رد فعل غاضب من جماهير الأهلي بعد تصريحات تركي آل الشيخ


رد فعل غاضب من جماهير الأهلي بعد تصريحات تركي آل الشيخ
رد فعل غاضب من جماهير الأهلي بعد تصريحات تركي آل الشيخ



انتفض عشرات الألاف من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك وتويتر" معربين عن رفضهم لتصريحات مالك نادي بيراميدز التلفزيونية والتي هاجم خلالها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وجاء رد فعل جمهور الأهلي بتدشين هاشتاج «الخطيب» خط أحمر وهاشتاج أخر عبر خلاله الجمهور عن دعمه المطلق لمجلس إدارة النادي الأهلي.

وعدد المشاركون في الهاشتاج إنجازات مجلس إدارة الأهلي والمتمثلة في إبرام أعلى عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية والتعاقد مع شركة عالمية للملابس بالإضافة إلى إعادة بناء فريق الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع 7 صفقات من العيار الثقيل في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وهي الصفقات التي تحملتها خزينة النادي دون تمويل من أحد إلى جانب تدعيمات الألعاب المختلفة في النادي .

فيما جاء رد فعل جمهور الأهلي بما يشبه المبايعة الجماهيرية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدما أكد على ثقتهم الكاملة في المجلس وأنه يخطو بخطى ثابتة في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان مطالبين المجلس بمواصلة العمل من أجل مصلحة الكيان وغض الطرف عن التصرفات الغير مسئولة من البعض.


الوطن

Egypt Online
بواسطة : Egypt Online
كاتب مصرى فى موقع مصر أون لاين يفضل العمل فى مجال الكتابة والنشر، حاصل على ليسانس لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -