كيف أعاد الأطباء قطًا متجمدًا إلى الحياة؟!



كيف أعاد الأطباء قطًا متجمدًا إلى الحياة؟!
كيف أعاد الأطباء قطًا متجمدًا إلى الحياة؟!




            بطريقة مدهشة وإعجازية، عادت قطة متجمدة تحت جبل من الثلوج بأعجوبة إلى الحياة من قبل الأطباء البيطريين، حيث تم نقل “فلافي” إلى مستشفى للحيوانات بعد أن وجده أصحابه في الثلج في درجة حرارة -8 مع فروها الضخم المتكتل في الثلج، بمونتانا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كيف تم إعادة قطة متجمدة إلى الحياة؟

استخدم الدكتور “جيفون كلارك” وفريقها في عيادة كاليسبيل للحيوان، بطانيات دافئة في محاولة لإيقاظ القط “غير المستجيب”، فبعد مرور ساعتين، كانت درجة حرارة “فلافي” منخفضة للغاية، لذا أخذها الأطباء البيطريون إلى غرفة الطوارئ، وأخيرا بدأ القط يظهر علامات انتعاش بعد بضع ساعات من العلاج.
كتبت العيادة عما حدث على فيسبوك: “قصة نجاح وبقاء مذهلة هذا الأسبوع، وجد بعض العملاء قطة مصابة مدفونة في الثلج، لقد أحضروها لنا مجمدة بشكل كامل وغير مستجيبة، وكانت درجة حرارتها منخفضة للغاية ولكن بعد بضع ساعات استعادت وضعها وأصبحت طبيعية تماماً الآن.”.
وأضافت: “كان من السهل التعرف على هذه القطة وسط الثليج الذي كان يغمرها، الأمر الذي جعل الأطباء يتوقعون نفوقها، إلى أن سمع الأطباء صوت مواء، أدركوا أنها ما زالت على قيد الحياة”.
لقيت القصة المثيرة للمشاعر رضا مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فأشادوا بالتصرف السريع للموظفين في عيادة الحيوانات.
كتب شخص: “هذه معجزة، وهذا الطبيب البيطري رائع، لقد استخدمت القطة بالتأكيد واحدة من أرواحها التسع، إنها محظوظة جدا لأنها وجدت هذه الرعاية المدهشة”.
 وقال آخر: “القطة الصغيرة الفقيرة! الحمد لله شخص وجدها! إنها جميلة!”


قل ودل

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق