مصر أون لاين مصر أون لاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مفاجأة في واقعة اغتصاب فتاة دار الأيتام بالدقهلية


مفاجأة في واقعة اغتصاب فتاة دار الأيتام بالدقهلية


 
اعترفت "إيمان" فتاة المنصورة اليتمية والتي ادعت اغتصابها من أحد الشباب، بعد طلاقها ورفض دار الأيتام دخولها من جديد بحجة أنها متزوجة رغم أنها عذراء، بأنها لم تغتصب وأنها مارست الجنس بقبولها ورضاها مع الشخص الذي ادعت عليه اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج في إحدى الشقق، وأنها ادعت الاغتصاب بعد إصابتها بنزيف في الرحم، لتجبره على إيوائها بالزواج منها وتنتقم من الدار التي رفضت استقبالها بعد طلاقها، لتسدل الستار باعترافها على الواقعة التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الفتاة التعاطف معها.
وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول فتاة 21 عاما، مقيمة بإحدى قري شربين، مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل، ادعاء اغتصابها.

وبتقنين الإجراءات، ألقي القبض على الشاب المتهم باغتصابها، 23 عاما، وبمواجهته أنكر التهمة المنسوبة إليه، وبتضييق الخناق عليهما أقرت الفتاة بأنها وافقت على الذهاب معه لشقة لعدم وجود مكان للمبيت وقبلت بمعاشرتها جنسيا.

وكانت الفتاة خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ حوالي 5 ?أشهر بعد أن عرض شاب الزواج عليها ولم يستمر زواجهما سوى أيام وانتهى بالطلاق، ورفضت دار الأيتام استقبالها من جديد وتم ايداعها بمركز حماية المرأة ولكنها تركته بإرادتها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.


التحرير


عن الكاتب

Online

التعليقات





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مصر أون لاين