عـــــــــــــاجل | شاهد من الذى قام بقتل الشاب المسيحى اكرم ولقى بجثتة بين الزراعات فى المنيا .. تفاصيل تعلن عقب القبض على القاتل

عـــــــــــــاجل | شاهد من الذى قام بقتل الشاب المسيحى اكرم ولقى بجثتة بين الزراعات فى المنيا .. تفاصيل تعلن عقب القبض على القاتل




عـــــــــــــاجل | شاهد من الذى قام بقتل الشاب المسيحى اكرم ولقى بجثتة بين الزراعات فى المنيا تفاصيل تعلن عقب القبض على القاتل


سائق توك توك ينهي حياة طالب ويلقيه بزراعات مطاي



أنهى سائق "توك توك" حياة طالب عقب قيامه بتوصليه من مدينة مطاي شمال المنيا لإحدى قرى المركز، بسبب خلافه معه على أجرة التوصيل أدى لوقوع مشاجرة معه، انتهت بقيام سائق التوك توك بضربة على الرأس ما أدى إلى وفاته وإلقاء جثته بالزراعات.

القصة ترجع إلى تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة مطاي، بالعثور على جثة لشاب يدعيى"كرم ج 17 سنة مقيم بناحية كوم مطاي مهشم الرأس، وملقى بالزراعات المتاخمة لعزبة أبو إسماعيل.

وعلى الفور تم تشكيل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي والعقيد أحمد محيى رئيس فرع الأمن العام بإشراف العقيد حمدي رفعت رئيس فرع البحث للشمال وقيادة الرائد أحمد الصاوي رئيس مباحث مطاي، ومعاونة النقباء حازم الحيني، أحمد أبو حمر، ومهند مفتاح، وهيثم نور لكشف الملابسات.

تبين بعد التحريات أن الجثة لشاب يدعى ك.م 17 سنة طالب الذي عثر عليه جثة هامدة وسط الزراعات وبه آثار ضرب عنيف بالرأس أدى إلى خروج تجويف المخ.

وتبين أن المتهم بقتله هو م.ش 19 سنة عاطل ومقيم بكوم مطاي سائق توكتوك وأن سبب ارتكابه جريمة القتل، وقوع مشاجرة بينه وبين الطالب على 30 جنيها أجرة توك توك مقابل توصيل المجني عليه من مركز مطاي إلى قرية كوم مطاي رفض المجني عليه إعطاءه له معللًا ذلك بأن المسافة قصيرة فوقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها السائق بإلقائه بالزراعات والتعدي عليه بقطعة خشبية حتى أرداه قتيلا وفر هاربا بعدما سرق هاتفه المحمول إلا أن أجهزة الأمن تعقبته.

وتمكنت من القبض عليه، وكشفت غموض الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق