موعد مباراة مصر القادمة في بطولة أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر القادمة في بطولة أمم إفريقيا 2019



موعد مباراة مصر القادمة في بطولة أمم إفريقيا 2019

نقدم  موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2019، في البطولة التي تستضيفها مصر فيالفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في نسخة استثنائية، بحضور 24 منتخبًا في العرس الأفريقي للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بالنظر إلى النسخ الماضية التي شهدت تواجد 16 منتخبًا فقط.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2019

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في المباراة القادمة نظيره الكونغو الديموقراطية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في ثاني جولات دور المجموعة بكأس أمم أفريقيا.

موعد ماتش مصر القادم
موعد مباراة مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 2019

وكان منتخب مصر قد تمكن من التغلب على زيمبابوي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وسجل هدف اللقاء الوحيد محمود حسن تريزيجيه، الذي تمكن من مراوغة الدفاع وإسكان كرته الشباك معلنًا تقدم الفراعنة وانتزاع فوز هام.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في نسختها الحالية، تقسيم المنتخب الـ24 على 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور التالي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.



موقع اهل مصر



Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -