شاهد فيديو...بيان القياده العامه للقوات المسلحه للشعب .. بمشاركة القوات الجويه والمهندسيين العسكريين .. الجيش المصري يعلن نبأ عاجل الان

شاهد فيديو بيان القوات المسلحه للمواطنين بعد ماحدث بشمال سيناء
بيان القوات المسلحه بعد ماحدث بشمال سيناء



شاهد فيديو بيان القوات المسلحه 






أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيانا قالت فيه: "في إطار استكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة أسفرت الجهود خلال الفترة الماضية عن تحقيق النجاحات الآتية":

- تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 44 تكفيريا عثر بحوزتهم علي عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير وحزام ناسف بنطاق الجيشين الثاني والثالث.

- تنفيذ عملية نوعية بواسطة عناصر الأمن الوطنى أسفرت عن القضاء على 15 فردا تكفيريا شديد الخطورة .

-القبض على 142 فردا من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيًا والمشتبه بهم ، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

- ضبط وتدمير والتحفظ على 15 سيارة تستخدمها العناصر الإرهابية، و43 دراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة .

- قيام القوات الجوية باستهداف وتدمير 56 عربة دفع رباعى تستخدمهم العناصر التكفيرية "6 عربة على الاتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى – 39 عربة على الاتجاه الإستراتيجى الجنوبى – 11 عربة على الإتجاه الإستراتيجى الغربى"، بالإضافة الى تدمير مخبأين للعناصر التكفيرية .

-اكتشاف وتدمير عدد من المخابئ والأوكار لإيواء العناصر الإرهابية عثر بداخلهم على كميات من مواد الإعاشة وعدد من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة وكميات من قطع غيار السيارات بشمال ووسط سيناء.

- قيام عناصر المهندسين العسكريين بإكتشاف وتفجير 242 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات على طرق التحرك بمناطق العمليات.


كما قامت قوات حرس الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية بتحقيق العديد من النجاحات :-

- ضبط 104 بندقية مختلفة الأنواع و250 طلقة مختلفة الأعيرة

- ضبط 2666 كجم لجوهر الحشيش المخدر و6826 كجم من نبات البانجو و

- ضبط 43 كجم من مادتي الهيروين والأفيون وضبط 2 مليون ونصف قرص مخدر .

- ضبط عدد 85 عربة و 6 دراجة نارية تستخدم فى أعمال التهريب و15 جهاز يستخدم للتنقيب عن المعادن.

- ضبط عدد من المبالغ النقدية ، كما تم إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية لـ 2189 فرد من جنسيات مختلفة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للبلاد.

- بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين بشمال سيناء تم اكتشاف وتدمير 6 فتحة نفق .

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات تم إستشهاد ضابط و6 جنود أثناء الإشتباك وتطهير البؤر الارهابية. وتؤكد القوات المسلحة والشرطة على استمرار جهودهما للقضاء علي جذور الارهاب لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر العظيم .

https://youtu.be/fmUX40BLZ2o
هذا الخبر منقول من : الحكاية
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -