رئيس الزمالك يهاجم الخطيب: كل جماهير الأهلي بتكرهك



رئيس الزمالك يهاجم الخطيب: كل جماهير الأهلي بتكرهك



أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة الحالية للنادي الأهلي لا تصلح لقيادة النادي حاليا، بسبب فشلها في تحقيق رغبات الجماهير.

وقال رئيس النادي خلال تصريحات تلفزيونية: "جماهير الأهلي كلها بتركه محمود الخطيب، ولو علمت مدى كرههم لك، لن تففعل ما تقوم به الأن".

وتابع: "النادي الأهلي لن يكون دولة تانية جوة مصر، ومجلس إدارة الأحمر، يريد اشعال الفتنة في مصر قبل أمم أفريقيا، والقرارات التي صدرت من المجلس تسيىء للقلعة الحمراء بشكل كبير".

وتابع: "في حال رفض الأهلي اللعب أمام المقاولون، سيعتبر منسحبا، مثلما حدث معنا أمام المقاصة الموسم قبل الماضي، والزمالك ملتزم بالجدول المرسل من جانب لجنة المسابقات، وإذا لعب الأهلي مباراتين سألعب مباراتين مثله، وإذا لعب مباراة واحدة لن ألعب إلا مباراة".

وكان مجلس إدارة الأهلي قد انعقد بالأمس وأعلن 5 قرارات قوية، مؤكدًا عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الافريقية وحفظ حق النادي الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم،  بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد، تفاديًا لما تحمله الأهلي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

وعلى صعيد أخر، أكد رئيس الزمالك، أنه سيحضر مباراة الأبيض ونهضة بركان، والتي ستقام غدا في العاشرة مساء، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مرتضى يحضر مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 
وقال «مرتضى»: "سأحضر المباراة من الملعب وسأحتفل مع اللاعبين باللقب، لأنه لا يمكن أن يكون الزمالك في المباراة النهائية ولا أحضر".

وأضاف رئيس الزمالك: "حققنا عائد تاريخي من عملية بيع التذاكر والذي وصل إلى 3 مليون جنيه، رغم أن سعر التذكرة رخيص، وبلغ 50 جنيها للدرجة الموحدة و100 للدرجة الأولى".
وتقدم رئيس نادي الزمالك بخطاب إعتذار للاتحاد الإفريقي الكاف وسحب القضية المرفوعة ضد الكاف مؤخرا، اعتراضا على قرار منعه الذي صدر في وقت سابق من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عام.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن رئيس الزمالك، سيكون حاضرًا نهائي مباراة الكونفدرالية الأفريقية الذي يجمع فريقه ضد نهضة بركان المغربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية غدا على ملعب برج العرب بالإسكندرية في العاشرة مساء ومن المنتظر أن يساند الزمالك أكثر من 50 ألف مشجع عقب نفاذ التذاكر التي خصصها النادي لجماهير القلعة البيضاء على مدار الأيام الماضية.
ونفدت جميع التذاكر المخصصة لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

جديد قسم : رياضه

إرسال تعليق