القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات قوية لتركي آل الشيخ قبل مباراة الزمالك وبيراميدز



تصريحات قوية لتركي آل الشيخ قبل مباراة الزمالك وبيراميدز
تصريحات قوية لتركي آل الشيخ قبل مباراة الزمالك وبيراميدز 



واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي بيراميدز المصري، تصريحاته التي تزيد مباراة بيراميدز والزمالك التي ستقام مساء اليوم، سخونة. وأكد آل الشيخ أنه لن يقبل بأي نتيجة سوى فوز بيراميدز على الزمالك، مشددًا على أنه في حالة خسارة بيراميدز أمام الزمالك سيكون حساب اللاعبين والجهاز الفني عسيرًا.

ووصف منظومة العمل في نادي بيراميدز بأنها الأفضل في الدوري المصري، وقال في تصريحات تليفزيونية، إن النادي يضم أفضل المحترفين وكتيبة من النجوم، وهناك أطباء أجانب، لذلك لا مجال للخسارة.

وشدد مالك نادي بيراميدز على أن الزمالك سيكون بوابة العبور إلى المنافسة على لقب الدوري المصري، وقال إن فريقه لن يكون خصمًا سهلًا في اللقاء.

وكشف آل الشيخ في تصريحاته عن أن بيراميدز يقوم حاليًا بالتفاوض على جلب لاعب مصري لصفوف الفريق، وقال إنه لو كان الوقت يسمح لتعاقد مع لاعبين أفضل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرتغالي ناني.

وحول رايه في مدرب الزمالك، السويسري كريستيان جروس، قال آل الشيخ إن جروس لديه فريق متكامل لكن لديه تحفظات عليه، وأضاف إنه كان يجب على المدرب استغلال الامكانات المتاحة لديه بشكل أفضل.

وحول علاقته بالنادي الأهلي المصري، قال رئيس بيراميدز إنه محب لكيان الأهلي، لكن جماهير الأهلي لا ترضى بما جرى، مطالبًا مجلس إدارة النادي بقبول استقالته من الرئاسة الفخرية.

ونفى آل الشيخ حدوث أي تواصل مع إدارة الأهلي، كما نفى عرض أي لاعبين عليهم كهدية، مشيرًا إلى أن العلاقة منتهية تمامًا، لكن ربما تكون هناك علاقة في المستقبل في ظل وجود إدارة جديدة للنادي.

وأضاف، إن الأهلي بحاجة إلى صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديد.






عاجل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات