ماذا قال أحمد السقا عن تشابه "ولد الغلابة" مع Breaking Bad


أحمد السقا عن تشابه "ولد الغلابة" مع Breaking Bad: أفضل من الأعمال المقتبسة بالكامل




تطرق الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية للحديث مع أحمد السقا ومحمد سامي مخرج مسلسل ولد الغلابة، حول الانتقادات التي وجهت للعمل باقتباسه من المسلسل الأمريكي Breaking Bad.

وقال السقا: لم أنزعج من تشبيه البعض للمسلسل بأنه يشبهه العمل الأمريكي Breaking Bad، لأن التعليقات بدأت في الظهور مع الحلقة 24 فقط وليس قبل ذلك، ويمكن أن يكون هناك اقتباس بسيط، ولكن ليس هناك تطابق بالكامل بين المسلسلين وذلك أفضل من الأعمال التي يتم اقتباسها بالكامل.




فيما دافع مخرج العمل محمد سامي عن مسلسل ولد الغلابة قائلا: جميع الاعمال التي نقدمها وما يتم تأليفه لها علاقة بمواضيع متشابهة، ومن خلال مشاهدتي للمسلسل الأمريكي Breaking Bad ، وجدت اختلافات كثيرة بينهما، ومنها أن طبيعة عمل عيسي كمدرس تاريخ مختلفة عن بطل العمل الأمريكي فهو مدرس كمياء، كما أن هناك شخصيات مختلفة في ولد الغلابة

وتابع: قرأت تعليقات أضحكتني ومنها أن هناك فتاة كتبت عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي عيب نأخذ مسلسل من فيلم أجنبي وأنا شاهدته كله فهي تكتب بناء على تم تداوله فقط، دون ان تعرف إذا كان ذلك العمل فيلم أو مسلسل.

ولد الغلابة بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.


فى الفن


جديد قسم : فن

إرسال تعليق