القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

جريمة السنة الجديدة .. كشف لغز مقتل مسن ببولاق الدكرور

جريمة السنة الجديدة .. كشف لغز مقتل مسن ببولاق الدكرور
كشف لغز مقتل مسن ببولاق الدكرور



كشفت التحريات الأولية إلى أن السرقة الدافع وراء قتل مسن عثر على جثته في حالة تعفن داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، ويكثف رجال مباحث الجيزة، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط مرتكبها.

كان تلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا بورود بلاغا للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، بالعثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم هشام بهجت وكيل فرقة غرب الجيزة، لمكان البلاغ، وعثر على جثة المجني عليه مصاب بجرح نافذ، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وتم التحفظ على الجثة، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبها.


"جريمة بشعة" العثور على جثة طفلة "مخنوقة" داخل كيس قمامة في أسيوط

عثر ضباط مباحث قسم ثانِ أسيوط، على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس قمامة بمنطقة حي الوليدية بمدينة أسيوط، وكشفت المعاينة الأولية للجثة عن وجود أثار خنق على رقبة الطفلة.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارًا بورود بلاغ من قسم شرطة ثانِ أسيوط، يفيد بعثور عدد من أهالي منطقة الوليدية على جثة طفلة حديثة الولادة ومجهولة الهوية بأكوام القمامة.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبانتقال النيابة ومناظرة الجثة تبين من المعاينة الأولية، أن جثة الطفلة عليها أثار خنق وتعذيب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتولت النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات