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 محافظة القليوبية.
نتيجة الصف الاول الثانوى محافظة المنوفية.
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 محافظة الغربية.
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 محافظة الجيزة.
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 محافظة المنيا.
نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 محافظة الفيوم.
نتيجة الصف الاول الثانوى محافظة البحيرة.
نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة دمياط.
وقد طالب الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، من المديريات التعليمية موافاته بنتيجة ما تم تصحيحه ورقيا من امتحانات طلاب الصف الأول الثانوى العام عبر البريد الإلكترونى المخصص لذلك.

كما شدد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام فى خطاب رسمي أرسله للمديريات على ضرورة ملء واستخدام النموذج المعد لذلك على البريد الإلكترونى الخاص بإدارات الإحصاء بالمديرية على أن يتم موافاة الوزارة بالبيانات الخاصة بالنتيجة فى موعد أقصاه غدا الاثنين 17 يونيو الجارى. للحصول على النتيجة الكترونياً (من هنـــا)، وللحصول على النتيجة عن طريق موقع الوزارة (من هنـــــــــــــــــــــا)

حيث قالت مصادر مسؤولة، إن تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوى العام أوشكت على الانتهاء والمراجعة، لافتة إلى أنها سوف تعلن النتيجة خلال الأسبوع الجارى، مشيرة إلى أن ظهور النتيجة قد يعتمد على التقديرات وليست الدرجات، إضافة إلى إعلانها إلكترونيا على تابلت الطلاب وعلى موقع الوزارة.



موقع صباح مصر

جديد قسم : تعليم

إرسال تعليق