مصر أون لاين مصر أون لاين
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على المسلسلات الأكثر بحثًا على «جوجل»

تعرف على المسلسلات الأكثر بحثًا على «جوجل»



أيام مرت على شهر رمضان، في وقت تتنافس فيه الأعمال الفنية على نسب المشاهدة واكتساب المراكز الأولى بين مشاهدي الشاشة الفضية، حيث يتنافس أكثر من 20 مسلسلا في موسم غاب عنه عمالقة الفن مثل عادل إمام، ويحيى الفخراني، ويسرا، الذين اعتادوا على التواجد في موسم رمضان.

وعلى الرغم من قرار معظم شركات الإنتاج بعدم عرض المسلسلات على موقع «يوتيوب»، إلا أن المقياس الوحيد لمعرفة نسب المشاهدة في مصر هو Google Trends، وهو الموقع الذي يظهر نسب البحث عن الأعمال الفنية والتي حملت بين طياتها عددًا من المفاجآت المتعلقة بعدد من المسلسلات.

وتحتفظ كل قناة من قنوات العرض الفضائية، بعرض حصري لعدد من المسلسلات بينما هناك مسلسلات أخرى تذاع عبر مختلف القنوات.

وبالنظر إلى مؤشرات «جوجل» بشأن المسلسلات التي تلقى نجاحًا خلال مرور 10 أيام على شهر رمضان، وهم: زلزال، وهوجان، وقابيل، وكلبش، وزي الشمس، وجد أن مسلسل «زلزال» للفنان محمد رمضان يكتسح نسب المشاهدة حتى الآن.

وجاء في الترتيب الثاني مسلسل «هوجان» للفنان محمد عادل إمام، ثم «كلبش 3» لأمير كرارة، و«زي الشمس» لدينا الشربيني، و«قابيل» لمحمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل في الترتيب الخامس.



ليالينا

عن الكاتب

Online

التعليقات





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مصر أون لاين